تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 45,373
التاريخ
July 26, 2022
تطوير
Lethe Studios
الـحـجـم
510M
نسخة الإصدار
3.9.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة محاكاة القيادة الأكثر واقعية مهكرة PetrolHead Traffic العاب مهكرة اخر اصدار، اختبر مهاراتك في السرعة الزائدة ومهارات الانجراف على الأسفلت. تخطى حدودك وتقدم للأمام لتصبح سائقًا رئيسيًا! أكمل المهام وامتلك أفضل السيارات وتحدي السائقين في جميع أنحاء العالم!

فردي / متعدد اللاعبين

حسِّن مهاراتك في القيادة مع الوضع الوظيفي. أكمل المهام وقم بتوسيع المرآب الخاص بك يومًا بعد يوم. اختبر نفسك في أوضاع متنوعة بمهاراتك! ادفع حدودك في هذه الأوضاع الأكثر صرامة. سيطر على الشوارع بسيارات مختلفة واعرض مهاراتك على العالم! كن مستعدًا للتنافس مع السائقين المحترفين في جميع أنحاء العالم في خريطة ضخمة متعددة اللاعبين!

قم بتخصيص سياراتك

امتلك أكثر من 80 سيارة تحبها برسومات عالية الجودة. استخدم ورشة العمل للعثور على أفضل الألوان والملصقات والتحسينات الملائمة. أظهر سيارة أحلامك للجميع في هذا العالم واستمتع أكثر! اصنع أفضل السيارات من بين جميع التركيبات المختلفة وسيطر على الشوارع!

مدينة على قيد الحياة

لا تمل! يمكنك القيام بمهام جانبية في هذه الخريطة الضخمة وقيادة سيارتك إلى الأبد! ابحث عن جميع المهام واستكملها في هذه الخريطة التي تنتظر استكشافك! قم بقيادة سيارتك بحرية أثناء انتظار قائمة انتظار الوضع. ليس عليك حتى التوقف عن الاستمتاع!

رسومات غير عادية

مع هذه الرسومات الواقعية ، تشعر وكأنك في الشوارع بشكل حقيقي. استمتع بالرسومات عالية الجودة التي تحتوي على ضوء طبيعي. دع نفسك في هذا الواقع!

تجربة قيادة لا حدود لها

أنت حر في قيادة سيارتك الخاصة كما تريد بواسطة هذه الميكانيكا الواقعية. يمكنك الانضمام إلى حدث سباق الانجراف أو يمكنك المشاركة في سباق قوة المحرك! في تجربة القيادة التي لا نهاية لها ، يمكنك فعل أي شيء تريد القيام به في الحياة الواقعية!

ميكانيكا واقعية

أظهر مهاراتك في القيادة مع هذا التصميم الميكانيكي الواقعي والفيزياء. أنت تتحكم في سيارتك كما هو الحال في الحياة الواقعية.

تسريع مثل شعاع مع رسومات النسيج المجانية اللامحدودة! اشعر بمحركك للانضمام إلى منافسة رائعة لا حدود لها وحرر نفسك في كل ظل من الواقع. انضم إلى بعض المهام الرائعة لعرض محرك سيارتك. ستكونون معجبين بهذه المنافسة اللامحدودة!

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Racing Maps, Cars, a Character and more... ????

- We added new racing maps to increase the joy of the Ranked Racing system. ????

- New 6 special cars are added due to your demands. ????

- Make a room for the new member of PetrolHead World! You can see him in the characters section. ????

- Smoke color changing system is integrated to the workshop. ????

- The errors you mentioned are resolved, improvements are made. ????️

We keep working and improving for you guys! ????

MOD APK PetrolHead: Traffic Quests info:

Unlimited Money: Play any Career level, then Skip Level and return to the Main Menu. You will have a lot of Gold. Use Gold to exchange Money. Unlock and upgrade your car with the earned money!

How to install PetrolHead MOD APK + OBB

First, make sure you remove the original version if you installed it from Google Play.

Download the APK and OBB files via the link below the article.

Unzip the file “com.lethe.petrolhead.zip”.

Copy the “com.lethe.petrolhead” folder to the “Android/obb” folder.

Install the APK file of the MOD version.

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *