MOD

تحميل قطار الهند – Indian Train Simulator مهكرة للاندرويد

v2023.8.3 MOD APK (Unlimited Money/Gems)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 465,418
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Highbrow Interactive
الـحـجـم
166M
نسخة الإصدار
v2023.8.3 MOD APK (Unlimited Money/Gems)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Indian Train Simulator مهكرة للاندرويد مجانا – Indian Train Simulator هي لعبة تمنحك تجربة محاكاة رائعة مع قيادة القطار. ستختار وضع اللعبة الذي يناسبك ، ولكل وضع خصائصه. بالإضافة إلى ذلك ، مع مجموعة متنوعة من زوايا المشاهدة ، يمكنك رؤية البيئات التي يمر بها القطار أو تجربة التفاصيل في المقصورات. في الواقع ، هذه لعبة يمكن أن تساعدك على الاستمتاع بتجربة رائعة.

ألعاب قطارات بدون نت

في الإصدار الجديد من Indian Train Simulator ، سيختبر المستخدمون طريقة لعب جديدة ومثيرة ، وضع القصة. ستختبر قصة كارثيك عندما يأتي للعمل في شركة السكك الحديدية الهندية. لكن الأمور لم تسر بسلاسة على الإطلاق حيث توترت علاقته مع Loco Pilot Sathidar لأنه تأخر في يوم عمله الأول. من هناك ، ستختبر قصة الشخصية جنبًا إلى جنب مع طريقة لعب رائعة لقيادة القطار.

لعبة القطار الحقيقي والطريق الطويل

ستختبر طريقة لعب رائعة لقيادة القطار في Indian Train Simulator عندما تجلب شعوراً مفصلاً بالكامل وترضي فضول اللاعبين. سترى الميزات التي يمكنك استخدامها أثناء قيادة القطار ، مثل ضبط سرعة القطار وتشغيل وإطفاء الأنوار كما تريد والعديد من الميزات المثيرة الأخرى. لذلك ، ستقوم بتكييف الطريقة التي يتحكم بها القطار اعتمادًا على بيئتك لتحقيق الهدف المحدد…الخ.

تحميل لعبة Indian Train Simulator مهكرة

الشيء المثير للاهتمام في تجربة لعبة المحاكاة هو أنه يمكنك رؤية السيارة التي تتحكم فيها من زوايا مختلفة ، والتي تظهر أيضًا في هذه اللعبة. يمكنك تحديد زاوية العرض يدويًا من خلال لوحة التحديد. مع هذا التحديد ، يمكنك الاستمتاع بأمان بالشعور الذي تمنحك إياه هذه اللعبة. يمكنك استكشاف المقصورات المختلفة للقطار أو موضع السائق أو مشاهدة قطارك وهو يسير على المسارات من منظور خارجي.

طريقة اللعب التي تواجهها واضحة ومباشرة حيث تركز على التحكم في سرعة القطار والسماح له بالتوقف في المحطة بشكل صحيح. على الجانب الأيمن من الشاشة يوجد شريط خانق يساعدك على ضبط سرعة القطار. عندما تسمع إشارة بدء الدوران ، فأنت بحاجة إلى زيادة سرعتك وفقًا لذلك والوصول إلى الوجهة في وقت محدد. لا داعي للقلق بشأن عناصر التحكم لأنها ستتبع المسار المحدد مسبقًا ، وفي غضون ذلك ، ستستكشف ما تريد.

أفضل لعبة قطارات للاندرويد

في Indian Train Simulator ، لك مطلق الحرية في اختيار طريقة اللعب وفقًا لتفضيلاتك. الوضع الأول ، كما ذكر أعلاه ، هو وضع القصة. باستخدام هذا الوضع ، ستستكشف قصة شخصية Karthik وتستكمل القطارات المخصصة. سترى الهدف الذي تريد تحقيقه على الجانب الأيمن من الشاشة. من هناك ، ستقضي بعض الوقت في إكمال المستويات في هذه اللعبة ، وكل حدث تختاره يحتوي على القليل من المعلومات لتعرف المحتوى العام للقصة.

إلى جانب وضع القصة ، هناك وضعان آخران هما التحدي والعرف. بالنسبة للتحديات ، سيكون هناك العديد من المهام التي ستحاول إكمالها في هذا الوضع. ستكون قادرًا على إرضاء فضولك عند تجربة الوضع المخصص. بالنسبة للقاطرات والمقصورات والطرق المخصصة ، سيتم تحديدها بواسطتك. بمعنى آخر ، أنت تنشئ طريقك وتفعل ما تريد باستخدام موارد مختلفة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Kashmir route released in Custom Mode

- Engine added: WAG 9 G9 - Dr. Silver

- Engine added: WDS4D Shunter

- Engine added: Kashmir DEMU

- Coach added: Vistadome

- Skin added: WAP 7 Zebra Livery

- Skin added: ICF Army Livery

- Skin added WAP 4 Army Livery

- Fixes: Throttle missing issue solved

- Fixes: Trip time interval increased by 20%

- Improved horn added

- Ultimate Engine Coach and Mega Asset Bundle added in Store

- Bugs Fixes

MOD APK Indian Train Simulator info:

Unlimited Money: Shop for in-game items even if you don’t have enough money.

فيديو