تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 308,987
التاريخ
Nov 23, 2023
تطوير
UCWeb Singapore Pte. Ltd.
الـحـجـم
39M
نسخة الإصدار
1.10.6.900 Ads blocked
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق متصفح يوسي تيربو UC Browser Turbo- Fast Download, Secure, Ad Block تربو القوي : سيوفر لك البحث البسيط في متجر التطبيقات قائمة بمئات متصفحات الويب لجهازك. ولكن إذا كنت تبحث عن متصفح ويب بسيط ولكنه قوي لأجهزة Android ، فيمكنك التفكير في تنزيل UC Browser. تم إطلاق أول متصفح UC في عام 2004 وحتى الآن ، يتم استخدام هذا المتصفح من قبل أكثر من مليار شخص حول العالم.

هناك العديد من المزايا لاستخدام هذا المتصفح على متصفحات الويب الأخرى لنظام Android. متصفح UC خفيف الوزن للغاية ويأتي مع مانع إعلانات مدمج يضمن لك الحصول على تجربة تصفح كاملة خالية من الإعلانات. كما أن سرعة التنزيل في هذا المتصفح سريعة نسبيًا مما يسمح للمستخدمين بتنزيل ملفات متعددة في وقت واحد.

UC Browser Turbo هو منتج جديد لفريق UC Browser Team. إنه متصفح سريع مع تصميم بسيط ، لا توجد أخبار وتدفق على الرسائل ، ويمكن أن يوفر لك تجربة تصفح أفضل.

تحميل في بي ان توربو turbo vpn pro – في بي ان مهكر

هناك وظائف مثل Fast Video Download و Data Saver و Block Ad و التصفح الخاص و Cloud Cloud Acceleration و التصفح الآمن و Pesonalized Wallpaper HD و Multi-language و Homepage للتخصيص لتحسين تصفحك في UC Browser Turbo 2020.

يوسي تيربو مهكر UC Browser Turbo 2020 هو تطبيق جديد من UC Browser Team. إنه متصفح ويب سريع وبسيط وموفر للبيانات وآمن لهواتف Android. يوفر لك UC Turbo تنزيلًا سريعًا للفيديو ، وحظر إعلان صغير ، وحفظ البيانات ، وتسريع السحابة مجانًا (قوي مثل VPN) ، ومشاركة الملفات على WhatsApp ، إنه سهل للبحث والتصفح الخاص والآمن وتشغيل الفيديو في الخلفية ومشاهدة مباريات الكريكيت في وضع عدم الاتصال وصورة حائط مخصصة عالية الدقة ولغات متعددة وصفحة رئيسية قابلة للتخصيص لتحسين تجربة المستخدم. لا يوجد بث أخبار ، لا رسائل دفع ، تصميم بسيط ولكنه ذكي يمنحك تجربة تصفح نظيفة ومريحة.

الميزات الرئيسية

■ تصميم الحد الأدنى

■ تحميل الفيديو بسرعة

Cloud تسريع السحابة المجانية

Saving حفظ البيانات

■ التصفح الآمن

Block كتلة الإعلان

playing تشغيل الفيديو في الخلفية

■ الصفحة الرئيسية للتخصيص

Download تحميل الفيديو

■ الوضع الليلي

Wallpaper شخصية خلفيات HD

■ دعم متعدد اللغات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل ذات صلة :

برنامج متصفح – UC Browser Mini

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. New UC Drive: Offering up to 20GB free cloud storage service for you.
2. Several bug fixes.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *