لينك ستور LinkStore مهكر

v2.4.9 MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 1,206
التاريخ
Dec 27, 2022
تطوير
Team Evizon
الـحـجـم
15.97 MB
نسخة الإصدار
v2.4.9 MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج لينك ستور LinkStore: Save، Read، Watch هو تطبيق ممتاز يسمح للمستخدمين بحفظ الإشارات المرجعية المفضلة من مصادر مختلفة. بفضل ذلك ، يمكن مشاهدة المحتوى الذي تهتم به حول الاقتصاد والسياسة في أي وقت وفي أي مكان دون خوف من النسيان.

إذا كنت مشغولًا جدًا ولكنك وجدت عن طريق الخطأ محتوى مهمًا للاستمتاع به ، فإن LinkStore: Save ، Read ، Watch هو الخيار المناسب لك الآن. يتيح لك هذا التطبيق حفظ الرابط والاستمتاع به لاحقًا ، في وقت أكثر ملاءمة. يمكن أن تكون مقاطع فيديو أو أغاني جيدة ، وأحيانًا وصفات لذيذة ، ومقالات معلومات سياسية تثير اهتمامك بشكل لا يصدق.

كنز الرابط الذي أنت مهتم به

يحتوي العالم على مئات الروابط من العديد من متصفحات الويب بدءًا من Google Chrome و Internet Explorer وحتى BBC News. يسمح Instapaper ، يمكنك سرد بعض الروابط التي تروق لك المفضلة لديك. يعتبر هذا أيضًا أداة للمستخدمين لتقسيم المحتوى إلى تحكم أصغر وأسهل. الروابط التي تعتقد أنها تستحق القراءة وسيتم سرد الأفضل في هذه القائمة بالذات حتى تتمكن من الاستمتاع بها وقتما تشاء.

استخدام بسيط عبر زر المشاركة

لا تتوقف عند هذا الحد ، فإن طريقة استخدام هذا التطبيق بسيطة جدًا أيضًا ، لذا فقد اجتذب ملايين المستخدمين حول العالم ليتقاربوا هنا بغض النظر عن العمر ، صغارًا أو كبارًا. لتتمكن من حفظ الإشارة المرجعية بنجاح ، يحتاج المستخدمون فقط إلى الضغط على زر المشاركة ، ثم تحديد LinkStore في الخيارات المقترحة. بلمسة زر واحدة في غضون ثانية ، ستتحكم في جميع الروابط في مجلد منفصل.

ميزة ملاحظة فريدة من نوعها إلى جانب القدرة على التقييم

ليس ذلك فحسب ، بل يمنحك هذا التطبيق أيضًا تجربة فريدة من نوعها. على وجه التحديد ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى Note. هنا ، ستكون لك الحرية في التعبير عن أفكارك ومشاعرك أو أحيانًا أشياء تتعلق بالرابط الذي لديك ، وستقرأه. إلى جانب ذلك ، لا يختلف الاستمتاع بالمحتوى محل الاهتمام من خلال LinkStore عن الاستمتاع بالموسيقى والأفلام مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تصنيف الإشارات المرجعية الخاصة بك وتقييمها وفقًا لمقياسك الخاص.

الميزات لتطبيق لينك ستور LinkStore مهكر

– المفتاح بالنسبة لك هو الاحتفاظ بجميع الروابط من كل مكان في درج واحد.

– حدد وأضف مفضلاتك الخاصة حتى تتمكن من الاستمتاع بها في أي وقت.

– قم بتدوين المعلومات المتعلقة بالمحتوى الذي تهتم به في ميزة الملاحظات. ،

– ترتيب الإشارات المرجعية وفقًا لأي من المعايير الخاصة بك لها.

– شارك الإشارات المرجعية مع الملاحظات مع الأصدقاء والعائلة من خلال المنصات الاجتماعية.

تحميل لينك ستور LinkStore v2.4.9 MOD APK (Premium Unlocked) مهكر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Updates and bug fixes.