MOD

لينك بوكس linkbox مهكر للاندرويد

1.27.01 Pro
للتنزيلاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 671
التاريخ
July 1, 2023
تطوير
MONIA Studio
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
1.27.01 Pro
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج لينك بوكس linkbox مهكر للاندرويد عبر ميديا فاير 2023،  هي خدمة تخزين على السحابة يمكنك من خلالها تخزين ملفاتك بطريقة آمنة ومشفرة ومجانية. توفر هذه الأداة 50 جيجابايت مجانًا لحفظ ومزامنة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى. ستتمكن من الوصول إليها من أي جهاز ومشاركة المحتوى مع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال الروابط المشفرة.

برنامج LinkBox pro apk

متوافق مع أي امتداد أو تنسيق تريد تخزينه من الملفات. لذلك ، يمكنك تخزين كل شيء من الصور إلى مقاطع الفيديو أو المستندات أو التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم مزامنة كل المحتوى تلقائيًا ، حتى تتمكن من الوصول إليه من أي مكان باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك فقط. LinkBox هو أفضل طريقة لتفريغ مساحة على جهاز Android ، حيث ستتمكن من الوصول إلى المحتوى المفضل لديك في أي وقت دون الحاجة إلى تخزينه في ذاكرة جهازك المحمول.

واجهة التطبيق بديهية للغاية ويمكنك من خلال علامة التبويب الرئيسية أن ترى في لمحة مقدار السعة المجانية المتبقية لديك ، والملفات التي فتحتها مؤخرًا ، والملفات التي قمت بحفظها والروابط التي قمت بمشاركتها. يمكن إخفاء كل قسم من هذه الأقسام مؤقتًا عن العرض حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية العناصر المخزنة في حسابك. هذه الميزة مثالية إذا كنت في الخارج أو في مجموعة وترغب في منع أي شخص من رؤية المحتوى الذي تقوم بحفظه أو مشاركته.

من ناحية أخرى ، لدى LinkBox إمكانية مشاركة المساحات مع أشخاص آخرين وإدارة محتوى المجلدات في الوقت الفعلي من قبل مستخدمين أو أكثر. لمشاركة ملف أو مستند أو مجلد ، سيتعين عليك إرسال رابط العنصر إلى الشخص الذي تريد مشاركته معه. بمجرد مشاركة الرابط ، سيكون كل ما قمت بتخزينه في هذا الموقع متاحًا لهذا الطرف الثالث ، والذي سيكون قادرًا على إجراء التغييرات وعرضها في الوقت الفعلي.

من ناحية أخرى ، تحتوي هذه الأداة على وظيفة تشغيل قوية مع ميزات متقدمة ، مثل تعديل الترجمة وسرعة التشغيل وتعديل الشاشة والنافذة العائمة ، من بين ميزات أخرى. يحتوي أيضًا على نظام بحث عن الملفات بالاسم أو المحتوى ، بالإضافة إلى عدد كبير من طرق التصنيف التي ستتيح لك العثور على أي ملف في ثوانٍ.

أخيرًا ، يقدم LinkBox نظام أمان كاملًا للغاية سيساعدك على حماية خصوصيتك وكل شيء تخزنه في حسابك. أنشئ كلمة مرور لمزيد من الأمان وقم بتخزين ملفاتك في السحابة باستخدام التشفير.

مميزات تحميل برنامج لينك بوكس مهكر للاندرويد

  • تطبيق linkbox مهكر مجاني الاستعمال.
  • يعمل لينك بوكس بدون اعلانات مزعجة.
  • يساعدك هذا البرنامج على تخزين ملفاتك.
  • حصل linkbox app على اقبال كبير.
  • يدعم جميع اللغات من بينهم اللغة العربية.
  • تستطيع استخدام ملفاتك او تشغيل فيديو بدون الحاجة لتحميله على هاتفك.
  • تستطيع مشاركة أفلام مع اصدقائك بفضل linkbox مهكر.
  • الجميل في link box مهكر انه يعمل على الايفون.
  • قم بنسخ وشاهد المسلسلات بدون مشاكل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال