تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 3,737,380
التاريخ
Jun 02, 2022
تطوير
SwiftKey
الـحـجـم
47M
نسخة الإصدار
8.10.14.5
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Microsoft SwiftKey هي لوحة مفاتيح ذكية يمكنها تعلم أسلوب كتابتك، مما يُمكنك من الكتابة بشكل أسرع.
استخدم لوحة المفاتيح المخصصة لكتابة رموز emoji وصور GIF وإرسالها بالطريقة التي تريدها.

swiftkey keyboard هو تطبيق Android شائع يصبح لا غنى عنه على الفور تقريبًا بعد التثبيت. يمكن اعتبارها بحق واحدة من أفضل لوحات المفاتيح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية منذ أن تم إنشاء البرنامج للتأكد من أن الشخص يضطر إلى طباعة أقل دون التضحية بالراحة والمعنى – فهو يحتوي على ميزة تتنبأ بالكلمات لإدخالها بنقرة واحدة.

لوحة المفاتيح العربية – Easy Arabic keyboard and Typing Arabic

انتقل إلى Swiftkey Keyaboard للتو – تم تثبيته باتباع الإرشادات البسيطة مما يجعله الوسيلة الأساسية للطباعة ، والمكون الإضافي نحتاج إلى اللغة الروسية. بعد تحديد اللغة ، يقوم التطبيق بتنزيل الملفات المطلوبة ويطالبك بالمتابعة إلى الإعداد النهائي وهو تحديد وضع التشغيل.

هناك نوعان من التكوين: السرعة والدقة. هذا يكفي ، وعند الاستخدام الأول تأكد من تجربة كليهما ، لمعرفة أيهما أكثر راحة. الخيار الأول للسرعة هو الخيار الرئيسي – تمكين التصحيح التلقائي للأخطاء والضغط على مفتاح المسافة لإدراج الخيار الذي تم اقتراحه باعتباره الأكثر توقعًا. عند قطع الاتصال ، تتوقف آلية عمل النصائح – تكون معالجة النص بالكامل على ضمير المؤلف ، كما هو الحال مع لوحات المفاتيح التقليدية.

تتقلص الميزة الرئيسية

عندما تكون الطباعة مدعومة بتقنية أكثر تعقيدًا ، من المعتاد أن T9 يبدو أن الجهاز يعرف مسبقًا الفكرة التي تريد التعبير عنها. يقوم البرنامج بتحليل بيانات رسائل الإدخال لتكوين قائمة بكلمات “الخاصة بك” التي تناسبك عند إنشاء رسالة أو حرف جديد. لتحسين جودة التنبؤ بالتكامل مع حسابات الوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني ، كما هو الحال في هذه الخدمات ، يكتسب المستخدمون معظم كلمات الأغاني.

swiftkey keyboard وظيفة غنية متكاملة لجمع الإحصاءات ، مما يسمح بتقدير فوائد المساعد الذكي في هذا القسم هو نسبة المتغيرات الصحيحة بين إجمالي عدد مرات الارتداد ، وعدد الأخطاء المطبعية الثابتة ، وإجمالي عدد الأحرف التي تم إدخالها. استنادًا إلى البيانات التي تم جمعها بالإضافة إلى طباعة البطاقات المبنية جيدًا ، والتي ستكون مفيدة لأولئك الذين يمارسون الكتابة باللمس أو يريدون فقط تحسين كفاءة المجموعة. خيار رائع لأولئك الذين لا يريدون تضييع الوقت في الإجراءات المتكررة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

لقد أجرينا تحسينات عامة لضمان عمل لوحة المفاتيح SwiftKey من Microsoft بسلاسة.

* You can now type in Spanish (Mexico)

* We’ve improved the quality of the following languages: English (AU), English (CA), English (UK), English (India), English (US), Indonesian, Limburgish, Chinese (PRC), Chinese (HK), Chinese (TW) & Persian

* Fixed a bug that caused emoticons not to appear in emoji recents panel

 

MOD:

More than 140+ added themes

Small Change Log:

Updated stable apk’s and zips!

Azat new themes added! 6/14

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *