تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 54,587
التاريخ
Mar 1, 2023
تطوير
TTT TEAM
الـحـجـم
17.93 MB
نسخة الإصدار
v3.6 MOD APK (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.2
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج لوجو ماكير Logo Maker مهكر هو تطبيق تصوير مفيد يساعد المستخدمين على إنشاء صور رمزية فريدة. قم بتنزيل واكتشف الميزات الرائعة!

Logo Maker هو تطبيق تصوير مفيد يساعد المستخدمين على إنشاء صور رمزية فريدة. بفضل أدواته القيمة وميزاته الخاصة ومجموعة واسعة من اللوحات ، يمكن للتطبيق إنشاء شعارات مذهلة (أعمال وإعلانات وتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي).

قم بتنزيل “Logo Maker – Logo Creator” الآن لإنشاء صورك المفضلة بسهولة!

معلومات أساسية عن Logo Maker

Logo Maker هو تطبيق تصوير فوتوغرافي شهير لـ TTT TEAM ، حجمه حوالي 20 ميجابايت ، وقد وصل إلى عشرات الملايين من التنزيلات الرسمية على متجر Google Play. TTT TEAM متخصص في إطلاق التطبيقات الشهيرة ، مثل Watermark Photos و Collage Maker Photo Editor.

بفضل التطورات التكنولوجية ، تم إطلاق العديد من تطبيقات صانع الشعارات ، ولكن ليست جميعها مفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تكن مصممًا محترفًا ، فلا يمكن تصميم شعار حسب رغبتك. لذلك ، يحتاج المستخدمون إلى تطبيقات رائعة ، ويعد Logo Maker خيارًا رائعًا.

يتيح التطبيق للمستخدمين أن يصبحوا مصممين شعارات بارعين ، بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء أفكار تصميم أعمال قوية ومجانية بسرعة. جرب التطبيق الآن لاكتشاف آلاف الصور المجانية وبناء سمعة علامتك التجارية!

إنشاء صور ترويجية فريدة

يوفر Logo Maker أداة قيمة بحيث يمكن للمستخدمين تصميم أي شعار مفضل. إذا كنت بحاجة إلى بعض الأفكار الجديدة لتصميم الشعار ولكنك تريد توفير المال في استوديو تصميم الشعار ، فسيساعدك التطبيق.

يساعد التطبيق المستخدمين على إنشاء أفكار شعار مثيرة. من هنا ، بغض النظر عما إذا كنت مهندسًا معماريًا أو رجل أعمال أو فنانًا ، يمكنك إنشاء شعارك المفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق مفيد أيضًا في إنشاء ملصقات ترويجية وإعلانات المبيعات وصور الغلاف والكتيبات والنشرات الإخبارية. جربه لإنشاء شعار علامة تجارية آخر لمتجرك أو مطعمك أو مكتبك أو مواقعك الاجتماعية!

استكشف مجموعة رائعة من الصور

يقدم Logo Maker مجموعة كبيرة من الملصقات وأدوات الرسومات والأشكال والخلفيات والأنسجة بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء شعار أصلي فريد في أي وقت من الأوقات. في الواقع ، بفضل متاجر الصور المختلفة ، ينشئ المستخدمون رموزهم المفضلة بنشاط ولم يعدوا يعتمدون على المصممين.

حاليًا ، يقدم التطبيق العشرات من أنماط الشعارات المضمنة الرائعة وعشرات من تصميمات الخلفية الفريدة. لذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء شعارهم الخاص بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيف الصور ، لذلك من السهل العثور على الشعار المفضل لديك. تشمل الرموز المتوفرة الموضة ، والتصوير الفوتوغرافي ، والموسيقى ، والأبعاد الثلاثية ، والرياضة ، والأعمال التجارية ، وأسلوب الحياة ، والألوان المائية ، وما إلى ذلك.

يُقترح أن تضيف نصًا لتخصيص أسلوبك حسب رغبتك. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا تخصيص لون الشعار ولون الخلفية كما تريد بسرعة. في الواقع ، سيكون لديك شعار مفضل خاص بك بعد فترة قصيرة من الخبرة.

واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام

يتميز Logo Maker بواجهة سهلة الاستخدام وسهل الاستخدام. بالتأكيد ، يمكنك تطبيق هذه الأداة على العديد من الأعمال الفنية والأنسجة والخلفيات والألوان. إذا كانت لديك بالفعل فكرة لإنشاء شعار حسب رغبتك ، فسيوفر التطبيق مجموعة كاملة من أدوات تحرير الصور الاحترافية.

تم تحسين التطبيق بشكل جيد ومناسب لكل من المبتدئين والمصممين المحترفين. باختصار ، يمكن لأي شخص إنشاء شعار في بضع دقائق فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا أدوات احترافية لتحرير الصور وتحرير النصوص مثل Font و Flip و Rotate و Resize و Color وغير ذلك الكثير. خذ وقتك لاستكشاف جميع الميزات الرائعة للتطبيق!

خاصة بعد التحرير ، يمكنك حفظ الشعار كتصميم (تصميم وتحرير لاحقًا) أو حفظه كصورة (حجم ودقة عالية كما تريد). بالطبع ، يمكنك أيضًا مشاركة الشعار الفريد مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية الشهيرة.

تطبيقات بديلة لـ Logo Maker

يعد Intro Maker أداة مفيدة إذا كنت محرر فيديو أو ترغب في إنشاء مقاطع الفيديو الأكثر جاذبية. يوفر التطبيق الآلاف من قوالب المقدمة الفريدة المجانية ومئات المقطوعات الموسيقية الحديثة الرائعة مع ملصقات متنوعة. قم بتنزيل التطبيق الآن واستخدم الأداة القوية لإنشاء المقدمة الأكثر إثارة للإعجاب!

Thumbnail Maker هو تطبيق ممتاز لمن يرغبون في تحقيق نجاح سريع على وسائل التواصل الاجتماعي. بفضل ميزاته الفريدة ومجموعة الصور الشاملة ، يساعد التطبيق المستخدمين على إنشاء وتصميم الصور المصغرة الفردية والصور. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ، لذلك لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإنشاء صورة مصغرة فريدة لمقطع فيديو YouTube الخاص بك.

استنتاج

في الختام ، يعد Logo Maker أداة مفيدة إذا كنت بحاجة إلى إنشاء شعارات فريدة. يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة كائنات مفضلة (نصوص وخلفيات وملصقات وخلفيات وخطوطك).

يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين اقتصاص الصور بأشكال مختلفة وإنشاء نص فني وإضافة طبقات متعددة. قم بتنزيل “Logo Maker” الآن إذا كنت بحاجة إلى تنفيذ أفكار تصميم مثيرة للاهتمام على الفور!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Optimize UI, UX Logo Maker - Logo Creator app