MOD

لعبة Zombie Defense – مهكرة اصدار محدث

Zombie Defense v1.8 MOD (أموال غير محدودة) APK مجانًا
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 6,096
التاريخ
Aug 23, 2023
تطوير
DIVMOB
الـحـجـم
89M
نسخة الإصدار
Zombie Defense v1.8 MOD (أموال غير محدودة) APK مجانًا
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Defense – مهكرة اصدار محدث – لعبة حركة مبسطة حيث سيساعد اللاعبون رجلًا أسود على البقاء على قيد الحياة والفوز ضد موجات لا حصر لها من الزومبي. تحاول المخلوقات بكل قوتها الوصول إلى الشخصية المغذية. لذلك يجب التأكد من أنه يحمل دائمًا سلاحًا محشوًا بين يديه وأن هناك حاجزًا لا يمكن تخطيه بينهما. سيقاتل اللاعبون ويبنون. يمكنك أيضًا إحضار المقاتلين إلى الفريق الذين سيساعدون في القوة النارية وأكثر من ذلك بكثير. وهو ما يسمح لك في النهاية بالتقدم في اللعبة. لا تنس التدريب والضخ واكتشاف طرق ووسائل تقنية جديدة للبقاء على قيد الحياة.

اهرب وتنقذ نفسك من تسونامي الزومبي! إنهم يأتون من أجلك ، وهناك المليارات منهم!

هذا المكان يشبه مزرعة الزومبي ، هل يتكاثرون هنا؟ إذا حاولت الهروب ، فمن المحتمل أنك ستندم على ذلك. عليك أن تصبح صائد غيبوبة وتحتاج إلى بنادق كبيرة لإطلاق النار وإيقاف تسونامي الزومبي هذا!

اكتشف مناطق جديدة في لعبة الزومبي هذه ، وافتح أسلحة وترقيات جديدة لتجعلك أقوى من أي وقت مضى وتكون قادرًا على هزيمة وإيقاف تشغيل الزومبي!

أطلق عليهم النار وهم يركضون نحوك! إنهم يأتون من أجلك ، إنهم المليارات والجياع يأتون على طريق الزومبي السريع ، أو يهربون أو يقاتلونهم جميعًا!

اقطع الزومبي بمدفعك الرشاش واضربهم لتأمين منطقتك. صائدو الزومبي أقوياء ولا يحتاجون إلى دروس غيبوبة لتعليمهم كيفية اصطياد تسونامي الزومبي. كن الشخص الذي يمنع الزومبي من الجري في لعبة الزومبي هذه!

قم بترقية سلاحك ، وافتح حارسًا لمساعدتك في التعامل مع الزومبي. إنهم بالمليارات وهم يأتون مثل تسونامي الزومبي ، لذلك نحن نثق بك في هذا الأمر ، ونوقف الزومبي وتخلص منهم مثل صائد الزومبي الحقيقي!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug Fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *