تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,926,782
التاريخ
Mar 27, 2024
تطوير
Max Games Studios
الـحـجـم
102M
نسخة الإصدار
2023.5.255 Mod (Unlimited Gems)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة : تحميل التحديث الجديد من لعبة Stick War: Legacy 2023.5.255 MOD APK (Unlimited Money/Menu) Stick War: Legacy هي لعبة حيث سيكون للاعبين بلد لتطويره وحمايته من الاقتراب من الأعداء. ستختار إستراتيجية إنشاء المملكة ، واكتساب العديد من الموارد ومهاجمة العدو. في الوقت نفسه ، يخلق التنوع في الأنواع العسكرية أيضًا تنوعًا محددًا في الخيارات. لذلك سوف تحتاج إلى اجتياز العديد من المباريات الأخرى وتجميع قدر معين من الموارد.

افتح جلود رائعة لجيشك

إذا كنت تشعر بالملل من مظهر قواتك في Stick War: Legacy ، فلن تكون قادرًا على تجاهل فتح غطاء لهم. على وجه التحديد ، يمكنك فتح جلد الموتى الأحياء ، وسترى تغيرًا ملحوظًا في مظهر الجنود. سيظهرون أمام عينيك ، متأثرين تمامًا ومستعدون للانضمام إلى المعركة. في الوقت نفسه ، مع الجلود المضافة حديثًا ، ستشعر بأن جيشك أصبح أكثر قتالية وأقوى من ذي قبل.

إلى جانب فتح أشكال جديدة ، لا يمكنك أيضًا تجاهل بعض التعديلات في وضع Endless Deads لهذه اللعبة. يحتوي هذا الوضع الآن على ثلاثة أوضاع لعب مختلفة لاختيار مستوى الصعوبة المناسب لك بسهولة. في الوقت نفسه ، فإن طريقة اللعب في هذا الوضع مفهومة تمامًا حيث ستتحكم في جيشك لمحاربة جحافل الزومبي التي تتحرك نحوك باستمرار. عددهم هائل جدًا ، لذلك ستحتاج إلى إعداد ما يكفي من عناصر القوة والدعم.

ابن بلدك وهاجم العدو

سيحصل اللاعبون على منطقة مليئة بالموارد للتعدين وتمثال حيوي للحماية في Stick War: Legacy. أول عمل عليك القيام به هو التحكم في حفار الذهب ونقله إلى منطقة موارد الذهب. في الوقت نفسه ، سوف تتحكم في أفعاله من الانتقال إلى التعدين الخام. عندما يصل التعدين إلى مستوى كافٍ ، سيتحول عامل المنجم إلى التعدين التلقائي ، وستبدأ في السيطرة على جيشك.

على الجانب الأيمن من الشاشة ، توجد أوامر بسحب القوات وأوامر حماية للسيطرة على الشخصية في وقت واحد لأن عدد الشخصيات سيزداد لاحقًا ويستجيب للموقف إذا هاجم العدو. في الوقت نفسه ، ستحتاج أيضًا إلى إعداد عدد معين من القوات لمهاجمة العدو على الجانب الآخر. مناطق العدو مشابهة لمناطقك ، وإذا قمت بتدمير تمثالهم ، فستربح وتحرر مكافآت رائعة.

افتح قفل مختلف الأسلحة وزد من قوتها

في Stick War: Legacy ، سيحاول اللاعبون زيادة قوتهم من خلال فتح العديد من أنواع القوات المختلفة. يمكن أن يكونوا جنودًا على مسافة قريبة ورماة وحتى عمالقة بقوة مذهلة. في الوقت نفسه ، لديهم جميعًا ثمنًا ، وستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في إعداد الموارد لبناء جيش. من هناك ، ستكون قادرًا على إيجاد العديد من الطرق لزيادة كفاءة تعدين الذهب وقوة جيشك.

هناك طريقتان يمكنك الاستفادة منهما: العناصر والترقيات للجيش. في قسم الترقية ، سترى القوات والعناصر المتوفرة في منطقتك. لذلك ستكون قادرًا على زيادة قوة جيشك ، وتحسين كمية الذهب المتولد ، والعديد من العوامل الأخرى لتختارها وترتيبها حسب الأولوية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء بعض العناصر لتعزيز قوة قواتك ، مثل زيادة سرعة الإنتاج أو تسريع عملية الانتعاش لهزيمة الأعداء ، وسيكون لها حد للاستخدام.

لعبة ستيك كلاش Stick Clash مهكرة

هناك ثلاثة مستويات من الصعوبة تعتمد على عملية اللعبة التي تصبح أسهل أو أصعب. كما هو الحال في أي استراتيجية أخرى مماثلة ، هناك حاجة إلى إنشاء معسكر وتجنيد القوات والعمالة واستخراج الموارد. هناك أسئلة تتعلق بالقصص ، والتي من أجلها يراكم الأداء ذهباً وخبرة. يجب عليك أيضًا صد هجمات العدو والهجوم. يجب على اللاعب ليس فقط إظهار مواهب السياسي والقائد ، ولكن أيضًا لترقية الأسلحة والجنود من أجل مسار المعارك الأكثر نجاحًا.

ستعطي ترقية المهارات والأسلحة في الوقت المناسب ميزة واضحة في الصراع مع العدو. Stick War: Legacy هو مثال رائع للاستراتيجية التي تجمع بين طريقة اللعب المألوفة والشخصيات غير العادية. هذا المزيج سوف يجذب عشاق هذا النوع ومحبي الألعاب حول الرجال النحيفين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

Archidon small speed buff

New and updated missions!

MOD info:

MOD 1

  • Unlimited Gems

MOD 2

  • Add 1000 gold coins
  • Clear occupied population
  • Unlimited upgrades
  • Unlimited Diamonds
  • Training without cooling
  • Open the box at will
  • Summon soldiers (optional)

MOD 3

  • MOD Menu
  • Unlimited Diamonds
  • Open the box for free
  • God Mode
  • Gold +10000 – The value will be refreshed after use
  • Tap to win

فيديو