لعبة Rail Rush للأندرويد اخر تحديث

1.9.18 mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 10,335,928
التاريخ
August 17, 2020
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
49M
نسخة الإصدار
1.9.18 mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rail Rush للأندرويد اللعبة جيدة تأتي اللعبة بنسخة مهكرة mod بأخر اصدار.

لعبة بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام ، رايلي روش Rail Rush ، هي مزيج مثالي من الجيل الجديد والعناصر الكلاسيكية. علاوة على ذلك ، سيشهد اللاعبون أسلوب المدرج الثلاثي المألوف مثل الألعاب الأخرى ، لكنهم يطبقون أسلوب عامل منجم الذهب والأسلوب المليء بالحركة لجعل الرحلة أكثر إثارة.

أحصل على عربة التسوق واجمع قطع العصير الذهبية

آلية اللعب في رايلي روش Rail Rush هي أبسط وأكثر سهولة في الاستخدام . ومع ذلك ، فهي تتمتع بميزة رائعة يمكن للاعبين الاستمتاع بها:

جمع قطع الذهب على طول الطريق ولكن بإيماءات استثنائية وتوقيت مثالي. لا تحتوي اللعبة على أي نظام تسوية أو حملة. لا يزال ، متعة خالصة ولا نهاية لها ، ولكن السرعة وعدد العوائق التي تظهر على الطريق ستزداد تدريجياً ، مما يجعل الجو أكثر كثافة وإثارة. إنها الآليات الشائعة لوضع اللعبة بالكامل ، وهي أكبر فرق مقارنة بالألعاب الأخرى المتشابهة ، وحتى اللاعبون سيستمتعون بالكثير من الإحساس الرائع إلى جانب أدوات التحكم في عربة المنجم أو جمع الكتلة الذهبية.

قم بإمالة عربة المنجم وشطف كل شيء أمامك أثناء التنقل

تتكون عناصر التحكم في اللعبة من تفاعلات فيزيائية مختلفة ، مثل التمرير السريع في أربعة اتجاهات وإمالة الجهاز بحيث يتم إمالة راكب العربة في أي اتجاه. والسبب البسيط في ذلك هو ظهور عوائق على الطريق ووجود عملات معدنية وقطع ذهبية لا تزال في خط مستقيم. ستضيف اللعبة رسوم متحركة مضحكة وغريبة للشخصيات ، وترتقي بالترفيه إلى مستوى جديد وتجعل اللاعبين أكثر إبداعًا أو انعكاسًا عند ظهور عقبات عشوائية.

 

بيئات مختلفة للتجوال في لعبة Rail Rush

إن الترفيه في Rail Rush يكاد لا ينتهي ومبدع ، وسوف يقدم المزيد من البيئات المتنوعة للاعبين لاستكشافها والاستمتاع بها. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين البيئات في تصميم المسار والعقبات ، مما يخلق الكثير للاعبين للحماية من البيئات العشوائية تمامًا وجمعها وحتى ظهورها. علاوة على ذلك ، تختلف عناصر كل بيئة وتتغير باستمرار ، وهي مطلوبة أيضًا من خلال المهام اليومية للاعبين لكسب القليل من الإيرادات الإضافية. إلى جانب العناصر ، فإن الهواة هم الأكثر تأثيرًا ، ولكل بيئة مجموعة مختلفة من الهواة لجعل المتعة أكثر حيوية.

افتح شخصيات جديدة لمزيد من المتعة والإثارة

تشتهر لعبة Rail Rush بمحتواها ، ولكن السبب الحقيقي هو تنوع أوضاع اللعب وألعاب اللعب التي تحزمها الشخصيات. ستتميز اللعبة بالعديد من الشخصيات المختلفة ليجمعها اللاعبون أو يفتحونها ، وسيأتي كل منهم مع وضع اللعبة كإضافي. يمكن للاعبين أن يفهموا أن أوضاع اللعبة غير متوفرة ولكن يجب فتحها من خلال الشخصيات ، خاصة وأن كل وضع سيؤثر على آلية التحكم والتفاعل ، مما يؤدي إلى تغيير كل شيء في المحتوى الترفيهي الخاص بهم. ومع ذلك ، فإن اللعبة تجعل كل شيء عادلاً ، وبنفس السعر والتكلفة لفتح كل شخصية ، ويمكن للاعبين فتح كل ما يحبون.

رسومات مذهلة ومذهلة للعبة أركيد

إذا كان اللاعب يستمتع باللعب ويتجاهل إمكانات الرسومات في Rail Rush ، فهذا خطأ كبير. على الرغم من أن اللعبة تنتمي إلى فئة arcade وهي مناسبة لجميع الأعمار ، إلا أن رسوماتها هي أحد الأسباب التي تجعل اللعبة محبوبة على نطاق واسع. تستخدم اللعبة في الغالب محرك رسومات ثلاثية الأبعاد لبناء بيئات ومرئيات ولكنها تستخدم تأثيرات بسيطة وودية لجميع تفاعلات اللاعب مع البيئة. يمكن للعبة أن تجعل الأشياء مضحكة وأكثر إمتاعًا برسوماتها وميزة تثير إعجاب كل لاعب. ايضا يمكنكم تنزيل لعبة صب واي سيرفرس مهكرة المتشابهه لهذه اللعبة كثيرا.

مهام كاملة لإلغاء تأمين المحتوى الجديد

تقوم اللعبة باستمرار بتوسيع محتواها بناءً على تقدم اللاعب ، ويتم معظم ذلك من خلال نظام البحث الشائع في ألعاب اليوم. ومع ذلك ، تقوم Rail Rush بتطويرها بإمكانيات جديدة وهي مصدر دخل للاعبين وتحديات خاصة تجعل اللاعبين يغيرون أسلوب اللعب. في ذلك ، ستكون الإنجازات ووظائف الترقية هي المكافآت الرئيسية ، وستتاح للاعبين الفرصة للظهور على قوائم المتصدرين العالمية إذا أحرزوا نقاطًا عالية في كل شوط.

تمتلك لعبة Rail Rush طريقة لعب إبداعية ومحتوى ثريًا ويريد أن يجلب للاعبين ترفيهًا لا نهاية له في هذا النوع من الألعاب. علاوة على ذلك ، أعطت اللعبة دائمًا الأولوية للترفيه على عمليات الشراء داخل التطبيق ، ومن خلال فتح شخصيات جديدة ، سيستمتع اللاعبون بمزيد من أوضاع اللعبة الجديدة. إذا كنت تحب الألعاب التي لا نهاية لها والمتكررة ، ولكن مع فرص عشوائية ، فإن لعبة Rail Rush ستكون لعبة مثالية من جميع الجوانب.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Bug fixes and performance improvements

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *