تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 11,411,745
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Zakeh
الـحـجـم
22M
نسخة الإصدار
v1.4.115 [Unlimited Money/Max Level]
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Pou بو العاب مهكرة اخر تحديث للاندرويد لعب اللعبة الممتعة والفريدة من نوعها على الأندرويد هو أفضل خيار للترفيه عن وقت الفراغ في يومنا هذا. لذلك ، فإن العثور على أحدث إصدار من APK Pou v1.4.115 (Unlimited Coins) سيكون الخيار الأفضل للتثبيت في Android.

يعد تطبيق اللعبة هذا أحد النجاحات التي حققتها Google Play ، حيث تم تنزيل مليون مرة. في هذه اللعبة ، ستتعامل مع كائن فضائي صغير يجب أن تحافظ عليه بعناية حتى ينمو بسعادة في اللعبة. يتشابه مفهوم هذه اللعبة مع اللعبة الكلاسيكية Tagamochi التي اشتهرت في بداية هذا القرن. سيكون إطعام الكائن الفضائي والحفاظ عليه هو المفهوم الرئيسي لهذه اللعبة بحيث يجب أن تأخذ الفضائي جيدًا.

سمات لعبة Pou

تأتي لعبة Pou mod apk مع ميزات ووظائف متنوعة لتجربتها أثناء تربية حيوانك الأليف. لتقديم المزيد من التجربة ، تم دمج العديد من الوظائف الحديثة والبارزة بحيث تستمتع بها أكثر. نحن نناقش بعضًا من العناصر المحتملة حتى تتمكن من الاستمتاع بها أكثر فأكثر ؛

قم بتربية حيوانك الأليف الافتراضي

يمكنك الوصول إلى هنا لتجربة عملية تربية حيوان أليف شديد الاهتمام والمحبة. يتم تخصيص حيوان أليف افتراضي يساعدك في الترفيه ، وعليك الاهتمام بتطوير Pou. استمتع معه بحرية عيش حياة هادئة ومحبّة. عليك أن تعتني بـ Pou بعدة طرق تؤدي إلى رفاهيته مثل الطعام والشراب والصحة واللعب والصوت والحديث والمزيد من أجل تنميته. انتبه إلى Pou تمامًا كما نفعل في الواقع ، حيث تقود جميع العناصر الطريق إلى النهج الطبيعي.

أغذية لنمو وتغذية بو

في لعبة Pou Mod apk ، عليك أيضًا الاهتمام بالمتطلبات الغذائية لـ Pou ، وتزويده بالفيتامينات والمعادن اللازمة ، واختيار طعامه المفضل طوال الوقت ، والمشروبات من مختلف الأنواع ، بشكل عام يؤدي إلى نموه وتطوره. يعيش Pou كإنسان نابض بالحياة ، لذا فإن الطعام الذي يحبه هو البيتزا والبرغر والسندويشات والمعكرونة والمشروبات والسلطات والمزيد من هذه الأنواع حتى يتمكن من تطويرها بشكل جيد.

العب عدة مرات مع Pou للترفيه

Pou يشبه الحيوان جيدًا ولكنه يستشعر البشر ويقوم بالعديد من الأنشطة الطفولية للترفيه عنك حتى النخاع. يمكنك تجربة الحياة من منظور Pou ، والاعتناء به في معظم الأوقات ، والطعام ، والتغذية ، والتغذية ، والمشروبات ، وما إلى ذلك. يقوم بالعديد من الأنشطة مثل القفز والتجوال والتقاط الكرة والجري والحب وإيجاد الأشياء والتمثيل مثل كلبك الأليف.

تحميل لعبة run of life – مهكرة

إن مفهوم اللعبة مشابه كثيرا للعبة الكلاسيكية tamagotchis و االتي كانت تحظى بشعبية كبيرة عند بداية القرن. حيث يجب أن تغذي حيوانك الأليف، و أن تلعب معه ليكون مستمتعا، و أن تنظفه ليكون في صحة جيدة، و في الأساس إعطاءه الانتباه الدي يستحق.

عندما تقوم بما سبق، سينمو Pou و الأهم أن التطبيق سيكافئك بأشياء مختلفة ، كالقبعات، و الملابس، أو خلفيات لحيوانك الأليف الصغير. أي أنه توجد عندك دائما دوافع للاهتمام به.

بالمقابل، أفضل شيء عند Pou هي أنه يمكنه التواصل مع مستعملين آخرين للتطبيق. أي أنه عبر الأنترنيت يمكنك زيارة أصدقاء Pou و تلقي جوائز متنوعة.

لعبة Pou تطبيق مسلي يعرف نجاحا كبيرا لسبب واحد: أنها لعبة مدمنة بشكل رائع. لا يمكنك أن تتوقف عن العناية ب ‘Pou’ عندما تبدأ.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

(bug fixes)

Hat: Headphones! ^_^

Eyeglasses: Lovely! ^_^

Wallpapers: Valentines! ^_^

New Shoes! ^_^

Police Outfit & Hat! ^_^

Cheaper Outfits & Hats! ^_^

Ghost Halloween Outfit! ^_^

Witch Dress Outfit! ^_^

Witch Hat Colors! ^_^

New Food!^_^

Game: Connect 2!^_^

Pou & Pet: Mask!^_^

Outfit: Superhero!^_^

Game: Beach Volley + PvP! ^_^

Hats: Head Bows & Crowns! ^_^

Pou: Headbands! ^_^

Settings: Language! ^_^

Sorry for late updates, we're STILL working on something BIG! ^_^

MOD APK Pou info:

Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *