MOD

لعبة يلا لودو مهكره – Yalla Ludo

v1.3.9.1 Full Game
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 580,407
التاريخ
Jan 20, 2024
تطوير
Aviva Sun
الـحـجـم
160.72 MB
نسخة الإصدار
v1.3.9.1 Full Game
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Yalla Ludo مهكرة اخر تحديث للاندرويد : لعبة لودو الشهيرة مع الدردشة الصوتية تحميل لعبة يلا لودو مهكرة جواهر لا تنتهي Ludo Domino خطوة بخطوة حتى يمكن شحن الموارد والذهب لعدد لا نهائي، وسنشرح لكم عن كيفية تهكير جواهر و كونز يلا لودو، ولا شك أنك جربت الكثير من التطبيقات والمواقع التي تقوم تهكير جواهر يلا لودو بطريقة جد والألعاب الأخرى، لكن أغلبها لا تعمل أو تحتوي على برامج خبيثة وفيروسات لسرقة البيانات والحسابات الموجودة في جهازك، في هذا المقال ناكد لكم من أنكم ستجدون ما تحتاجه في تهكير يلا لودو مجاناً بدون دفع المال.

تعد لعبة Yalla Ludo يلا لودو احدى التطبيقات التي يوجد بها دردشة صوتية ، يمكنك أن تتحدى أصدقائك في لعبة لودو أو لعبة دومينو .

تحميل Yalla Ludo APK – لعبة لوحة متعددة اللاعبين

إذا كنت تريد أن تلعب لعبة لوحية ، فإن متجر Google Play لديه الآلاف لتقدمه. Yalla Ludo هو تطبيق ممتع يضم لعبتين – Ludo و Domino. كان Ludo شائعًا في الهند لبعض الوقت ولكنه استعاد عهده الآن من خلال التطبيقات.

إذا كنت لا تعرف ما هو Ludo ، فهي لعبة لوحة إستراتيجية يمكن لعبها من 2 إلى 4 لاعبين. الهدف هو الحصول على الرموز الأربعة الخاصة بهم إلى خط النهاية عن طريق رمي النرد.

بصرف النظر عن Ludo ، يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب Domino وهي لعبة لوحية كلاسيكية. إنها لعبة تتكون من 28 قطعة وسيضع اللاعبون البلاط وفقًا للقواعد.

تنتهي اللعبة عندما لا يتبقى لدى لاعب واحد بلاطات أخرى أو إذا لم يتمكن أي من اللاعبين من لعب أي بلاطة. لكن المهم هو أنه يمكنك اللعب مع أناس حقيقيين في العالم هنا. يمكنك اختيار أشكال مختلفة بحرية وتعديل الصعوبة أيضًا.

كيف تلعب Yalla Ludo

في الهند ، Ludo هي لعبة إستراتيجية شائعة يستمتع بها الناس من جميع مناحي الحياة. ولكن نظرًا لأن الجميع قد تحولوا إلى الهواتف الذكية ، فقد تحولت اللعبة أيضًا إلى تنسيق رقمي.

مع Yalla Ludo ، يمكن لأي شخص اللعب مع لاعبين إلى أربعة لاعبين في لعبة Ludo. اللعبة بسيطة للغاية ، لكن القواعد تمتد إلى طريقة اللعب. ببساطة ، الهدف من اللعبة هو وصول القطع الأربع إلى خط النهاية.

لكن لا يمكنك تحريكهم بالطريقة التي تريدها لأنك تحتاج إلى رمي النرد. للبدء ، سوف تحتاج إلى الحصول على 6 على زهر ثم انتظار دورك التالي. يمكن للقطع أن تتحرك فقط على الجزء الأبيض من اللوحة.

هناك أيضًا قواعد إضافية يجب مراعاتها مثل عندما يتم حظر المسار بقطعتين. في مثل هذه الحالات ، يمكن فقط للقطع ذات اللون نفسه المرور.

في حالة الدومينو ، يمكن أيضًا أن يلعبها لاعبان إلى أربعة لاعبين. للاعبين ، يحصل كل لاعب على سبعة قطع من الدومينو و 5 لكل لاعب مقابل أربعة لاعبين. الهدف من اللعبة هو التخلص من كل المربعات الخاصة بك أولاً.

يتم ذلك عن طريق وضع البلاط المرقّم نفسه في البلاط القابل للتشغيل. هناك أيضًا قواعد إضافية لتدوينها مثل عندما لا يمتلك اللاعب دومينو بقيمة مطابقة ، يجب عليه اختيار واحدة.

المميزات

الدردشة الصوتية أثناء اللعب في Yalla Ludo

يمكنك الدردشة الصوتية و التعرف على أصدقاء جدد Yalla Ludo في أي وقت و في أي مكان ، مما يجعل اللعبة أكثر متعة

أنماط اللعبة المتعددة :

لودو : نمط عبر الإنترنت للاعبين و أربعة لاعبين ، و النمط الكلاسيكي و السريع و ماستر ، و النمط الجديد و هو النمط السحري باستخدام الأدوات السحرية .

دومينو : نمط النقاط و نمط المضاعف .

طريقة تحدي الأصدقاء بطريقة أسهل

يوجد باللعبة غرف حصرية (الطاولة الخاصة) و غرف بدون الإنترنت ، و بذلك يمكنك أن تلعب مع أصدقائك فيها و تشاركهم المرح.

لعبة Yalla Ludo المهكرة الجواهر هي لعبة اللوح الكلاسيكية Parchie الباتشي (المعروفة أيضًا باسم باللدو Ludo) يمكن لعب اللعبة على هاتف اندرويد الخاص بك، يمكن للاعبين اللعب مع لاعبين مختارين بشكل عشوائي عبر الإنترنت (طور الـ online) أو ضد الذكاء الاصطناعي.

لعبة يلا لودو مهكرة جواهر Yalla Ludo من العاب سهلة الاستخدام: ما عليك سوى اختيار خصمك وعدد اللاعبين في بداية اللعبة ، ثم دع المتعة تبدأ.

Yalla Ludo دردشة صوتية جماعية للاعبين

تتيح لك غرفة الدردشة مقابلة المزيد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم وتبادل الأفكار حول الألعاب مع بعضكم البعض. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء أو أي شخص آخر للعب لودو & دومينو من خلال هذه الدردشة الجماعية. دعونا نستمتع بوقتنا السعيد في يلا لودو!

يلا شات Yalla

تحميل Yalla Ludo Mod APK – أحدث إصدار

Yalla Ludo هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين يستمتع بها مئات الملايين من اللاعبين. قم بتنزيله مجانًا الآن للحصول على جميع القطع النقدية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Updates:
1.New Login Method - Login with YallaChat and get an exclusive profile frame.
2.Royal Privileges - You can enrich your bio and use your dice skins in the Chat Room.
3.Optimized Member System - Owners of the top 10 member clubs can obtain honor badges.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *