لعبة نينجا جو مهكرة LEGO Ninjago

2.1.1.02 Unlimited Money + Unlocked
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 112,247
التاريخ
Mar 8, 2023
تطوير
The LEGO Group
الـحـجـم
1.5G
نسخة الإصدار
2.1.1.02 Unlimited Money + Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة نينجا جو LEGO Ninjago مهكرة اخر تحديث للاندرويد عبر ميديا فاير مباشرة، هي لعبة حركية بتقنية 3D، والتي تلعب فيها ضمن عالم LEGO دور شخصيات من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة Lego Ninjago: Masters of Spinjitzu.

اللعبة ، كما قد تتخيل ، مصنوعة بأسلوب LEGO. شارك في معارك مثيرة في ساحات مختلفة ، وانغمس في الكون المعروف.

تحظى لعبة LEGO Ninjago بنفس طريقة اللعب المألوفة في مثل هذا النوع من الألعاب. ستجد لوح التوجيه الافتراضي على الجانب الأيسر من الشاشة، والأزرار الحركية على يمينها. سيكون بإمكانك توجيه ضربات، القفز، الصد، واستعمال هجمات خاصة. وسيتطلب منك الأمر استعمال هذه الحركات كلها إن شئت أن تصبح Ninjago الأفضل.

بطولة LEGO Ninjago (MOD ، Unlocked) – أصبحت مرحلة جديدة في حياتهم. وعلى الرغم من أنهم نقلوا اللعبة من مصمم LEGO الشهير ، فلا تعتقد أنها شخصيات بلاستيكية خرقاء ، والتي يجب عليك ركلها وتحويلها إلى سيد فنون الدفاع عن النفس ، خوف جاهل من محاربي النينجا. من خلال التحكم في أحدهم أنت والمشاركة في معارك الأقوى.

تحميل مستر نينجا mr ninja مهكرة

ومن بين الشخصيات المتوفرة نجد Kai وJay Walker وNuckal وLloyd Garmadon وغيرهم. ومع تقدمك في اللعب، سيكون بإمكانك خوض مواجهات ضد أعداء من هذه السلسلة في مستويات مختلفة وضمن سيناريوهات متنوعة.

LEGO Ninjago هي لعبة حركية بتقنية 3D، وهي لعبة ممتعة ومصممة بعناية، والتي تضم الكثير من الشخصيات، أسلوب لعب صلبا، ورسوما تصويرية غاية في الروعة. لتجربها إذن!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.