لعبة مهمة الكوماندوز السرية Real Commando – مهكرة

20.5 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 839
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
RockRex Games
الـحـجـم
55M
نسخة الإصدار
20.5 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Real Commando Secret Mission: Army Shooting Games Mod APK : مهمة الكوماندوز السرية الحقيقية- ألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت 2022.

واحدة من أفضل ألعاب الرماية الكوماندوز لعام 2021 بمهام سرية حقيقية.

ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

هل تحب أن تدفع ألعاب مهمة الكوماندوز السرية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بلعب لعبة مهمة الكوماندوز السرية هذه مجانًا.

تقدم لك ألعاب Rockrex لعبة كوماندوز للجيش FPS جديدة. رسومات واقعية وقصص مكثفة ستجعل يومك في لعبة الرماية المجانية هذه. ستأخذك مهام الكوماندوز السرية الحقيقية إلى عصر جديد من ألعاب الرماية 2021.

لعبة إطلاق النار FPS

من خلال لعب لعبة إطلاق النار FPS هذه ، ستدخل إلى مستوى إطلاق النار الجديد من المرح. عليك أن تلعب دور عميل الكوماندوز السري الحقيقي ، واجبك هو خدمة البلد للقيام بالعديد من المهام السرية الجديدة. وهو الأفضل بين ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت. اهلا وسهلا بكم في أفضل ألعاب الرماية FPS في العالم. العب مع قناص غير محدود ومهام إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت. أكمل جميع المهام لتصبح جندي الكوماندوز رقم واحد في أفضل ألعاب الرماية والحركة والمغامرة في العالم 2021. العبها في وضع عدم الاتصال بدون الإنترنت واستمتع بألعاب جديدة بلا اتصال بالإنترنت 2021 مجانًا مع مهمة اغتيال قناص واقعية.

الرسومات

تقوم الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية بمهام إطلاق النار بمسدس قناص يوميًا مع مجموعة كبيرة من البنادق الهجومية. القضاء على أعدائك مع ألعاب الرماية الكوماندوز. تحكم في حركة اللاعب في أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول باستخدام عصا التحكم. استخدم أزرار الانحناء والوقوف والوقوف في أفضل لعبة حركة في العالم. يتم أيضًا تمييز شريط الصحة والرصاص المتبقي ، لذا ابدأ لعبتك. قم بالتنزيل الآن مجانًا واستمتع بألعاب المغامرات وألعاب الرماية بالقناص 2021.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

+ Minor Bugs Fixed.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *