لعبة مهكرة Survivalist: invasion MOD APK

0.0.608 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 5,756
التاريخ
May 18, 2022
تطوير
Megaloot LLC
الـحـجـم
380M
نسخة الإصدار
0.0.608 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Survivalist: invasion MOD APK مهكرة تنزيل APK البطل الأسطوري يقوم بالمهمة التالية – لكن هذه المرة لن يكون قادرًا على الفوز بدون مساعدتك! معًا فقط يمكنك فتح جميع أسرار الأرخبيل المفقودة في المحيط وإنقاذ عالمنا من التهديد المميت.

الزومبي والطفرات في كل مكان. أسلحة حرفية!

البقاء على قيد الحياة: الغزو (آر بي جي البقاء على قيد الحياة) هي لعبة بقاء مثيرة جديدة مع عناصر آر بي جي المتقدمة. ابحث عن نفسك في الجزر الاستوائية “الجنة” ، حيث تجري الجمعيات السرية القوية والمنظمات الإرهابية تجارب يمكن أن تغير تاريخ البشرية بشكل كبير. قف في طريقهم مع وكيل خاص ، معروف باسم الأمم المتحدة ، ووقف الكارثة العالمية الوشيكة!

 

البقاء على قيد الحياة: تعتمد السقوط المفاجئ (الغزو) على آليات كلاسيكية لألعاب البقاء على قيد الحياة. سيتعين عليك هنا استكشاف المنطقة ، والبحث عن الموارد ، وصنع الأسلحة والمعدات ، وبناء القاعدة وتقويتها ، والمشاركة في معارك شديدة مع أعداء مختلفين – من الزومبي التقليديين إلى الرؤساء المتحولين الفريدين الذين يمتلكون قوى خارقة. البقاء على قيد الحياة بين يديك.

 

تقدم اللعبة أيضًا بعض مكونات RPG المتقنة وقصة رائعة. تحسين دروعك وأسلحتك. قابل شخصيات فريدة وأكمل مهامهم. شارك في المواجهة بين عدة فصائل قوية. كن مستعدًا لرحلة طويلة مليئة بالمخاطر والألغاز والاكتشافات المرعبة. هذا الأرخبيل هو المكان الأكثر غموضًا على وجه الأرض. حاول عدد كبير من العلماء ، من العلماء المختبئين إلى وكالات الاستخبارات الأمريكية ، إخضاع القوى الكامنة في أعماقها. ولم ينجح سوى جيش الثورة العالمية ، المعترف به كمنظمة إرهابية في معظم دول العالم. لكن هل فعلوا ذلك؟ أم أنه أكثر تعقيدًا مما يبدو للوهلة الأولى؟

 

عليك أن تكتشف ذلك. وستكون المساعدة الوحيدة في مثل هذا التحدي الصعب هو معروف لدى الأمم المتحدة ، عميل سري ، كوماندوز سابق ، سيد فنون الدفاع عن النفس. استمع إلى نصيحته ، ولكن اتخذ قراراتك بنفسك – وتعلم قوانين البقاء على قيد الحياة القاسية في جزر Survivalist: الغزو!

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. The storyline is supplemented by new exciting quests and tasks!
2. The game has been optimized.
3. Minor bugs fixed.
MOD APK Survivalist: invasion info:

Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *