تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 244,481
التاريخ
Mar 5, 2023
تطوير
VNG GAME STUDIOS
الـحـجـم
115M
نسخة الإصدار
v2.21.14 Mod (Ammo/Health)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب استراتيجية – تحميل لعبة dead warfare الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . يمتلئ العالم بالزومبي، وعشرات المليارات من الأموات يدمرون الأرض دون توقف. هيّا بنا ننضم إلى المعركة ونصبح أسطورة!

في المستقبل غير البعيد ، يهدد البشر موجات من الموتى الأحياء. عليهم أن يتجمعوا في أقبية قذرة أو مباني متداعية. هذا ما يحدث في DEAD WARFARE – تبدأ معركتك حتى الموت هنا. سيشكل اللاعبون مجموعات مع ناجين آخرين ويبدأون في إيجاد طريقة للعيش للجميع. سيستخدمون كل الأسلحة الأكثر تقدمًا لهزيمة هؤلاء الزومبي المتوحشين.

تأثيرات واقعية على كل مشهد

تُعرف DEAD WARFARE بأنها لعبة حركة تجذب عددًا كبيرًا من اللاعبين بسبب عظمة كل مشهد. عندما يتم بناء كل شيء بشكل واقعي ، من المحيط إلى الشخصيات إلى الأسلحة ، يبدو أنك تدخل في صراع الزومبي. عند مواجهة قتال صعب ، يمكن للاعبين تغيير شخصياتهم وأسلحتهم. ومن المرجح أن يخدعك سلوك العدو.

شخصيات متنوعة مع العديد من القدرات الفريدة

في هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين بتخصيص العديد من الشخصيات المناسبة لكل معركة. يتمتعون جميعًا بمهارات وحركات فريدة تختلف عند تصنيفهم في فصول منفصلة. بالنسبة للحرب الميتة ، يجب أن تختار بعناية من حيث المظهر. سيعرضون لك المهارات المطلوبة للمحارب العظيم ، ويمكنك الترقية عندما يكون لديك عدد كبير من النجوم للترقية.

زومبي إنقاذ وقوية للغاية

موجة من الزومبي المتوحشين تهدد حياة الجميع. يتم توزيعها في العديد من المناطق المختلفة بأعداد كبيرة وتقريباً في جميع أنحاء العالم. في كل مستوى ، هناك رؤساء عملاقون ، وقوتهم عظيمة لدرجة أنه لا يمكن لأحد قياسها. يمكنهم سحقك في ملاحظة واحدة. لكل إقليم أنواع من الزومبي بخصائص مختلفة ؛ دراستها بعناية للقتال بكفاءة.

اجمع الأسلحة وقم بالترقية لتكون أقوى

لا غنى عنه في الحروب التي تجري في DEAD WARFARE هو بلا شك الترسانة مع مجموعة متنوعة من المعدات. لتكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المميت ، اختر السلاح المناسب. سيحتوي كل مستوى على العديد من الأسلحة ، لكن واحدًا فقط يمكنه قتل المخلوقات المثيرة للاشمئزاز بسرعة. اجمع الأسلحة أثناء المعركة وقم بالترقية بمجرد أن تتاح لك الفرصة.

المعركة الصعبة مع المنافسين في العالم

بالإضافة إلى المعركة الرسمية التي تجري لإنقاذ البشرية من جائحة الزومبي ، يمكنك المشاركة في العديد من الحملات الصغيرة الأخرى. سوف يمنحك القتال والتنافس مع العديد من الأثقال في جميع أنحاء العالم العديد من المشاعر المختلفة. هزيمة الناس لسرقة طعامهم ومخازن الأسلحة. لا تنسى الدفاع عن قاعدتك من هجماتهم. تنافس وزد نتيجتك على لوحة المتصدرين.

ضع استراتيجية لكل موقع معركة

ليست واحدة أو اثنتين فقط ، ولكن DEAD WARFARE تحدث في آلاف الحروب المرعبة في العديد من المناطق المختلفة. ابدأ رحلتك حول العالم للعثور على الناجين وحفظهم وإحضارهم إلى فريقك. العثور على الأسلحة والطعام وتجديدها أمر لا مفر منه. تحتوي كل منطقة على أنواع مختلفة من كائنات الزومبي الأشباح ؛ احترس من صعودهم.

دلائل الميزات dead warfare

  • تجلب اللعبة قصص الرعب عندما يواجه اللاعبون موجات من الزومبي المخيف. تم تصميم كل مشهد بشكل فريد ومختلف.
  • يحق للاعبين التحكم في العديد من الشخصيات المختلفة ، والتقدم إلى كل مستوى ؛ سيتم ترقية المهارات وفقًا لذلك لهزيمة هؤلاء الزومبي.
  • موجات ضخمة من الزومبي ستهدد حياة الجميع ، بما فيهم أنت ؛ يتمتعون بالصلابة ولديهم مهارات متنوعة ويظهرون في العديد من المجالات المختلفة.
  • اجمع عددًا كافيًا من الأسلحة ذات قدرة القناصة العالية ، والتي يمكنك جمعها أثناء المعركة وترقيتها إلى معدات فريدة.
  • سيتم إنشاء معارك صعبة لا حصر لها ليختبرها اللاعبون ؛ بالإضافة إلى محاربة الزومبي ، يمكنك التنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين في العالم.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Improve performance.
- Fix some critical issues.

Have feedback? Let us know at http://bit.ly/DWZofficialpage

فيديو