MOD

لعبة ملكة الثلج – Disney Frozen Adventures مهكرة

MOD APK 41.5.0 معززات غير محدودة للقلب
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 128,701
التاريخ
Jan 12, 2024
تطوير
Jam City Inc.
الـحـجـم
162M
نسخة الإصدار
MOD APK 41.5.0 معززات غير محدودة للقلب
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Disney Frozen Adventures: Customize the Kingdom مهكرة اخر اصدار للاندرويد – Mod افضل العاب مغامرات للاندرويد , تدب الحياة في عالم ملكة الثلج من Disney في مغامرة جديدة ومثيرة قائمة على ألغاز المطابقة الثلاثية. انضم إلى إلسا و آنا وأولاف بينما تبني وتجدد المملكة في لعبة جوال جديدة استنادًا إلى فيلمي ملكة الثلج وملكة الثلج 2 من Disney. استمتع بتصميم وتزيين مملكة أرانديل وما ورائها!

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

مغامرات ديزني المجمدة سيأخذ اللاعبين لمرافقة الشخصيات الشهيرة من الفيلم واستكشاف العالم المليء بالسحر المتجمد في Frozen. مع أسلوب التصميم الجرافيكي كما في الفيلم ، أظهر الموهبة التي يجلبها مطور Jam City. منشئ المحتوى معروف للعديد من اللاعبين من خلال ألعاب الألغاز المحمولة التي تستند إلى العديد من الصور السينمائية المتحركة من استوديوهات Disney و Pixar النموذجية مثل Harry Potter و The Book of Life … ومؤخراً Frozen.

قم بتنزيل Disney Frozen Free Fall mod – مغامرة مع الألغاز

راقب واتبع قواعد اللعبة. Disney Frozen Free Fall ليس بالأمر الصعب ، يمكنك تشغيله بسهولة من المرة الأولى. كما أن الصبر للتغلب على التحديات هو ما يساعد اللاعبين على الفوز. مثل الفيلم ، ستتيح لك Disney Frozen Free Fall الشعور عبر كل مستوى. قم بحل الألغاز بسرعة ، وانتقل إلى المزيد والمزيد من المستويات. تحدي نفسك وقهر مستويات اللعبة النهائية. انضم إلى Disney Frozen Free Fall وابدأ مع أوضاع اللعبة الآن!

لا تزال طريقة اللعب المألوفة لنوع لعبة الألغاز مع ألغاز مطابقة 3. أولئك الذين يلعبون هذا النوع من الألعاب بانتظام لن يواجهوا الكثير من الصعوبات. رتب الكتل الملونة من الجليد والثلج ، بحيث تطابق نفس الأشكال لإكمال اللعبة. حاول أن تكون مثابرًا في اجتياز المستويات الصعبة ، وتحقيق نصر مجيد. سيتم عرض مجموعات جميلة ، وسيكون هناك العديد من المزايا للاعبين. استفد وخلق اختراقًا جديدًا ، واحصل على درجات عالية. اختبر قدرتك على مطابقة الكتل الملونة لتحقيق الأهداف المرجوة.

العب مع الشخصيات

استنادًا إلى فيلم الرسوم المتحركة الشهير ، أصدر ناشر اللعبة Disney Frozen Free Fall. الشخصيات في اللعبة محبوبة بشكل لا يصدق ، مع وجود صور مألوفة في الفيلم. الآن سوف تكون الشخص الذي سينضم إليهم لحل الألغاز. أسماء مثل أولاف ، سفين ، كريستوف ، هانز … سترافق اللاعب إلى شاشة اللعبة. تبدو صورة كل شخصية جميلة جدًا ، وهذا أيضًا ما يجعل علامة اللعبة. من خلال جولات اللعبة ، يمكنك أيضًا فتح المزيد من الشخصيات. سيشاركون في إيجاد إجابات للألغاز مع اللاعبين. حقق العديد من الإنجازات العالية ، وتصدر قائمة المتصدرين.

اكتشف المملكة

ستكون قادرًا على بناء مملكتك الخاصة. عند المشاركة وتحقيق إنجازات محددة ، ستسمح لك Disney Frozen Free Fall بالقيام بذلك. إدارة وتزيين هذا المكان ليكون أكثر روعة. سوف تكون متحكمًا في جميع الأنشطة التي تتم ، واستكمال جميع المهام التي تم إحضارها. قم بتطويرها وجعلها منطقة أكثر ملاءمة للعيش والصخب. افتح المزيد من المحلات التجارية والنوافير والمزيد. تنظيم العديد من الأنشطة بمشاركة العديد من الأشخاص. تعال مع رحلات جديدة ومثيرة وأهداف جديدة.

رحلة مع العديد من المستويات

رحلة المغامرة لحل الألغاز والوصول إلى الوجهة النهائية. تقدم Disney Frozen Free Fall آلاف المستويات ليتمكن اللاعبون من التغلب عليها. بدءًا من السهل إلى الصعب ، ستنضم إلى الشخصيات في كل تحد. يتم فتح خرائط جديدة باستمرار للاعبين لاستكشافها. سيتم منح الكثير من العناصر والمكافآت للاعب عند إكمال المستويات. انتقل إلى جميع المستويات التي تقدمها اللعبة ، وأظهر قدرتك على التفكير. انتقل إلى كل أرض جديدة ، مع كل شخصية للتغلب على جميع المستويات.

مكان بارد في منتصف الشتاء الجليدي ولكنه لا يزال يجلب الدفء للاعبين. برفقة مجموعة متنوعة من الشخصيات الجميلة والموهوبة. قم بإنشاء مملكتك الفخمة والرائعة. مع العديد من المهام الفريدة المحددة ، لا يوجد شعور بالملل لدى اللاعبين. احرص دائمًا على إحداث فرق مقارنة بالألعاب التي تحمل نفس الموضوع. كسب المزيد من العملات من خلال الفوز من خلال مستويات اللعب. شارك في كل مستوى واحصل على أعلى الدرجات. قم بتنزيل لعبة Disney Frozen Free Fall mod Adventure مع الشخصيات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

مرحبًا أيها المغامرون المتجمدون! لقد حصلنا على تحديثات جديدة تمامًا لـ Arendelle في Disney Frozen Adventures - تحقق من ذلك! مستويات جديدة! تحدى نفسك مع 80 مستوى جديدًا!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *