MOD

لعبة مغامرة آر بي جي – EvoCreo – مهكرة

MOD APK (Unlimited money) 1.9.14
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 35,518
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
ilmfinity
الـحـجـم
53M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money) 1.9.14
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة مغامرة آر بي جي EvoCreo Mod APK مهكرة للاندرويد – إذا كنت تقدر اصطياد الوحوش وتشكيل فريق من الوحوش في ألعاب تقمص الأدوار في عالم مفتوح مع ساحات متعددة اللاعبين ، فستحب هذه اللعبة: أكثر من 170 وحشًا في لعبة آر بي جي للتدريب على الوحوش.

جرب معارك اصطياد الوحوش الممتعة للغاية عندما تنضم إلى EvoCreo. تمنح اللعبة اللاعبين مباريات مسلية عند دمجهم مع الأصدقاء من زملائهم في الفريق. انطلق في مغامرات وقابل ودرب أكثر من 150 وحشًا بقدرات مختلفة. استكشف العديد من الأراضي المتنوعة ، وقم بتجهيز الأسلحة الحديثة لتصبح الفائز في الوحوش البغيضة. هناك الكثير من الميزات الرائعة في انتظار أن يكتشفها اللاعبون!

كن مدربا للوحوش

نموذجي في لعبة لعب الأدوار ، لا يمنح EvoCreo المشاركين تجربة المباريات فحسب ، بل يلعب أيضًا دورًا مثيرًا. إذن ما هو الدور الذي يجعل اللاعب متحمسًا؟ أليس من المستغرب تجربة لعبة لعب الأدوار حيث يمكنك أن تصبح مدربًا للوحش؟ حقًا ، عند المشاركة في هذه اللعبة ، سيتم تزويد اللاعبين بالمهارات الكافية ليتمكنوا من إكمال مهمة التحول إلى مدربين حقيقيين.

التدريب على الوحوش ليس سهلاً ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى الهدوء ولديهم إستراتيجية لطاعة الوحوش الشرسة. يعتبر ترويض الوحوش بحيث يتبعون التعليمات مهمة صعبة إلى حد ما وجذابة بنفس القدر للاعبين. وبعد تدريبهم بنجاح ، سيتمكن اللاعبون من تقديم وحوشهم والسماح لهم بالقتال مع الخصوم.

عالم حياة للأشخاص الذين يحبون وحوش الشمال

ليس من الصعب على اللاعبين أن يواجهوا صورًا لوحوش جميلة ومضرة بنفس القدر عند المشاركة في اللعبة. مع ظهور أكثر من 150 وحشًا لطيفًا في كل مستوى من EvoCreo ، من المؤكد أن اللاعبين سيستمتعون بها كثيرًا. رسمها الناشر بألوان زاهية وأشكال مدهشة مقترنة بتعابير واقعية ، الوحوش هي العامل الذي يخلق نقطة زائد في عيون المشاركين.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع اللعبة أيضًا بتأثيرات سحرية من شخصيات رائعة وفريدة من نوعها. إلى جانب الصورة ، يكون الصوت من الموسيقى لطيفًا أحيانًا ، وأحيانًا آسر ، مما يخلق إحساسًا بالتشويق لدى المشغل. ستجلب كل خريطة في اللعبة خصائص كل أرض مختلفة ، وهي أيضًا نقطة مثيرة للاهتمام يجلبها الناشر.

عزز قدراتك من خلال المباريات النارية

تخلق اللعبة ملعبًا جميلًا للمشاركين ؛ بعد التدريب على وحوشهم ، سيتم إخراج اللاعبين للقتال. بالنسبة للمستوى في اللعبة ، سيتعين على اللاعب اختيار المحارب المناسب لمواجهة العدو. والشيء الأكثر أهمية في المباريات هو أن اللاعب يجب أن يعد شخصيته بعناية. التحضير للوحوش في EvoCreo ينعكس في القوة والدم والأسلحة التي يجهز بها اللاعب شخصيته قبل كل معركة.

سيتم لعب المباريات بشكل واضح وواقعي للغاية باستخدام نظام رسومات البكسل كما هو الحال في ألعاب إنشاء ألعاب تقمص الأدوار الأسطورية. خلال سير المهمة ، سيجمع اللاعب أشياء ثمينة من تجهيز شخصيته. أظهر قوتك باستمرار من خلال المعارك لتتمكن من الحصول على مكافآت كبيرة لترقية شخصيتك.

انضم إلى القتال مع الأصدقاء

اكتشاف المزيد من الميزات الرائعة من اللعبة باستمرار ، سوف يفاجأ اللاعبون عندما ينضمون إلى القتال مع أصدقائهم. سيتمكن اللاعبون من إظهار قوتهم من خلال الساحات الكبيرة. عند الوصول إلى مستويات عالية في اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في بطولات احترافية مع خصوم آخرين لإظهار قوتهم.

ستكون المباريات في اللعبة مسلية عندما يتحد اللاعبون مع الأصدقاء لإنشاء فريق قتال من الدرجة العالية. استخدم قوة وتكتيكات الفريق بأكمله لمهاجمة الخصم وتحقيق نتائج جيدة من خلال المباريات الاحترافية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للاعبين أيضًا ترقية وحوشهم لزيادة قوتهم واستخدام المزيد من القدرات وتحسين طريقة اللعب من خلال كل مستوى. يمكن للاعبين تقديم دعوات أو حتى تحديات لمواجهة المدربين الآخرين لإظهار قدراتهم التدريبية.

إنه لأمر رائع أن يتمكن اللاعبون من الانضمام إلى EvoCreo في وضع عدم الاتصال دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت. كن مدربًا موهوبًا للوحش من خلال المشاركة في اللعبة. قم بتحسين طريقة اللعب باستمرار ورفع مستوى مهارات شخصيتك لتتمكن من المشاركة في أعلى مباريات الذروة. سيصبح اللاعبون مدربين رائعين عندما يقودون شخصياتهم للفوز في الساحات الاحترافية.

دلائل الميزات للعبة EvoCreo

  1. هناك أكثر من 170 وحشًا قويًا يمكنك التقاطها.
  2. أكثر من 99 تطورًا
  3. صراعات متحركة تمامًا بالإضافة إلى تطور وحوش الجيب
  4. في لعبة Multiplayer للعب الأدوار ، يمكنك التنافس ضد مدربين آخرين والمشاركة في المعارك!
  5. جرب رسومات البكسل المشابهة لتلك الموجودة في ألعاب RPG Maker القديمة.
  6. اضبط الهجمات والمواهب وإحصائيات الوحوش!
  7. طور الوحش النائم إلى أقصى إمكاناته وحقق التطور التالي.
  8. حنين للاعبين الذين يستمتعون بألعاب مثل ألعاب الوحوش التقليدية مع صور منقطة من المدرسة القديمة

تحميل لعبة EvoCreo MOD APK (أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Updated crash reporting
- Miscellaneous bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *