تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 13,632
التاريخ
Jan 18, 2024
تطوير
Keplerians Horror Games
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
MOD APK (Dumb enemy) 1.1.3
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة مستر ميت Mr Meat 2 – Prison Break مهكرة للاندرويد مجانا ، إذا كنت تحب لعبة غرفة الهروب من الرعب ، فجرب Mr Meat 2 Mod APK. هذا هو القسط للعبة الأولى الناجحة. الآن ، تلعب دور ريبيكا وتهرب!

تحميل Mr. Meat 2 APK – Horror Escape Room

نوع الهروب من الرعب هو نوع فرعي متحمس من ألعاب الرعب. بعد نجاح السيد ميت ، تم نشر الدفعة الثانية. مستر ميت 2 متاح الآن ، وقد تلقى الكثير من التقييمات الإيجابية.

حصلت على تصنيف 4.8 نجوم مع أكثر من مائة ألف تنزيل. الهدف في هذه اللعبة هو الهروب من السجن مع أعداء جدد وألغاز لحلها.

تتبع اللعبة قصة القصة الأولى حيث تم القبض على الزومبي السيد ميت من قبل الشرطة. إنه زومبي حاول أخذ ابنته كرهينة لكن اللاعبين أنقذوه.

الآن ، من المقرر إعدامه في السجن وكان الأشخاص المرتبطون بالقضية سيشاهدون. لكن الأمور سارت بشكل جانبي والآن هدفك هو إنقاذ الجميع والخروج من السجن. لكن لا شيء يمكن أن يكون أسهل لأن هناك أعداء جدد في المكان!

ما الجديد في Mr.Meat 2؟

يستمتع الكثير من الناس بلعبة الرعب الجيدة للعبها. تم استقبال ألعاب الهروب بشكل عام بشكل جيد. الآن ، السيد ميت 2 هنا ، ولديها الكثير من العناصر الجديدة في المتجر بالنسبة لنا.

أولاً ، تستمر القصة من اللعبة السابقة حيث سيشاهد الأشخاص المعنيون إعدام السيد ميت. لكن قبل أن يحدث ذلك ، يهرب في السجن ويحول الجميع إلى خنازير. ستلعب الآن دور ريبيكا وأنت تحاول إنقاذ الجميع والهروب.

تعمل اللعبة تمامًا مثل أي لعبة رعب هروب أخرى حيث توجد العديد من الألغاز لحلها. ستكون قادرًا على التنقل ، واستخدام أسلحة مختلفة ، والوقوف ، والانحناء ، والحصول على عناصر مختلفة.

توجد أهداف هنا لمساعدتك على معرفة ما عليك القيام به. لكنك ستحتاج إلى تجنب الأعداء وفي أسوأ الحالات ، قاتلهم. توقع الكثير من النهايات التي يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية حسب اختياراتك. هل تستطيع الهروب من السجن؟

لماذا تلعب مستر ميت 2؟

بعد نجاح اللعبة الأولى في السلسلة ، عاد السيد ميت ليجعلنا في لحم. إذا كنت تتساءل عما يخبئه لك في هذه اللعبة ، فتحقق من هذا القسم:

بطل الرواية والأعداء الجدد – إذا لعبت اللعبة الأولى ، فستعرف أن ريبيكا هي ابنة السيد ميت الذي أنقذها. الآن ، سوف تلعب دورها. ثم هناك سوزان وميشيل وأنتوني والسيد ميت وخنزير 13 وأكثر. سيكون السجن مليئًا بالخنازير التي كانت ذات يوم أشخاصًا ستحتاج إلى إنقاذهم جميعًا.

الألغاز التفاعلية – اللعبة عبارة عن لعبة هروب من الرعب حيث يكون السبيل الوحيد للهروب هو حل الألغاز. هذه اللعبة مليئة بالألغاز التفاعلية مثل البحث عن القرائن والتفاعل مع الأبواب والحصول على المفاتيح والمزيد. ولكن إذا واجهت أعداء ، فيمكنك استخدام أي سلاح لديك. يتضمن ذلك أسلحة مثل بنادق الصعق والمسدسات والمزيد.

نهايات مختلفة – يتيح لك Mr. Meat 2 أيضًا الوصول إلى نهايات مختلفة اعتمادًا على كيفية حل الألغاز. هذا يعني أنه يمكنك إنهاء اللعبة بشكل إيجابي أو سلبي. يمكن أن تقتل أو يمكنك إنقاذ الجميع والهرب.

السينما الروائية – أعدت اللعبة بعض السينمائيين مع الحوارات ليستمتع بها المعجبون. في البداية ، سيتم تقديم الشخصيات وهناك عدد قليل من الحوارات. هناك أيضًا حوارات أثناء قيام اللاعبين بحل الألغاز وفي النهاية.

رسومات ثلاثية الأبعاد وعناصر تحكم – في اللعبة ، يمكن للاعبين التحرك بحرية باستخدام لوحة الحركة. يمكن للاعبين أيضًا التفاعل مع أشياء مثل الأبواب وصناديق التخزين والمفاتيح والمزيد. يمكنك التقاط العناصر التي يمكنك استخدامها من الأسلحة إلى المفاتيح وأكثر من ذلك.

نظام التلميح والمهمة – هنا ، يمكنك الحصول على تلميح إذا واجهتك مشكلة بمشاهدة إعلان فيديو مجانًا. سيعطيك التلميح بعد ذلك جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها. هناك أيضًا نظام المهمة الذي سيرشدك إلى ما يجب القيام به.

نصائح فعالة للهروب من مستر ميت 2

نظرًا لأن هذه لعبة ألغاز رعب ، فقد تتعثر في بعض المستويات. لا تقلق ، لقد وجدنا بعض النصائح لمساعدتك بينما يمكنك أيضًا تجربة أشياء مختلفة.

أولاً ، يجب أن تلتقط الأسمنت المسحوق من الخارج ، التقطه واستخدمه على الباب مع القفل. رمز الباب غير مكتوب في أي مكان. لذلك ، ستستخدم مسحوق الأسمنت لرؤية المفاتيح الأكثر استخدامًا التي تم تمييزها وهي الرمز. يمكنك تخمين الرمز ، لكننا وجدنا أنه 085.

نصيحة أخرى هي استخدام تلميح الفيديو فقط إذا كنت عالقًا. ستحصل فقط على عدد محدود من التلميحات لاستخدامها ، لذا يجب أن تجعلها تدوم!

تحميل Mr.Meat 2 APK – أحدث إصدار

Mr Meat 2 هي لعبة ألغاز هروب من الرعب مذهلة وممتعة للعب. إذا كنت تريد الهروب ، فاستمتع باللعبة مع جميع التلميحات المجانية هنا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bugs fixed
- General improvements

We hope you like it, thank you very much for playing!