لعبة محاكاة Train Simulator PRO 2018 مهكرة

1.5 Unlimited Money/Diamond
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 1,540
التاريخ
July 13, 2021
تطوير
Mageeks Apps & Games
الـحـجـم
275M
نسخة الإصدار
1.5 Unlimited Money/Diamond
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Train Simulator PRO 2018 العاب مهكرة اخر اصدار، Mageeks هو مطور لألعاب محاكاة للهواتف المحمولة ، وقد نجح مع Bus Simulator PRO 2017 ، و Airport Simulator PRO 2016 ، و Airport Bus & Plane Simulator … والآن سنلعب لعبة محاكاة وهي Train Simulator PRO 2018 ، ستكون كذلك تحول إلى سائق وقيادة قاطرة قطار ، وسحب مئات الركاب في الخلف ، يرجى محاولة إحضار الضيوف بأمان إلى محطة المحطة.

لعبة لأولئك الذين سئموا من نوع السباق

في الواقع ، إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب السباقات الحالية مثل Asphalt 8 أو Need For Speed ​​، فإن محاكي السباق على الهاتف هو تجربة جديدة ومثيرة للغاية. ستلعب بالمنظور الأول ، وستكون سائقًا جيدًا وتجلب الأشخاص إلى حيث يريدون أن يكونوا. من خلال إعادة تمثيل اللعبة الواقعية والحيوية بشكل لا يصدق ، ستمنحك Train Simulator PRO 2018 إحساسًا حقيقيًا بقيادة المهمة. إلى جانب ذلك ، ستتمكن من مشاهدة أحدث الصور المرئية للمعالم المألوفة بما في ذلك مدن وضواحي الولايات الشهيرة مثل الولايات المتحدة أو الدول الأوروبية.

كن سائقًا جيدًا ومهندسًا ذكيًا

إن تجربة لعب لعبة Train Simulator PRO 2018 لا تجعلك تصبح سائقًا جيدًا فحسب ، بل تجعلك أيضًا مهندسًا ذكيًا. سيؤدي قيادة القطار لفترة طويلة أو الفرملة غير الصحيحة إلى تعطل القاطرات. في هذا الوقت لا يستطيع أحد مساعدتك ، سيكون عليك أن تصبح مهندسًا بنفسك وتقوم بإصلاح قاطرتك. المنتج مستعد أيضًا لمنح اللاعبين ما يصل إلى 6 قاطرات مختلفة ، وظيفتك هي اللعب تدريجيًا ، والتغلب على التحديات وفتح كل قاطرة.

تتطلب اللعبة الكثير من التركيز ، يجب على اللاعبين دائمًا مشاهدة كل شيء من حولهم حتى يتمكنوا من التعامل مع جميع المشكلات التي تحدث بأكثر الطرق أمانًا. تذكر أن بدء القطار أمر صعب للغاية أيضًا ، فالمقابض اليدوية كثيرة ونظام التحكم أيضًا مزعج للغاية ، لا تشعر بالملل ، حاول التعرف عليها ، لأن هذه لعبة محاكاة حقيقية. حقيقة أن عليك شراء النفط لتزويد القطار بالوقود أمر لا مفر منه.

ذات صلة : تحميل لعبة Coach Bus Driving Simulator 2021

الرسومات والصوت

إذا سمعت بوق القطار ، في الواقع ، فإن Train Simulator PRO 2018 سيعيد إنتاج ما تسمعه بالضبط. من صافرة القطار إلى صوت السكة الحديد ، حتى رعد البرق عندما يكون الجو ممطرًا يتم إنتاجه بأكثر الطرق وضوحًا. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ، مع دقة التفاصيل ، كل المشاهد في اللعبة هي ما يمكنك أن تجده في الحياة الواقعية. بالطبع ، يعد ضبط المشهد وتغير الطقس بمرور الوقت أمرًا معقولًا أيضًا. مشمس وأمطار غير منتظمة ، يكون هناك ظلام في الليل ولا تنس أن تشعل الضوء.

نستنتج

Train Simulator PRO 2018 هو محاكاة قيادة قطار مثيرة لنظامي Android و iOS ، يمكنك تدريب نفسك لتصبح سائقًا جيدًا ، ومغامرة على السكك الحديدية عبر البلاد ، وإلقاء نظرة على الضواحي الهادئة بالمنطقة والتلال المكتظة. ستكون كل هذه التجربة المثيرة متاحة في Train Simulator PRO 2018.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Howdy Train Simulator PRO Friends!

Here's a list of latest addition:
- Android 11 support
- Minor bug fixes and adjustments to improve overall player experience.

If you have any questions or suggestions please let us know at support@mageeks.com.

Don't forget to rate our game, have fun!

فيديو