تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.8/5 التقييم: 68,061
التاريخ
Sep 16, 2022
تطوير
Akadem
الـحـجـم
98M
نسخة الإصدار
3.5.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Parkour اخر تحديث Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة .Parkour Simulator 3D هي لعبة حركة باركور رشيقة. في اللعبة ، أنت سيد رائع للباركور ، والمدينة بأكملها في عينيك هي ساحة تدريب ضخمة للباركور. أنت حر كما هو الحال هنا في الفناء الخلفي الخاص بك ، حيث لا يمكنك الوصول ، بدون المباني لا يمكنك تسلقها . playalandroid.com

بونش هيرو punch hero مهكرة

هي لعبة تحاكي حركات الجري وحيل الباركور الفريدة. تم تطوير Sports Parkour الآن رسميًا ك لعبة محمولة. هذه لعبة تدريب باركور جديدة للغاية ومحبوبة من قبل العديد من المستخدمين. مع النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد الجميل ، سيساعد اللاعبين على الحصول على أفضل تجربة على الإطلاق. إذا كنت شغوفًا برياضة الباركور ، فهذه هي اللعبة التي لا يمكنك تفويتها. أيضًا ، يتم مساعدة اللاعبين في المشاركة في اللعبة بأفضل الميزات والميزات. قم بتنزيل اللعبة الآن وابدأ الرحلة لتجربتها. محاكاة الباركور 3D وزارة الدفاع نواحي غير محدودة

اكتشف لعبة Parkour

مع الحداثة والتفرد اللذين يجلبهما Parkour Simulator 3D لمجتمع الألعاب اليوم ، فقد أصبح حقًا ظاهرة ألعاب مثيرة للاهتمام. في هذه اللعبة سيكون هناك العديد من العقبات المختلفة. سيحصل اللاعبون على أفضل الحيل والمهارات للتغلب على هذه العقبات. يختار المستخدم وضعين للعبة هما الوضع المتطرف والوضع الحر. هذان هما الوضعان الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين اليوم. انضم إلى اللعبة للتغلب على جميع العقبات حتى تتمكن بسهولة من أن تصبح أفضل محترف في الباركور. يوجد حاليًا عدد قليل جدًا من منصات الألعاب المشابهة لهذه اللعبة في السوق ، لذلك يمكن القول أن هذه واحدة من أفضل ألعاب الباركور الجارية اليوم.

من خلال المشاركة في تجربة اللعبة ، ستصبح في الخدمة ومدينة باركور حقيقية. يوجد في هذه المدينة جميع اللاعبين يتمتعون بأفضل المهارات وستكون هناك أيضًا أكثر الساحات تنافسية. تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في المشاركة في المباريات والتغلب على جميع التضاريس وهزيمة جميع الخصوم لتحقيق الفوز. هذه هي المدينة التي تضم أشهر مالكي الباركور ، مع أفضل المدربين. كل شيء ينتظرك في هذه المدينة. ابدأ الآن رحلتك لقهر اللعبة.

الميزات الأكثر تميزًا

الوضع المجاني في لعبة Parkour Simulator 3D هو الوضع الأكثر شيوعًا واستخدامًا من قبل جميع اللاعبين. أول شيء يتعين على اللاعبين فعله عند المشاركة في هذه الألعاب هو اختيار وضع اللعب الخاص بهم. بافتراض أن وضع اللعبة مناسب ، ستزداد فرصك في الفوز. جميع أوضاع التحكم في هذه اللعبة أولية وسهلة الاستخدام. ستؤثر المواقع في اللعبة أيضًا بشكل كبير على أداء اللعبة. يتم تطبيق كل حيل هذه الرياضة في الواقع ودمجها في اللعبة. المهمة الرئيسية للاعب هي الهروب من جميع أنواع تضاريس الباركور. كن أفضل عداء في الباركور ، اهزم جميع الخصوم ، والليل في المجد والفوز بنفسك. سيكون هناك العديد من الأشياء الفريدة والمثيرة التي تجلبها اللعبة عندما يشارك المستخدمون مباشرة في تجربتها. نحن على يقين من أن الأشياء التي تقدمها لك هذه اللعبة لن تخذلك أبدًا.

الأشياء المثيرة للاهتمام تأتي في لعبة Parkour

عندما تشارك في تجربة Parkour Simulator 3D ، ستجلب لك أشياء مثيرة وغير متوقعة. الشعور بالتوتر والخوف هو المزاج الأساسي لجميع اللاعبين عند المشاركة في اللعبة. نظرًا لأن القدرة التنافسية للعبة وصعوبة اللعبة عالية جدًا ، يجب أن تتوافق متطلبات مهارة كل لاعب أيضًا مع هذه المتطلبات. انضم إلينا ، واستكشف هذه المدينة الممتعة بالكامل وكن سيدًا في الباركور. تحقق من المدى الذي سيصل إليه مستواك في هذه اللعبة. ابدأ في قياس نفسك ضد لاعبين أقوياء آخرين. أيضًا ، هناك العديد من الأشياء المثيرة الأخرى التي تجلبها اللعبة. إذا كان اللاعبون متحمسون حقًا لهذه الرياضة ، فمن المؤكد أن هذه هي أفضل منصة ألعاب ترفيهية لهم.

المراجعات الموضوعية من اللاعبين

تعد لعبة Parkour Simulator 3D واحدة من أكثر منصات الألعاب الرياضية إدمانًا على الإطلاق. مع عودة جديدة وفريدة من نوعها ، فإنها تقدم للاعبين تجربة مثيرة ورائعة. منذ ذلك الحين ، أصبحت تقييمات اللاعبين إيجابية أيضًا. نحصل دائمًا على التعليقات والمراجعات المتعلقة باللعبة ؛ يشعر الجميع تقريبًا بالرضا عن جودة اللعبة. هذا أيضًا دافع كبير لفريقنا للعمل كل يوم لإنتاج منتجات عالية الجودة.

المميزات Parkour

  • لديك الفرصة لتجربة الشعور بأنك أصبحت لاعبًا محترفًا في رياضة الباركور ، وهذا ليس بالأمر السهل في الحياة الواقعية.
  • العديد من التضاريس الوعرة المختلفة والعديد من العقبات الصعبة لتحديك.
  • تم تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد لتكون واقعية للغاية ، مع صور للمباني الشاهقة لا يمكن تمييزها عن الواقع.
  • الكثير من الشخصيات مع إحصائيات مهارة مختلفة للاختيار من بينها.
  • انتصر من خلال التنافس ضد خصوم أقوياء آخرين في المنافسات.

لعبة Parkour Race

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو