MOD

لعبة محاكاة السجن Prison Simulator مهكرة

MOD APK 4.9 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.6/5 التقييم: 952
التاريخ
Feb 5, 2024
تطوير
Appscraft Games
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
MOD APK 4.9 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة محاكاة السجن Prison Simulator مهكرة للأندرويد – تبدأ لعبة Prison Simulator في جوهرها بمنشأة أساسية تحت سيطرتك ويجب تطويرها بمرور الوقت. قم ببناء مجمعات زنازين ومرافق ومكاتب وبرامج جديدة ببطء لإيواء المزيد من النزلاء وتوسيع عملياتك. إدارة الموارد والموظفين بحكمة لدعم هذا النمو. مثل أي لعبة قطب جيدة، فإن بناء إمبراطوريتك هو المفتاح! في حين أن الانضباط ضروري للأفعال الجامحة، فإن توفير برامج الإصلاح مثل التعليم والمهارات الوظيفية والإرشاد يوفر للسجناء فرصة لإعادة التأهيل. إن إيجاد التوازن الصحيح بين العصا والجزرة أمر بالغ الأهمية. ويتوقع رؤساؤه في الإدارة تقارير منتظمة عن الميزانية والتوسع.

Prison Simulator MOD APK تنزيل أموال غير محدودة مجانًا لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

يسعدنا أن نقدم لكم تحديثنا الكبير. لقد قمنا بإعادة تصميم اللعبة بالكامل. ما ينتظرك في التحديث: - قصة محدثة، سيكون اللعب الآن أسهل وأكثر متعة - وضع تشغيل جديد لعدد من الغرف - مهام جديدة - إصلاح العديد من الأخطاء - تحسين اللعبة نأمل أن تستمتع بها !