تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 189,302
التاريخ
September 8, 2021
تطوير
Hippo Kids Games
الـحـجـم
69M
نسخة الإصدار
1.4.5 Mod
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Masha and Bear مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً. Masha and Bear : Cooking Dash هي لعبة طبخ ذات طريقة لعب يمكن الوصول إليها للعديد من الجماهير وخاصة الأطفال. سيختبر اللاعبون خطوات الطهي التي كانت بسيطة في هذه اللعبة ولكنها لا تزال مليئة بالخطوات. في الوقت نفسه ، سيلتقي اللاعبون بالعديد من الأصدقاء الجدد ويكتشفون معهم العديد من الوصفات المثيرة. بالتأكيد سيتمكن اللاعبون من معرفة كيفية طهي بعض الأطباق من الأساسية إلى المعقدة.

اطبخ الطعام للأصدقاء الذين تلتقي بهم

في Masha and Bear ، سيلتقي اللاعبون بالعديد من الشخصيات بمظاهر مذهلة ويستكشفون العديد من العناصر المثيرة في الطهي معك. طريقة اللعب التي يختبرها اللاعبون رائعة عندما يتمكن اللاعبون من طهي أطباقهم بسهولة تامة. في الوقت نفسه ، فهي مناسبة تمامًا للعديد من الجماهير وخاصة الأطفال. لا يحتاج اللاعبون إلى تنفيذ الكثير من الأساليب المعقدة أو معرفة الطهي لتجربة هذه اللعبة.

العمل الذي يتعين على اللاعب القيام به مقسم إلى جزأين ، وهو مفهوم تمامًا. الجزء الأول هو أنك ستطبخ الأطباق التي طلبتها بالمكونات المحضرة. من هناك ، من خلال الجمع بين العناصر ، سترى المنتج الذي يمكنك طهيه. سوف تعطيه لصديقك للاستمتاع. بمجرد الانتهاء ، ستحتاج إلى غسل الطبق المتسخ ببعض الخطوات المباشرة. لذلك ، فإن طريقة اللعب لا تمثل تحديًا للاعبين على الإطلاق.

مجموعة متنوعة في خطوات الطبخ

عند تجربة Masha and Bear ، سيجد العديد من اللاعبين العديد من الوصفات المختلفة ، وسيتم إنشاء أطباق مختلفة من هناك. عندما تبدأ في الطهي ، سترى بعض أواني الطهي مثل قدر الطبخ أو الفرن. سوف تلمس المكونات المقابلة وتسحبها إلى موضع معين. سوف يتحولون على الفور إلى الشكل المقابل حيث سيعاد خلط صفار البيض مع الدقيق تلقائيًا.

بعد التحضير الناجح ، سيتم طهي الطبق فورًا ، وما عليك سوى الانتظار لبضع دقائق محددة. يمكنك إخراج الكعكة من الفرن والطعام من القدر لتقديمه إلى صديق في انتظاره. بمرور الوقت ، يبدو أن الصيغ أصبحت معقدة تمامًا ، وتجد أيضًا العديد من الأصدقاء الجدد. بعد إرسال الطعام إلى صديق معين ، ستحتاج إلى قدر معين من الوقت لتجربة هذا المستوى مرة أخرى إذا كنت مهتمًا بإضافة المكونات.

أصدقاء جدد وصفات جديدة

لن يكون اللاعبون وحدهم ولكن سيكون لديهم العديد من الأصدقاء المثيرين في Masha and Bear. هذه حيوانات بمظهر مختلف ، وستنبهر بهؤلاء الأصدقاء. في الوقت نفسه ، ستتعلم أيضًا أن هؤلاء الأصدقاء يمثلون مستوى عليك التغلب عليه. بالطبع ، من وقت لآخر ، سيتم تقديم وصفات جديدة لك بناءً على طلب هؤلاء الأصدقاء.

بمرور الوقت ، ستظهر مكونات جديدة أمام عينيك ، وبالطبع تصبح طريقة تحضيرها أكثر تعقيدًا من المكونات السابقة. على سبيل المثال ، ستتمكن من صنع فطيرة السلمون ، ولن تتمكن من ترك شريحة كاملة من السلمون لتحضيرها. سوف تحتاج إلى تقطيعه إلى قطع أصغر لوضعه فوق الكعكة. بالإضافة إلى ذلك ، سيقترح الصديق إضافة مكونات لمن لا يعرف كيف يطبخ ليتبعه.

 

تحميل لعبة Masha and Bear: Cooking Dash (MOD ، مشتريات مجانية)

يمكنك تحميل لعبة Masha and Bear لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

صور المقال