كوماندو ستريك Command Strike مهكرة

v1.1.3 MOD APK (Unlimited Gold, God Mode)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
1.0/5 التقييم: 1
التاريخ
Apr 9, 2023
تطوير
Shooting games for everyone
الـحـجـم
85.12 MB
نسخة الإصدار
v1.1.3 MOD APK (Unlimited Gold, God Mode)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Command Strike FPS offline مهكرة عبر متجر بلاي ، هل تبحث عن لعبة إطلاق نار يمكنك لعبها عندما يكون جهازك غير متصل بالإنترنت؟ مرحبًا بك في Command Strike FPS Mod APK ، وهي لعبة جديدة رائعة في نوع مطلق النار من منظور شخص أول غير متصل بالإنترنت! شارك في مهام قيادة الهجوم وانضم إلى الهيئة الحاكمة لتدمير العدو! يمكنك العثور هنا على أفضل وأشهر جوانب ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول. حركة الكوماندوز ، واللعب الجذاب ، وجميع المزايا التي تحصل عليها عندما يهاجم خصمك! الآن العب لعبة الرماية في وضع عدم الاتصال!

أوضاع معركة متعددة اوفلاين

لا يزال بإمكان اللاعبين المشاركة في العديد من أوضاع اللعب المثيرة حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. أول شيء يجب ذكره سيكون معركة الموت! ستكون آخر ناجٍ قادر على قيادة جيشك للقتال. علاوة على ذلك ، ستكون معركة الموت الجماعية مثيرة حيث يجب عليك توجيه جيشك إلى النصر! مع وضع لعبة الشطرنج المألوف ، ستكون مهمتك هي الاقتراب وجمع العلم في المعركة وإيجاد طرق لإعادته إلى قاعدتك. العب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول دون اتصال بالإنترنت مع الأصدقاء أو الأعداء! إذا كنت تفضل القتال بمفردك ، فستساعدك المشاركة في أوضاع المهمة على الصعود إلى قمة اللعبة غير المتصلة بالإنترنت.

نظام بندقية جذابة كوماندو ستريك Command Strike مهكرة

إذا كنت تعتقد أن لعبة الرماية غير المتصلة بالإنترنت لن تكون قادرة على تجهيز نظام سلاح كامل ، فأنت مخطئ. في هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى ترسانة كاملة من الأسلحة الكلاسيكية والحديثة لإكمال مهام القيادة القتالية بشكل جيد. أيضًا ، ستكون القنابل اليدوية سلاحًا ، إذا تم استخدامه بفعالية ، يمكن أن يلحق قدرًا كبيرًا من الضرر بأعدائك.

يجب إكمال جميع المهام المعينة

بعد شراء السلاح ، يمكنك لعب Command Strike FPS في وضع عدم الاتصال. في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، يمكنك تجربة حركة إطلاق نار حقيقية من منظور شخص أول. استخدم قدراتك لتصبح قائدًا مهاجمًا. يمكنك لعب لعبة Command Strike FPS دون اتصال بالإنترنت حتى بدون اتصال بالإنترنت. احصل عليه لمنح نفسك فرصة قتال في لعبة إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت. يجب أن تكتمل مهمة الكوماندوز الآن.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- controls improvement
- bugs fixed

فيديو