لعبة قتال Dungeon Knight مهكرة

2.0.10 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 8,856,952
التاريخ
05/02/2022
تطوير
mobirix
الـحـجـم
126M
نسخة الإصدار
2.0.10 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dungeon Knight مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2022، تتمتع ألعاب لعب الأدوار دائمًا بموطئ قدم أكيد في سوق الألعاب.  من خلال هذه اللعبة التي تسبب الإدمان ، سينجذب اللاعبون بالكامل إلى العالم الذي تجلبه هذه اللعبة. سوف ينتقلون من مرحلة إلى أخرى ويريدون أن تكون شخصياتهم جميلة بقوة أكبر.  أيضًا ، ستمنح اللعبة اللاعبين تحديات ومهامًا لإكمالها ، وفي هذه العملية ، سيكونون قادرين على إتقان التحكم في الشخصية.  العنوان القادم هنا هو لعبة RPG ستمنحك وقتًا ممتعًا من الترفيه ، Dungeon Knight 3D Idle RPG.

العالم حيث يمكنك أن تصبح بطلاً

تمنح هذه اللعبة اللاعبين عالمًا حقيقيًا برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة. ستحبها في المرة الأولى التي تراها وتتطلع إلى التجربة. لذلك ، سيشعر اللاعبون بالراحة وسيغمرون أنفسهم تدريجيًا في العالم الذي تجلبه هذه اللعبة. إنه العامل الأول الذي يصنع نجاح هذه اللعبة.

مثل أي لعبة آر بي جي أخرى ، ستسمح Dungeon Knight: 3D Idle RPG للاعبين باستكشاف العالم ، وبالتالي فإن العناصر البيئية مصنوعة بالتفصيل. من المستحسن أن يختبر اللاعبون الكثير من الوقت دون الشعور بالملل. يمكن القول أن اللعبة تقدم ترفيهًا رائعًا.

تضيف التأثيرات لمسة لطيفة إلى المهارة

إلى جانب البيئة الجميلة ، لا يمكننا التحدث عن تأثيرات الشخصية. التأثيرات هي أحد العوامل التي سترضي اللاعبين عند إطلاقهم لأي مهارة أو هجوم. على الرغم من أنه لا يزيد من قوة الهجوم ، يبدو أن هذا العنصر يجعله أكثر قوة.

تحكم في البطل لدحر الشر

في لعبة Dungeon Knight: 3D Idle RPG ، ستدور اللحظة قبل أن يموت العالم. لذلك سيكون لديك فرصة لإنقاذ العالم مرة أخرى. طريقة اللعب في اللعبة واضحة وسهلة الفهم لجميع اللاعبين. سوف تتحكم في شخصية بطلك وتهزم الوحوش ببطء لإكمال التحدي في اللعبة. طوال اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لإطلاق العنان لنفسك.

أحد العوامل التي تجعل اللعب هو الأمثل هو تقسيم الضوابط. تمنحك اللعبة توزيع تحكم انسيابي ربما شاهدته في عناوين آر بي جي السابقة. على الجانب الأيسر ، سيكون هناك زر حركة شخصية لمساعدتك على التحرك بسرعة في المنظور الثالث ، وسيكون اليسار هو الإجراءات والمهارات التي تستخدمها كثيرًا. كل مهارة سيكون لها تأثير.

ترقيات الطاقة للشخصية

عندما تهزم وحشًا ، ستتلقى عددًا معينًا من العناصر. لذلك ، أثناء اللعبة ، ستستفيد منها بأكثر الطرق منطقية. يتيح لك ذلك التعرف على شخصيتك جيدًا لضمان فوزك في كل مباراة. أحد الأشياء التي تحتاج إلى الاعتراف بها هو أن العدو سيصبح دائمًا أكثر قوة ، ويجب أن يكون لديك شيء جديد أيضًا.

تحميل لعبة afk dungeon مهكرة

في لعبة Dungeon Knight 3D Idle RPG ، ستقوم بترقية شخصيتك بمظهر جميل والقدرة على التعامل مع أعداء جدد. في الوقت نفسه ، سيتم ذلك على مدى فترة طويلة ومن الخطوة الأولى. سيكون عليك المشاركة بجد في المعارك للعثور على الموارد والعناصر للعثور على المسار الصحيح لشخصيتك.

تحميل لعبة Dungeon Knight 3D Idle RPG (MOD، Money / God Mode)

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Fixed minor bugs

فيديو