MOD

لعبة فريدي فازبير مهكرة Five Nights at Freddy’s

Freddy's v2.0.4 MOD (كل شيء مفتوح) APK مجانًا
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 125,233
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
Clickteam USA LLC
الـحـجـم
107M
نسخة الإصدار
Freddy's v2.0.4 MOD (كل شيء مفتوح) APK مجانًا
متطلبات التشغيل
5.0 and upM
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب استراتيجية للاندرويد – لعبة Five Nights at Freddys مهكرة للاندرويد ، Five Nights at Freddy/s mod apk عبارة عن رحلة بقاء في مطعم بيتزا مليء بالإلكترونيات المتحركة الخطرة التي تحاول التقاط اللاعب. ستستخدم الكاميرا والطاقة لغلق الأبواب وحماية نفسك حتى اليوم التالي.

الرعب والغموض والجاذبية هي ما تختبره في Five Nights at Freddy’s. مع نوع لعبة الرعب التي يحبها العديد من الأشخاص منذ المسرحية الأولى ، فهذه لعبة تستحق التجربة في أوقات فراغك. تضيع بين الحيوانات المحنطة التي تبدو رائعة ولكنها خطيرة في اللعبة حتى تكون خائفًا إلى أقصى الحدود. كن أكثر شجاعة وأنت تمر عبر 6 مراحل مع العديد من المواقع المختلفة والتحديات الخطيرة في اللعبة.

يعتقد أنه خطير ولكنه خطير للغاية

لم تكن لتعتقد أنه سيتعين عليك التعامل مع مخاطر الألعاب غير الضارة في متجر الألعاب. سيتولى اللاعبون حماية المتجر ، وتبدأ الأمور في التعقيد فقط عندما تدق الساعة 12 مساءً. ستبدأ الحيوانات هنا في إظهار شكلها الشرير ، وأنت هدفها للقتل في هذا الظلام الغامض الذي ينتظر دائمًا تدميرك في أي وقت تفتح فيه.

سيتم تزويدك بقوة معينة لتشتيت الحيوانات المحنطة هنا. عندما تبدأ في أن تصبح غير طبيعية ، وتتجول في الغرف وتصدر أصواتًا وحشية ، فقد حان الوقت لرفع حذرك. ركز قواتك بالقرب من الكاميرا واستخدم القوة بشكل صحيح لإخافة الوحوش التي تندفع إليك. كمية البطارية التي تستخدمها ضئيلة ، لذلك تحتاج إلى حفظ البطارية والحفاظ عليها لأنه في حالة نفاد البطارية ، سيتم تدميرك بواسطة ألعاب الحيوانات. الكامنة في الظلام هي الأخطار التي تنتظر دائمًا مهاجمتك!

حافظ على معنوياتك للتواصل مع الخوف

لن تعرف ما الذي سيهدد حياتك. الغموض مع القليل من الرعب سيجعلك متحمسًا عند تجربته. ستخيف دمى الدببة المخيفة اللاعب في وجهه مباشرة ، وستخيفك عندما تخذل حذرك أو عندما تنفد من قوتك. انغمس في أجواء مظلمة تقشعر لها الأبدان مع الأصوات المخيفة للمحل في منتصف الليل مما يمنح اللاعبين تجربة مرعبة في نهاية المطاف.

للبقاء على قيد الحياة حتى الصباح ، يجب على اللاعبين التغلب على الخوف في كثير من الأحيان ، وفي بعض الأحيان يتعين عليهم المرور بأوقات يصعب التعامل معها. هذه هي التجارب التي تجعل Five Nights at Freddy’s سهلة لجذب اللاعبين من خلال العديد من الأجزاء الجذابة المختلفة. تنتظرك العديد من الألغاز لحلها من أجل البقاء على قيد الحياة غدًا.

قم بتحويل نفسك إلى حيوانات محشوة في قرية البقاء على قيد الحياة

في الجزء التالي ، سيتم تزويدك بقناع Freddy لتلبسه كلعبة لتجنب الأشباح الخطرة. ومع ذلك ، ليس من السهل خداع الدمى الموجودة في صندوق الموسيقى وماكر ، وسوف يكتشفونك ويبلغون شركائك بقتلك. لذلك ، تحتاج إلى قلب صندوق الموسيقى لتهدئة الطفل للنوم واستخدام البطارية للتألق على Foxy حتى لا يتسرع.

تمتلك العديد من ألعاب الحيوانات العديد من وظائف الهجوم المختلفة التي تجعل اللاعبين يضطرون إلى القتال بسرعة. طالما ارتكبت خطأ في قناعك ، يمكن أن تقتل على الفور. المزيد من الوحوش الماكرة مثل Balloons Boy تشتت انتباهك ولا يمكنها استخدام المصباح مع الضحك المخيف. ومع ذلك ، فإنه لا يهاجمك. ومع ذلك ، عندما تدخل غرفتك ، فإنها ستجلب العديد من المتواطئين الآخرين لقتلك. لهذا السبب تحتاج إلى إغلاق جميع الفتحات للبقاء غير مكتشفة.

استراتيجيات البقاء على قيد الحياة في خطر

سيتيح الجزء التالي من اللعبة للاعبين تجربة التحدي المتمثل في التواجد في المطعم القديم. هنا يجب على اللاعب التغلب على الخصم الأكثر رعبا ، Springtrap ، جثة قاتل عديم الضمير متنكرا في زي أرنب أصفر غير ضار. ينجذب هذا الاسم إلى الصوت ، لذلك يجب على اللاعب استخدام الصوت لإخافة Springtrap قدر الإمكان. ومع ذلك ، فهو لا يتخلى عن قتلك بسهولة ، وسيجد هذا الرجل طريقة لاقتحام غرفتك أو نقاط ضعفك على الخريطة بأنابيب التهوية ، لذلك عليك إغلاق جميع الفتحات إذا كنت لا تريد أن تموت بدون وجه حق.

يمكنك أيضًا تجربة العيش في منزل صغير به كومة من الألعاب القديمة. سيكون من الأفضل أن تستخدم كل حواسك ، وخاصة سمعك ، للاستماع إلى أصوات الوحوش التي تظهر. تأكد من إغلاق الأبواب ، وأن مصباحك لا يزال صالحًا للاستخدام.

تحتاج الغرف المظلمة الوحشية في اللعبة إلى استكشافها. تمنح Five Nights at Freddys الخوف المطلق للاعبين من خلال الألعاب القاتلة والعديد من المفاجآت. إذا لم تكن قد لعبت أي جزء من لعبة الرعب هذه ، فجربها الليلة مع هذه الحيوانات المروعة ولكنها مخيفة الوجوه. حاول حماية نفسك. كم ليلة يمكنك البقاء على قيد الحياة في فريدي.

أن تصبح حارس أمن لمحل بيتزا غامض يمتلك العديد من النقاط الجذابة مثل:

  • مكان ووظيفة غامضة تتطلب من اللاعبين العمل من منتصف الليل إلى الصباح مع وجود مخاطر دائمًا.
  • ستستخدم كمية الطاقة التي لديك لمراقبة الكاميرا والتحقق من البابين القريبين من مكان العمل.
  • يمكنك إغلاق بابين لمنع الدخول من الرسوم المتحركة الخطرة من خلال المشهد الذي تراقبه.
  • خلال الليالي المختلفة ، يتم الكشف عن الأسرار الحقيقية تدريجياً من خلال الرسائل الصوتية للشخص الذي يقوم بنفس وظيفة الشخصية الرئيسية.
  • ستكون الليالي التي تتغلب عليها صعبة بشكل متزايد حيث تحتاج إلى استخدام طاقتك بشكل صحيح إذا كنت لا تريد أن يتم اختطافك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Options screen
- Improved audio support
- Various fixes and improvements

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *