لعبة فايكنج Viking Wars مهكرة

6.9 Unlimited Diamonds
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 6,058
التاريخ
December 13, 2021
تطوير
Numma Games
الـحـجـم
205M
نسخة الإصدار
6.9 Unlimited Diamonds
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Viking Wars فايكنج مهكرة للاندرويد اخر تحديث، سوف تتيح لك Viking Wars الانغماس في حرب العشائر الممتازة. ستندلع حرب واسعة النطاق ، وأنت الشخصية الرئيسية في هذه الانتفاضة. يحتاج اللاعبون إلى اغتنام الفرص للتنافس على عرشهم.

سوف تظهر لك Viking Wars سياقًا شرسًا للغاية لمسألة القتال من أجل عرش الإخوة الداخليين. هذه هي لعبة تقمص الأدوار. سيصبح اللاعبون أصغر أمير لبلد ما. ومع ذلك ، أراد والده دائمًا أن يأخذ العرش كله من أجله ، لكن الأمراء العظام طاردوه بعيدًا. تبدأ المغامرة من هناك. يذهب اللاعبون للعثور على شركائهم وتشكيلهم ، ثم يعودون ويتنافسون على العرش.

تنافس على العرش المجيد

صدم هذا الحدث العائلة المالكة لأنك الوريث الحقيقي. ومع ذلك ، فإن إخوانك يستخدمون كل الأسباب لاتهامك بأنك خائن. لقد تم إرسالك إلى غابة برية ، وعليك الآن محاربة كل شيء بمفردك. ما عليك القيام به الآن في Viking Wars للاتصال بأصدقائك وتكوين دولة صغيرة. أنت تنتظر الفرصة المناسبة لأداء مهمة العودة.

الصعوبة التي يتعين عليك التغلب عليها

يعد النفي إلى غابة برية ، محاطًا بلا مأوى ، تحديًا كبيرًا. كلب متوحش ، يستمر الناس في تهديدك لأنهم يعتقدون أنك مدمر هذه الغابة. ومع ذلك ، فقد تم تدريبك منذ الصغر ولديك خطط كافية للقيام بهذه المغامرة في الغابة. اقناع الجميع ببناء الوطن معا. استخدم جميع أنواع الأسلحة محلية الصنع للدفاع عن نفسك.

يوم عائد كامل الربح

لقد حان يوم جيد ، وهذه هي فرصتك لسحب قواتك إلى الخلف للاستيلاء على العرش. الأكثر إثارة للاهتمام هو أن إخوانك لديهم قوة كبيرة للقتال مع جيش هؤلاء الإخوة. تطلع أهل البلد إلى عودتكم فالتحقوا بالحرب بضراوة. هذه هي فرصتك للقتال من أجل العرش في Viking Wars ، ويجب عليك الفوز بكل الامتيازات لنفسك.

الخصائص الرئيسية

– يلعب اللاعبون دور أن يصبحوا أصغر أمير مهمته استعادة عرشه والسيطرة على البلاد.

– قم ببناء جيش بقوة كافية وعدد كبير للعودة للمنافسة على العرش.

– انطلق في مغامرة في الغابة ، واظهر قدراتك الخاصة في البقاء على قيد الحياة.

– قم بإجراء سلسلة من التحديات في الغابة العميقة ، وبالتالي أظهر قدرتك على صنع أسلحة فريدة.

– عُد لإسقاط العرش وشن المزيد من الحروب العشائرية الكبرى على جميع الجبهات.

لعبة فاير – Fire Strike

تحميل لعبة Viking Wars مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Translations