MOD

لعبة عالم تيزي Tizi Town مهكرة

1.3 MOD APK (Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.0/5 التقييم: 6,553
التاريخ
Sep 9, 2023
تطوير
IDZ Digital Private Limited
الـحـجـم
619.95 MB
نسخة الإصدار
1.3 MOD APK (Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة عالم تيزي Tizi Town My World مهكرة للاندرويد مجانا ، دع هواياتك تقود الطريق إلى إنجازات جديدة في مدينة تيزي بكل وضوح، حيث مئات الأشياء في حوزتك. كل ذلك حتى نتمكن من ملء المنزل الذي حلمنا به ذات يوم. تصبح أميرة جميلة في مساحة مريحة. تلك المساحة هي القلعة التي كنت تطاردها. توفر هذه المساحة أسلوب حياة أكثر نشاطًا. القوانين لا فائدة منها في طريقة تفكيرك. الجماليات متروكة لكل فرد لاتخاذ قراراته الخاصة. جعل المساحات الباهتة ملونة.

عن لعبة Tizi Town My World مهكرة

تعتبر مدينة تيزي فرصة للاعبين لاكتشاف ذواتهم الحقيقية. إمكانات غير محدودة من خلال ديكور المنزل. عمل لا تستطيع ظروف الجميع وقدراته القيام به. ولكن اللعبة سوف تحل كل تلك المشاكل العالقة. كل هذا موجود في هاتفك الخلوي الصغير. لن يكون المال بنفس أهمية ما هو عليه في العالم الحقيقي. الآن كل شيء تحت سيطرتك. إنها مجرد مسألة تطبيقها لتناسب اهتماماتك ورغباتك العميقة.

تنزيل لعبة Tizi Town mod – دع الخيال يصنع الجمال.

يبدو منزل بانج مملًا جدًا ولا يحتوي على أي شيء مميز. لكن بقدرتي، وبسرعة كبيرة، يجب أن يتغير هذا. لدينا الكثير من الأثاث المستخدم للغرف حسب كل وظيفة. مهمتك هي مراقبة المواقع المناسبة. ثم ضع كل ما تريد فيه. رتبها بشكل صحيح حتى لا يصبح كل شيء فوضويًا. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك تزيينها بكل ما يخطر ببالك. قم بالتجديد في كل مكان وافتح المزيد من الأشياء القيمة. سوف تصبح خبيرًا عند احتلال مئات المناطق المختلفة. احصل على لقب المصمم الواعد.

طن من الكائنات

بالطبع، لتزيين الغرفة، من الضروري امتلاك أكبر عدد ممكن من الأشياء. لذا فإن مدينة تيزي لم تخيب ظنك عندما أحضرت الكثير من الأشياء إلى هنا. يمكنك اختيار ما تريد استخدامه. أيضا، يمكننا تحديد أسلوب التصميم الخاص بهم. من السهل دمج القوام الموجود في تلك الكائنات. الألوان هي أيضًا عامل يجب عليك اختياره بعناية. وبطبيعة الحال، يمكننا أن نحاول أولا لمعرفة ما إذا كان منطقيا. قم بالتغيير حتى تصبح المساحة بأكملها كما تريد. فكر جيدًا واحصل على أفضل النتائج الممكنة. المنزل جميل، وروح الشخص الذي خلقه جميلة أيضًا.

المس واستكشف

بالإضافة إلى التصميم، يمكننا أيضًا التفاعل مع الأشياء الخاصة بنا. على سبيل المثال، إذا لمست باب الخزانة، فسيتم فتحه تلقائيًا. اضغط على الوسائد لتحريكها. اضغط على أدوات الحمام وانظر ماذا يفعلون. كلها مصممة لتكون قابلة للاستخدام بالكامل. انظر كيف تتفاعل عند لمسها. لاكتشاف المزيد من الأشياء المثيرة، نحتاج إلى فتحها. من المستحيل معرفة كيفية استخدام هذه الأشياء حتى تقوم بتوصيلها بيديك. ستكون هذه مهمات تفاعلية مثيرة ستحصل عليها. عالم مدينة تيزي ليس مملاً كما تظن.

سيقوم المطور بتحديث الجزء الداخلي للمنزل بانتظام. أنشئ أنماطًا جديدة يمكنك تجربتها ومزجها ومطابقتها. سيكون هناك العديد من المساحات الأخرى في المنزل مفتوحة. ثم ستبدأ مهمتك الجديدة مرة أخرى. يمكنك أن تجعل الناس يتعجبون مما تفعله. توفر لنا الأحداث أيضًا طريقة لعب أحدث. انتقل إلى موقع مدينة تيزي الآن، للتأكد من دقة هذه المعلومات.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We know you missed us! That's why we've got you the all-new Tizi World where there are endless things you can do! Download now!

فيديو