MOD

لعبة طهي Gordon Ramsay مهكرة

1.82.0 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 70,063
التاريخ
Jan 9, 2024
الـحـجـم
113M
نسخة الإصدار
1.82.0 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gordon Ramsay مهكرة – لعبة الطباخ غوردون رامزي هي لعبة ألغاز يمكنك من خلالها مساعدة هذا الطاهي المشهور عالميا في مهمته لكسر كل المكعبات في كل مستوى. إنها لعبة ملونة تذكرنا بألعاب مثل Toon Blast أو Toy Blast، لكن لها طابع طعام.

في Gordon Ramsay: Chef Blast، هدفك هو كسر الكتل الكافية لإكمال الهدف في كل مستوى. على سبيل المثال، قد تضطر إلى تدمير عشرة كتل صفراء أو عشرة زرقاء. من السهل كسر الكتل: ما عليك سوى النقر على مجموعات من مجموعتين أو أكثر من نفس الكتلة التي تلامس بعضها البعض. بعد قولي هذا، سيتعين عليك التفكير جيدا لإكمال الهدف قبل نفاذ الحركات.

هناك أكثر من مجرد كسر الكتل في Gordon Ramsay: Chef Blast. في بعض المستويات، قد تضطر إلى التخلص من جميع البصل الذي يظهر على الشاشة عن طريق كسر الكتل المجاورة أو تحريك الهامبرغر من أعلى إلى أسفل الشاشة. ستكون هذه الأهداف مألوفة جدا لمحبي Candy Crush، لكن هذه المرة يدور كل شيء حول الطعام.

Gordon Ramsay: Chef Blast هي لعبة ألغاز مسلية تتميز بطاهي التلفزيون الشهير. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على الكثير من المستويات التي يتم تحديثها بإنتظام، وبالتالي فإن المتعة لا تنتهي أبدا.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحديث الفرق التنافسية

تنافس وحقق النجاح وعزز طريقك إلى القمة في أحداث الفرق التنافسية الجديدة كليًا، واعمل معًا ضد الفرق الأخرى للفوز بالمكافآت بدءًا من 9 سبتمبر

حركها - استمتع بـ 20 مستوى هذا الأسبوع وإضافة 20 مستوى آخر في الأسبوع المقبل مع تقديم آلية الخلاط الجديدة

استمتع بمذاق البحر - احصل على طبق حصري جديد "لفائف جراد البحر المشوي مع رقائق الملح والخل محلية الصنع"

تغير الموسم، حان الوقت لتجميل المطبخ

سيكون تحميل الإعلانات أكثر سرعة بعد هذا التحديث