لعبة سوليتير Solitaire Grand Harvest

1.88.1
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 90,844
التاريخ
May 12, 2021
تطوير
Supertreat - A Playtika Studio
الـحـجـم
170M
نسخة الإصدار
1.88.1
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Solitaire Grand Harvest – Free Solitaire Tripeaks : إذا كنت تحب ألعاب السوليتير الكلاسيكية المجانية مثل Klondike، أو Pyramid، أو FreeCell، أو Spider solitaire، فستحب تجربة سوليتير ثلاثية الذروة في Grand Harvest.

– شاركنا السعادة والإثارة – وأحصل زراعة المحصول وقلب البطاقات أثناء نمو كل من محاصيلك وعملاتك المعدنية وأنت تلعب ألعاب بطاقة tripeaks solitaire مجانًا.

– امسح كل مستوى في كل حقل وأنت تقلب أوراقك وتحصد محاصيلك. إنها لعبة ممتعة، و مجانية -تُعتبر لعبة سوليتير tripeaksالمجانية اكثر العاب السوليتر إهداءً للجوائز التي سبق لك أن لعبتها.

 

هذه ليست واحدة من ألعاب solitaire سوليتير المجانية القياسية – إنها Solitaire – Grand Harvest tripeaks.!

 

مكافآت ممتعة وألعاب سوليتر Tripeaks الشيقة والممتعة.

استمتع بكل الإثارة التي توفرها ألعاب Tripeaks سوليتير، مع مكافآت سوليتير مجانية كل ساعة – أحصد محاصيلك كل ساعة للحصول على المزيد من مكافآت وعلاوات تريبكس سوليتير!

 

– ابتدأ بتقليب الأوراق، والحصاد، وانضم إلى بعثات tripeaks solitaire مثيرة وتحدياتها الشيقة حتى أكثر المكافآت والجوائز المجانية

– إرفع مستوى لعبتك سوليتير – وامسح البطاقات الخاصة بك وأحصل على مكافآت كلما قمت بحصاد كل مزرعة وحقل. كانت بطاقتك تُقلب بشكل أفضل،وزادت مكافآت لعبة tripeaks solitaire.

 

هل تحتاج إلى المزيد من مكافآت سوليتير الرائعة؟ قم بتدوير L Bonus Wheel للحصول على مكافآت سوليتير الإضافية، بما في ذلك عملات معدنية المجانية وبطاقات إكسترا وجولات سوليتير مجانية وحصاد إضافي. هل أنت في مكان ضيق؟ استخدم عملاتك المعدنية لبطاقات wild- هل حصلت على سلسلة بطاقات طويلة و لا تريد قطع هذه السلسلة وخسارتها؟ استخدام بطاقة wild وإلعب بأي بطاقة في مكانها.

 

تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعية وأحصل على مكافأة.

ألعاب Tripeaks solitaire أكثر متعة مع الأصدقاء.

– احصل على 10 آلاف عملة معدنية مجانية عندما تدعو أصدقائك إلى لعب ألعابهم سوليتير الخاصة بـ tripeaks – أرسل إليهم رابطًا أو دعوة فيسبوك لجعلهم ينضمون إلى متعة tripikes الزراعية – ثم شاهدهم وهم يتجولون في مزارعهم الخاصة، أو أرسلا لهم بعض بطاقات سوليتير.

تحميل ذات صلة :

لعبة سوليتير Solitaire Kingdom

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Various improvements and bug fixes.
- Happy harvesting!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *