لعبة سوكر مانجر مهكرة – Soccer Manager 2023

v3.0.3 MOD APK (Mega Menu, Unlimited Training, Upgrade)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 110,212
التاريخ
Apr 2, 2023
تطوير
Soccer Manager Ltd
الـحـجـم
525M
نسخة الإصدار
v3.0.3 MOD APK (Mega Menu, Unlimited Training, Upgrade)
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة Soccer Manager 2023 – Free Football Manager Games مهكرة من افضل الالعاب الرياضيه المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، في هذه اللعبة ، ستلعب دور مدير كرة قدم محترف وستظهر كل مهاراتك في التحكم لإنشاء مباريات مثيرة.  تتمثل مهمتك في Soccer Manager 2021 في اختيار أفضل 11 لاعبًا لديك وتدريبهم على مهارات وتكتيكات كرة القدم من الدرجة الأولى.  في نفس الوقت ، قم بتطوير المرافق والانتقال واتخاذ قرار ضد الفريق للعب وتكون رئيس ناديك.

بناء فريق الأحلام الخاص لكرة القدم من أكثر من 25،000 اللاعبين الرسمية اتحاد اللاعبين المحترفين المرخصة، النزول الى الملعب مع أفضل أحد عشر والمنافسة ليكون مديرا أعلى لكرة القدم. الاختيار من بين أكثر من 900 ناديا من 35 من الدول الكروية العليا في جميع أنحاء العالم، وتؤدي النادي المفضل لديك للفوز.

كمدير لكرة القدم، التي تسيطر على جميع جوانب كرة القدم الخاصة بك. كل نقل، كل تكتيك، كل التهم لكرة القدم المباراة. تزج نفسك في العمل كمدير كرة القدم داخل وخارج الملعب من الدورات التدريبية والتخطيط، واختيار ابتداء من أعلى بك أحد عشر، الغلب المعارضة مع تكتيكات الفوز، لبناء استاد من الطراز العالمي لكرة القدم، والسيطرة على النادي المالية الخاصة بك واكتشاف النجوم المستقبل من خلال شبكة الكشفية واسعة وسوق الانتقالات ديناميكية.

هذا 2022 طبعة جديدة من سلسلة لكرة القدم مدير بشعبية كبيرة تأتي مع استاد كاملة من الميزات الجديدة. فضلا عن لاعبين الرسمي اتحاد اللاعبين المحترفين ™ والدوري ونادي الشراكات، وقد بنيت مدير كرة القدم في 15 عاما من الخبرة في مجال التنمية و 30 مليون عملية تنزيل لإضافة إحصائيات جديدة يوم المباراة، وتحسين لاعب AI على أرض الملعب، مساعد مدراء، احصائيات مدير الجديدة وسمعتهم، سوق نقل تحديثها وتعزيز الرسومات والصور المتحركة في جميع أنحاء، مما يجعلها واحدة من أكثر تعمقا مدير كرة القدم الألعاب.

مساعد مدير

علامتنا التجارية السفير ميكيل ارتيتا يعرف أهمية وجود أفضل جدا من الموظفين في الغرف الخلفية لدعمه، لذلك قمنا بإنشاء مساعد المدير. ونتيجة لذلك، مباراة اليوم يصبح أكثر غامرة مع التحليل الوارد من احصائيات وردود الفعل التكتيكي من اليمين إلى جانبكم في المحفورة بها، مما يساعدك على الحصول على أفضل من فريقك.

نقل السوق

سوق نقل ديناميكية للغاية هو عامل مهم في عالم كرة القدم. كرة القدم مدير لديها الآن 2022 على قرض لشراء الخيار وعقود ما قبل.

تحسين محرك مباراة

نظام جديد وتحسين للاعبين اتخاذ القرارات على أرض الملعب يجعل محرك مباراة يشعر أكثر واقعية واستجابة من أي وقت مضى. اللاعبين سال لعابه مع مزيد من الثقة والتحكم بلمسة واحدة يمر مع براعة والدفاع مع هدف جديد. قطع مجموعة ديناميكية وحارس المرمى الجديد AI تأخذ محرك المباراة إلى مستويات جديدة في بعض من أكثر المراحل الحرجة من اللعب.

واقعية الألعاب مدير كرة القدم

وقد تعاونت مدير كرة القدم مع اتحاد اللاعبين المحترفين ™، ولفرهامبتون، وSPFL وباير ليفركوزن، وانتر ميلان لضمان تجربة الأكثر واقعية إدارة كرة القدم.

لعبة مدير كرة القدم 2022 الميزات:

– اختر من بين أكثر من 900 ناديا من 35 من الدول الكروية العليا.

– بناء فريق أحلامك من أكثر من 25،000 اتحاد اللاعبين المحترفين ™ اللاعبين الرسمية.

– ووتش لديك استراتيجية تلعب بها على أرض الملعب في اقعية وتفاعلية محاكاة 3D.

– من الناحية التكتيكية إدارة لاعبين من ملعب التدريب التدريب لتعليمات جانب الملعب الحية.

– تحليل أداء فريق كرة القدم الخاص بك كمدير كرة القدم مع إحصاءات متعمقة.

– شهدت تسجيل أعلى المضارب العالم للنجاح حظة أو تنشئة الجيل القادم من النجوم.

– الاستفادة من سوق الانتقالات ديناميكية والنزول الى الملعب مع أفضل ابتداء من الحادية عشرة.

– ملاعب كرة القدم وبناء مرافق النادي إلى معايير عالمية في مذهلة 3D الرسوم المتحركة.

– قرارات مدير كرة القدم لديك تؤثر على موقف مجلس الإدارة واللاعبين وحتى الجماهير.

– يكافأ نجاحك مع عروض العمل أكثر المرموقة لتعزيز مهنة الإدارية الخاصة بك.

كن مدير كرة القدم أن يؤدي النادي لعظمة في كرة القدم مدير 2022!

تبدأ رحلتك اليوم إلى …

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو