لعبة سكور هيرو مهكرة – Club Soccer Director 2022

v1.3.7. Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.2/5 التقييم: 5,305
التاريخ
November 27, 2021
تطوير
Go Play Games Ltd
الـحـجـم
101M
نسخة الإصدار
v1.3.7. Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة Club Soccer Director 2022 مهكرة من افضل الالعاب الرياضيه المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، مدير نادي كرة القدم 2022 حصل على أقصى نقاط تقييم تقريبًا من اللاعبين الذين استمتعوا بها. إذن ما الذي تنتظره دون المشاركة في واحدة من أكثر ألعاب إدارة الفريق احترامًا اليوم؟ يوصى بشدة باستخدام نوع الواجهة التفاعلية جزئيًا ، وهو أمر بسيط للغاية. في سوق الألعاب اليوم ، إذا كنت شديد التعقيد ولكن لا علاقة لك باللعبة ، فسيصبح اللاعبون غريب الأطوار. لا يريدون قضاء وقتهم الثمين في أشياء لا تتعلق بالترفيه.

مميزات Club Soccer Director 2022

– تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2022 برابط مباشر

– اختر من بين 820 ناديًا في 38 بطولة من 14 دولة مختلفة حول العالم. أنشئ إرثك وقم ببناء فريقك من البداية ، بما في ذلك البلد الأصلي والنادي واسم الملعب وتصميم المجموعة.

– إدارة جميع جوانب تطوير ناديك وكيفية استثمار الأموال. قم بتطوير وترقية مرافق النادي الخاصة بك ، بما في ذلك الاستاد والصالة الرياضية والميدان الطبي وأرض التدريب وأكاديمية الشباب.

-كما هو الحال في الحياة الواقعية ، تؤثر قراراتك على موقف مجلس الإدارة ومعنويات الفريق وحتى المشجعين.

– الآن إنه ثلاثي الأبعاد جميل ، يمكنك إنشاء منطقة النادي الخاصة بك وتطوير الاستاد وملعب التدريب والأكاديمية والمرافق مثل المتاجر وصالة الألعاب الرياضية والمرافق الطبية.

– لأول مرة ، يعرض Club Soccer Director 2020 أبرز المباريات خلال المباراة حتى تتمكن من رؤية تلك الأهداف الرئيسية والمخطئ.

– اترك القرارات الرئيسية للمدير أو قم بتدوينها من خلال تنفيذ أسلوبك في اللعب وتحديد تشكيلة الفريق ، والتشكيل ، وتكتيكات الاستحواذ ، والبدائل ، والمزيد.

– قم بشراء أو استعارة لاعبين من قاعدة بيانات تضم أكثر من 30,000 ألف لاعب ، ولكل منهم أنماط لعب وإحصائيات وسلوكيات فريدة خاصة به.

– يسمح لك محرر اللعبة الكامل بتحرير أسماء الفريق ، والتضاريس ، والمجموعات ، وصور اللاعب الرمزية ، وصور الموظفين ومشاركتها مع لاعبين آخرين

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fix for Selection Crash.
Fix for International Fixture Clash.
New Save & Quit Button Added, so you can go back to saves or save to cloud without needing to exit app.
Other Fixes.

فيديو