MOD

لعبة سرقة الألغاز puzzle heist مهكرة

MOD APK (Menu, God mode/High damage) 1.5.5
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,176
التاريخ
Aug 9, 2023
تطوير
Hutch Games
الـحـجـم
790M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, God mode/High damage) 1.5.5
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديث الجديد للعبة Puzzle Heist سرقة اللغز اللعبة هذه تأتي مهكرة بالمميزات التالية: ضربة واحدة للقضاء على العدو، القائمة مفتوحة كليا.

لعبة Puzzle Heist هي لعبة سباق جديدة مع لعبة ألغاز مطابقة 3 بأسلوب playstyle التي يجب عليك تجربتها مرة واحدة على الأقل.

هذا هو القبو. يمكنك أن ترى تقدمك الحالي عن طريق وضع النظرات الخاصة بك على الأقفال الأربعة على يمين الباب المعدني الكبير. سيتم تلوينها جميعا باللون الأحمر في بداية اللعبة، ولكن مع إكمال المزيد من الألغاز وإيقاف تشغيل المزيد من الأمان، ستتحول إلى اللون الأخضر تدريجيا. كلما تغلبت على المزيد والمزيد من الألغاز ستقوم بتعطيل أشعة الليزر، وإغلاق تلك الكاميرات الأمنية المزعجة، وإيقاف القضبان الكهربائية، ورفع البوابة. صديقك “صوفيا” سيقوم بالباقي.

نظام التحكم

ستنقلك الأزرار الموجودة أسفل شاشة الهاتف الرئيسية بين الألغاز. ستتيح لك الرموز الأربعة الأولى اختيار نوع اللغز. إذا تم قفله، فهذا يعني أنك بحاجة إلى إزالة أقفال القبو الرئيسي مره أخرى (يخبرك عدد الأقفال بعدد عناصر الأمان الإضافية التي تحتاج إلى المرور من خلالها).

بين الحين والآخر، ستمنحك سيدة تدعى صوفيا جرسا لإعلامك بما تفعله. يمكنك دائمًا إنهاء المكالمة في منتصف المحادثة لإسكاتها. لا تحتاج إلى حل كل لغز لإلغاء قفل الكنز السري. ما عليك سوى ملء أربعة أشرطة طاقة، وإيقاف كل الأمان، وستحصل على جائزتك. هذا يعني أنه يمكنك التركيز على أنواع الألغاز التي تفضلها، أو تخطي الألغاز التي تسبب لك الصداع الأكبر.

ستحتاج إلى أن تكون عضوًا في MacHeist لفتح جائزتك. يمكنك التسجيل من داخل اللعبة، والنقر على الكنز في أي وقت لإنهاء العملية. اضغط على الجزء السفلي من الشاشة للعودة إلى قائمة الألغاز وإنهاء الألغاز التي فاتتك.

العديد من الإنجازات الجذابة

تأتي لعبة Puzzle Heist مع 19 إنجازًا للخدمة الاجتماعية في Game Center. ستحصل على خمسة إنجازات للتغلب على اللعبة (كفاءة الطاقة، قانون الاختفاء، التأريض، افتح يا سمسم، يوم الدفع لإزالة كل عنصر من عناصر الأمان واختراق الخزنة). ستربح أيضًا طعنة الظهر.

ستحصل على Jack Of All Trades لحل ثلاثة ألغاز على الأقل في كل نوع.

الصفحة الرسمية للعبة عبر الفيسبوك

موقع المطور يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط

يمكنكم زيارت قسم أفضل العاب mod في موقعنا م خلال هذا الرابط هنا

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Puzzle Heist is now available worldwide!
- Support for new languages: French, German, Italian, Spanish, Spanish (Mexican), Portuguese (Brazilian), Russian, Korean, Japanese, Chinese (Simplified) and Chinese (Traditional).
- Find us on Discord for some launch party competitions.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *