تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 218,141
التاريخ
September 1, 2021
تطوير
George Varga
الـحـجـم
28M
نسخة الإصدار
5.21
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد مجانية تحميل لعبة Exion Hill Racing هي لعبة سباق حيث تعمل على اختبار مهارات التركيز لديك بينما تحاول بلوغ خط النهاية في أقصر وقت ممكن. إذا كنت من عشاق السرعة وكنت ترغب في قيادة مركبات سريعة، فإن هذه اللعبة ستضعك خلف عجلات قيادة تتميز بالعديد من خيارات السرعة.

 

تتوفر لعبة Exion Hill Racing على طريقة لعب بسيطة للغاية. سترى في أسفل الشاشة زرين اثنين، واحد من أجل التراجع إلى الخلف، والآخر من أجل التقدم باتجاه الأمام. تمثل مهمتك في الوصول إلى خط النهاية مع الموافقة بين السرعة التي تقود بها ودرجة انحدار الجبل الذي تقود عليه. سيتعين عليك هنا الضغط على دواستي البنزين والفرامل حسب الحاجة حتى تحافظ على إيقاعك.

 

من بين أفضل الأمور بخصوص هذه اللعبة هي كونها تتيح لك إمكانية السفر عبر الكثير من المشاهد المختلفة. وخلال السباقات، سيتعين عليك القيادة على المطبات المختلفة وحتى على الأنهار حيث يكون التحكم بمركبتك أشبه بالمستحيل. سترى مركزك في السباق في وسط الشاشة، بالإضافة إلى المسافة المتبقية لك قبل بلوغ خط النهاية. ويالتالي، فإنه ينبغي عليك مراقبة كل مجريات الأمور حتى تقضي وقتا ممتعا وتستمتع بالقيادة دون الاصطدام بالعوائق.

ذات صلة : تحميل لعبة هيل التسلق Hill Climb Racing 2 مهكرة

قم بتحميل Exion Hill Racing واختبر مهارات التركيز والقيادة لديك على مشاهد مختلفة بينما تعمل في نفس الآن على تحسين مركبتك. قم بقيادة سيارات، دراجات نارية، وحتى شاحنات على جبال شديدة الانحدار محاولا بلوغ خط النهاية، لتبين عن مهاراتك خلف عجلة القيادة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Modified Maps: Level 6, 12, 18.
- You can unlock the locked levels.
- Mini Cooper, Mercedes AMG and Ferrari 458
- Lamborghini Huracan and Ford Mustang

فيديو