رويال ريفولت Royal Revolt 2

8.2.0 Unlimited Gems, Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 731,561
التاريخ
July 20, 2022
تطوير
Flaregames
الـحـجـم
95M
نسخة الإصدار
8.2.0 Unlimited Gems, Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة رويال ريفولت Royal Revolt 2 مهكرة للاندرويد الثورة الملكية 2: يفتح Tower Defense RTS & Castle Builder بابًا يتيح لك أن تصبح ملكة أو ملكًا لمملكة بأكملها. تتمحور مهمتك حول التخطيط الاستراتيجي وقيادة جيشك للتغلب على العقبات على طول الطريق. يمكنك تنظيم غارات على ممالك أخرى وتحطيم الدفاعات القوية أمامك لغزو أراضيها وكنوزها. حتى اللاعبين يحصلون على تعاويذ خاصة.

على الفور في مهرجان الهالوين

مع الإصدار المحدث حديثًا ، يسمح لك Royal Revolt 2 بالاستكشاف والقتال في أجواء رومانسية مع ظهور عناصر الهالوين. المدينة بأكملها مليئة بالألوان ، وأجواء المهرجان ، وكل ركن مزين بعناصر نموذجية مثل القرع ، والأشياء البرتقالية والسوداء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السماح باستخدام تخصيص الشخصية وإكسسوارات الهالوين الإضافية سيفضل أيضًا شخصيتك.

تعديل استراتيجي للبقاء دون هزيمة

تم تمييز نجاحهم وإثباته من خلال الهجمات المضادة والهجمات المباشرة مع الغزاة. المهارات القتالية حاسمة ؛ عندما يتم دمجها مع أسلحة متطورة ، فإنها ستولد قوة لا تقهر. اضبط إستراتيجية RTS الخاصة بك لهزيمة المؤامرات والأعداء بغض النظر عن مدى قوتهم.

تدريب فريقك الخاص

كقائد لمملكة بأكملها ، تتمثل مهمتك في حماية المنطقة ورفع جيش يتمتع بروح وقوة قتالية عظيمة. دربهم بصرامة وعلمهم ولاء الجنود. سواء كنت تستطيع الاحتفاظ بالمملكة أم لا ، فإن قدرتك على سرقة أراضي الخصم تعتمد إلى حد كبير على قوته القتالية ومشاركته. لذا كن حذرا عند اختيار الجيش لتجنب الحوادث التي تسببها الخيانة. بالإضافة إلى ذلك ، تُستخدم مكافآتك لفتح أقوى الجيوش وأكثرها جودة.

لعبة الإمبراطورية Royal Revolt 2 مهكرة – Mod

مساعدة للدفاع عن الإدارة

هدفك هو الدفاع عن قلعة العدو. تنظيم مداهمات سريعة. من خلال RTS ، يمكنك بسهولة فهم الموقف والمعلومات للاقتراب ووضع الإستراتيجيات. ومع ذلك ، مع القوة الهائلة والروح القتالية غير المهزومة ، فإن الجمع بين Pet Pal المخلص و Royal Guardian لن يخذلك. لن يتسامحوا مع هجومك العنيد ؛ سيكون Paladins والذئاب الضارية والتنين هي الكائنات التي تنظمهم للهجوم المضاد والتدمير لأنهم يدك اليمنى.

سحر يجمع بين أحدث الأسلحة

فيما يتعلق بـ Royal Revolt 2 ، كيف يمكنك تجاهل العناصر الرائعة المخصصة لأسلوب لعب RPG؟ سيساعدك الحداد في بناء منصة أسلحة ضخمة ومثيرة للإعجاب ، وخاصة الصهر التلقائي للعناصر غير الضرورية ، بالإضافة إلى جمع اللآلئ لإنشاء أسلحة ذات متانة رهيبة. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل اللاعبون استخدام السحر للتحكم والهجوم والدفاع بأمان.

نظام دفاع السلسلة

بالإضافة إلى الأسلحة والسلطة لقيادة جيش قوي ومخلص ، تتيح لك Royal Revolt 2 بناء دفاعات صلبة على القلعة لحماية جيشك وأسلحتك وكنزك. ستكون هذه قاعدة عسكرية مؤقتة خاصة ، لكن لا تكن ذاتيًا ، لأن خصمك سيصوب بالتأكيد هنا ويهاجم بشدة. لذلك ، يصبح دفاع الجيش جوهر الدفاع ضد العقبات والبناء على أسلوب اللاعب الشخصي. يوجد أسفل قلعتك على وجه الخصوص زنزانة غامضة للغاية تم استكشافها لتقديم تجارب رائعة.

مميزات لعبة Royal Revolt 2 :

برج الدفاع آر بي جي

قم ببناء دفاعات برجية قوية يمكنها الصمود في وجه أي هجوم. اختر القوات والعقبات وأبراج الدفاع التي تريد استخدامها لبناء طريقك في RTS. حسّن مملكتك واختر أفضل العناصر والتعاويذ لملكك / ملكتك التي تناسب أسلوب لعبك الفريد.

تشكيل التحالفات

العب مع أصدقائك أو انضم إلى لاعبين من جميع أنحاء العالم لتحسين دفاعات قلعتك وإنشاء تحالف قوي يمكنه القتال معًا من أجل التعزيزات الملحمية والكنوز.

الأحداث الموسمية العادية

قاتل في حروب التحالف والفتوحات وأحداث النينجا لمعرفة من لديه بالفعل أفضل التكتيكات وكسب الصناديق والتعزيزات القوية.

استكشف أعماق مدينة الدفاع عن القلعة الخاصة بك

اصنع أسلحتك عند الحداد. قم بزيارة الجدة للدردشة (والنهب). اكتشف البرج المحصن تحت قلعتك واطلق العنان لقوات قوية!

وأكثر بكثير

هل أنت مستعد لقيادة مملكتك إلى النصر؟ هل لديك أفضل استراتيجية دفاع عن القلعة؟ عالم Royal Revolt 2 في انتظارك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

مرحبًا الملوك والملكات! لقد وصل إصدار عيد الميلاد الثامن الخاص بنا أخيرًا ، مما يوفر لك ما يلي:

- وضع لعبة جديد تمامًا ، Mirror World (يفتح في أبريل)!

- تقديم Mirror Tokens ، مما يسمح لك بتكرار كائنات

مختلفة!

- أخيرًا يمكن تشكيل Castle Gate!

- مستوى جديد في غرفة العرش (قريبًا)!

- 8 رونية جديدة تمامًا!

- إصلاحات الأخطاء والتلميع

فيديو