تحميل لعبة Ronin The Last Samurai مهكره

v2.4.612 MOD APK (Dumb Bot/High Damage)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 145,257
التاريخ
May 22, 2023
تطوير
Dreamotion Inc.
الـحـجـم
320M
نسخة الإصدار
v2.4.612 MOD APK (Dumb Bot/High Damage)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Ronin The Last Samurai مهكره بمميزات (قائمة MOD) – لعبة حركة قاسية حيث عليك أن تلعب دور الساموراي الذي يتحدى قوى الشر. لذلك عليك أن تمر عبر المجتمع بأسره ، وتدمر الأعداء وتحرر القرية بينما تكسب النقاط والمال لتتمكن من تطوير شخصيتك. طريقة اللعب مبنية على مبدأ معروف ويمكن لجميع عشاق ألعاب القتال إتقانها بسهولة. تكتمل الصورة برسومات مرسومة بشكل مبهج ورسوم متحركة ملونة.

هنا في Ronin The Last Samurai ، يتمتع لاعبو Android بفرصة لعب دور Ronin المدمر الذي قُتل سيده خلال معركة ملحمية. الآن ليس لديك سيد ويجب أن تجد طريقة للانتقام منه باسم الشرف والامتنان. تجد نفسك في مواجهة أعداء متعددين كلما تقدمت. أطلق العنان لقوى فريدة لشخصيتك رونين. والأهم من ذلك ، تمتع دائمًا بالقصص الجذابة داخل اللعبة والتي ستجذبك بالتأكيد إلى المغامرة بأكملها.

انغمس في قتال مثير بالأيدي مع ميكانيكا قتالية بسيطة ولكنها رائعة تمامًا. استخدم القدرات الفريدة ذات التأثيرات المختلفة للاستمتاع أكثر بالمعارك داخل اللعبة. واجه العديد من الأعداء أثناء اللعب المثير ، ولكل منهم أساليب القتال الفريدة الخاصة به. شارك في المعارك الرائعة بتجارب قتالية شيقة. استمتع بتحديات متعددة مع طريقة لعب فريدة. واستكشف عالم الساموراي الملحمي في Ronin: The Last Samurai.

مميزات لعبة Ronin مهكره

آليات قتالية بسيطة ولكنها مسلية للغاية

بادئ ذي بدء ، في Ronin: The Last Samurai ، يمكن للاعبين الانخراط على الفور في تجارب قتالية بسيطة ولكنها مثيرة للغاية. لا تتردد في العمل بأوامر الهجوم أو الدفاع فقط ، مما يتيح لك الغوص بسرعة في المعارك. تفادى هجمات العدو أو جهز هجومك المضاد من خلال توقيت خيار الحظر بشكل مثالي. استخدم زر الهجوم لتنفيذ هجمات فعالة لإلحاق ضرر كبير بالخصوم. وهذان هما حرفيا الأزرار الوحيدة التي تحتاج إلى الانتباه لها عند قتال الأعداء.

قدرات مختلفة مع تأثيرات فريدة للتفعيل

وإلى جانب أزرار المعركة البسيطة ، يمكن للاعبين أيضًا العمل بمهارات شيقة تعمل على تنشيط العديد من السمات الخاصة والقيام بهجمات خاصة على الخصوم. استمتع بتجربة قدرة التركيز على شن هجمات قوية بدقة كبيرة. استخدم قدرة Time Warp لإبطاء القتال بشكل كبير حتى تتمكن من التخطيط لهجماتك المثالية. أطلق العنان لقدرة “الإبادة” الخاصة على إلحاق ضرر فوري بالخريطة بأكملها. واستمتع بالعمل مع العديد من المهارات الأخرى ، ولكل منها آثارها الخاصة. استفد منها جيدًا لإكمال جميع التحديات في اللعبة بسهولة.

أسلحة مثيرة للاهتمام مع استخدامات مختلفة

في نفس الوقت ، في Ronin: The Last Samurai يمكنك أيضا العمل مع الكثير من الأسلحة المثيرة للاهتمام ، كل منها يقدم تجربة قتالية خاصة به. استمتع بتجربة الكاناتا والرماح والسيوف والأسلحة الفريدة الأخرى للاستمتاع بأساليب القتال المختلفة. اعتمادًا على الخصوم ، يمكنك العمل باستخدام هذه الأسلحة المحددة لتحقيق أقصى استفادة من قدراتهم.

شارك في معارك مثيرة مع أعداء متعددين

عند الحديث عن ذلك ، يتيح Ronin: The Last Samurai للاعبين محاربة مجموعة متنوعة من الأعداء المختلفين ، لكل منهم أسلوب قتال فريد خاص به. لا تتردد في الانخراط في ساحات القتال الرائعة والتغلب على العديد من الخصوم المثيرين للاهتمام. أتقن أنماط القتال الفريدة الخاصة بهم وقم بتنفيذ هجماتك المتوقعة ببراعة كلما تقدمت. بالإضافة إلى ذلك ، مع كل تحدٍ مكتمل ، سيواجه اللاعبون أعداء أقوى بميكانيكا وأنماط قتالية أكثر إثارة للاهتمام.

تصعيد مستويات الصعوبة للحفاظ على متعة اللعبة

كلما تقدمت خلال المراحل ، تصبح اللعبة أكثر صعوبة بشكل تدريجي. سيضمن هذا أنك لن تشعر بالملل من المعارك السهلة أو الأعداء المجانين. لذلك ، يمكنك دائمًا الاستمتاع باللعبة دون أي مشاكل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

*Fixed issue where some devices are not able to run the game.

*Fixed effect and description of Ability "Wind Walk".

*Improved UI graphic.

*Fixed minor bugs.

Download Ronin: The Last Samurai APK

 

Ronin: The Last Samurai may be a classic style role-playing game. It depicts ancient Japanese society with beautiful hand-drawn lines. This game has featuring impressive lighting effects rather than gore scenes. Play Ronin: The Last Samurai in your spare time, play because the legendary Samurai and take revenge on the villains who took his lord’s life.

 

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *