لعبة رومبل ارينا – Rumble Arena مهكرة

v3.2.3 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 7,666
التاريخ
Jan 19, 2023
تطوير
Rekall Games
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
v3.2.3 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rumble Arena مهكرة اخر اصدار للاندرويد  هي لعبة تقدم للاعبين مباريات في ساحات جميلة ودرامية على الإنترنت. من خلال المشاركة في هذه اللعبة ، ستشارك في معارك في وضع متعدد اللاعبين. الاشتباكات والمعارك ستظهر بشكل مستمر. يمكن لكل لاعب الانضمام بسهولة إلى أصدقائه في المعارك ليتمكن من هزيمة كل الأعداء في ساحات القتال.

اكتشف ميزات اللعبة

تعد تعددية الاستخدامات العنصر الأول الذي يظهر في Rumble Arena ، وهي تعددية في جميع الميزات والسمات التي تقدمها تقريبًا. الميزة البارزة لهذه اللعبة هي أن وضع المعركة حي ومتنوع. سيواجه كل لاعب ويقاتل مع العديد من الخصوم الأقوياء من جميع أنحاء العالم. بالنسبة لنظام الخادم الخاص باللعبة ، فقد قام نظام اللعبة لدينا ببناء وإعداد خمسة خوادم في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي. Rumble Arena – تجعل Super Smash Legends من السهل على كل لاعب اختيار الخادم الأنسب لجهازه المحمول للانضمام إلى تجربة اللعب. كل مباراة في هذه اللعبة عادلة للغاية ، وهي مضمونة بميزة بارزة للعبة ، وهي ميزة الكشف عن الضربات العالية ومزامنة الإدخال. يتمتع الأبطال الذين يظهرون في هذه اللعبة بمظهر فريد وجميل بشكل استثنائي. يمكنك اختيار أنسب أخ لتتمكن من المشاركة في كل معركة في الساحة. تم تجهيز جميع الأبطال بقدراتهم الفريدة والمثيرة. مهمتك هي استخدام الإمكانات الكاملة للشخصية لتتمكن من هزيمة جميع الأعداء وإلحاق الهزيمة بهم.

ستوفر Rumble Arena للاعبين الكثير من الدعم الاستثنائي والمثير لضمان حصولك على أفضل تجربة. الساحات التي تظهر في هذه اللعبة مصممة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية. يوفر نظام اللعبة لكل شخصية أسلوبًا قتاليًا مختلفًا تمامًا لخلق التنوع والثراء في التجربة. يدعم النظام تمامًا جميع أوضاع التحكم في اللعبة ؛ إلى جانب ذلك ، فإنه يدعم أيضًا إعداد خريطة التحكم في اللعبة لك.

لعبة وسائط مثيرة

يوفر نظام Rumble Arena لكل لاعب العديد من أوضاع اللعب المختلفة ، ولكل منها خصائصه المميزة التي تبرز. يعد وضع التدريب أحد أكثر أوضاع اللعبة جاذبية في هذه اللعبة. سيكتشف كل لاعب العديد من المهارات والتكتيكات الفريدة من خلال وضع التدريب. يمكن لأي شخص ممارسة الرياضة وتدريب مهاراته على المشاركة في المعارك في ساحات ذات أبعاد ملحمية.

المميزات Rumble Arena :

  • مباريات متعددة اللاعبين
  • المباريات المصنفة
  • معارك الفريق
  • اثنا عشر بطلًا فريدًا بهجمات وحركات فريدة
  • خمس ساحات ملحمية بتصميم مختلف
  • وضع التدريب
  • دعم وحدة التحكم ورسم الخرائط في اللعبة
  • وضع المتفرج. ما يصل إلى 16 متفرج

تعرف لماذا يجب عليك اللعب في لعبة Rumble Arena Super Smash؟

إذا تمكن كل لاعب من التغلب على كل خصم وأكمل جميع المهام بنجاح ، فستصبح أسطورة حقيقية. هذه لعبة مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة ، بحيث يمكنك بسهولة الانضمام إلى التجربة في أي وقت. كل مباراة تظهر في Rumble Arena يتم لعبها بالعديد من اللاعبين. يمكن للاعبين المشاركة في ألعاب فردية أو ألعاب جماعية حسب تفضيلاتهم. الأبطال المصممون بشكل فريد بهجمات ساحرة يضيفون جاذبية إلى أي معركة. لا سيما نظام اللعبة الذي أعطي وضع المتفرج لزيادة الدراما والإثارة في اللعبة. سيتم توفير المزيد من الشخصيات والمزيد من الساحات لك في الإصدارات القادمة من اللعبة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحديثات جديده :

مطابقة محسّنة

- نحن الآن نبحث عن مجموعة من النجوم والمستويات التي تتناسب بشكل أفضل مع شخصيتك. هجوم منذ أن فعلت طريقة KO في وقت مبكر مؤثر صوتي ثابت KO تم إصلاح العديد من الأعطال والأخطاء

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *