لعبة راهبة Evil Nun 2 مهكرة

1.1.6 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 89,738
التاريخ
Aug 23, 2022
تطوير
Keplerians Horror Games
الـحـجـم
170M
نسخة الإصدار
1.1.6 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Evil Nun 2 العاب مهكرة راهبة الشر 2: خلسة هروب مخيف لعبة مغامرة – الجزء الثاني من الحركة والرعب من منظور الشخص الأول ، والذي سيضع اللاعب مرة أخرى في مواجهة الراهبة الشريرة ووحوشها. سيكون المستخدم مرة أخرى في مدرسة دينية ، حيث يتم إدارة جميع الشؤون من قبل راهبة سيئة. الهدف الرئيسي هو إيجاد طريقك للخروج من هذا المكان ، ولكن هذا سيكون صعبا ، لأن السكان سيبذلون قصارى جهدهم لجعلك تبقى هنا إلى الأبد. من أجل بقاء الشخصيات ، ابحث عن مفاتيح الأبواب وحل الألغاز والاختباء من الأعداء.

رحلة الهروب من المدرسة الغريبة

في Evil Nun 2 ، يجد اللاعبون أنفسهم في مدرسة غريبة ويلتقون بشخصية غامضة ، Sister Madeline. في الوقت نفسه ، تلعب هذه الشخصية دورًا مشابهًا لدور الجدة في اللعبة التي تحمل الاسم نفسه عندما تمنعك من ترك المدرسة. كما تظهر الكثير من الأشياء الغريبة في هذه اللعبة ، وخاصة الوحوش على شكل دجاجات لها خصائص غريبة. لذلك ، بعد رؤية بقايا ذكريات مادلين ، يبدأ اللاعب عملية الهروب.

يتحكم اللاعبون في الشخصية من منظور الشخص الأول ويمكنهم التنقل في هذه المدرسة بحرية باستخدام الأزرار وأذرع التحكم. في الوقت نفسه ، عندما تجدك الوحوش والأخوات ، تتعرض للضرب والإغماء بعد فترة وجيزة. بمعنى آخر ، لا يمكنك مهاجمتهم بيديك العاريتين ، ولكن استخدم طرقًا مختلفة تعمل كل منها. ستندهش أيضًا من سبب الأشياء الغريبة التي تحدث في هذه المدرسة.

جرب الشعور الخطير عند استكشاف المدرسة

بعد رؤية جزأين من ذكريات الأخت مادلين في بداية Evil Nun ، تستيقظ في غرفة وأمامك ثلاثة وحوش دجاج مخيفة المظهر. ثم تتدخل الممرضة مادلين وتحرر الوحش حتى تتمكن من مراقبتك. ستستخدم مهاراتك للهروب من المدرسة من خلال التفاعل مع كائنات مختلفة وإيجاد أهم المكونات في اللعبة. أيضًا ، الاختباء مفيد دائمًا للاعبين.

كما ذكرنا أعلاه ، لا يمكنك مهاجمة الأخت أو الوحوش بيديك ، لذا فإن الطريقة العملية في المراحل الأولى من اللعبة هي الاختباء أو الهروب. على وجه الخصوص ، يجب عليك تحديد المكان الذي يجب أن تذهب إليه ؛ وإلا سيجدك العدو ويهاجمك. يمكنك أيضًا العثور على بعض العناصر التي يمكن فتحها ولديها مساحة كافية للدخول إليها ؛ من هناك سترى تصرفات خصمك للقيام بالإجراء التالي.

سيلاحظ كل لاعب تنوع الغرف والأماكن التي يمكن الذهاب إليها عند تجربة اللعبة لأول مرة. تحتوي كل غرفة على عناصر ليتفاعل معها اللاعب ، وبالتأكيد سيتعين عليك المرور عبر العديد من الغرف للعثور على العناصر التي تسمح لك بصنع السلاح الذي تريده. في الواقع ، يجب عليك أيضًا توخي الحذر أثناء الاستكشاف حتى لا يتمكن العدو من ملاحظة أفعالك.

اصنع أسلحة واعثر على النهاية الحقيقية

عندما تواجه Evil Nun 2 ، سترغب في محاربة أعدائك ، وستلبي اللعبة رغباتك أيضًا. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يتعين عليك القيام بها للحصول على المواد والأسلحة المصنعة لشل الأعداء. يمكنك صنع العديد من الأسلحة المختلفة ، مثل الأسلحة التي تشل الأعداء ، والقنابل التي تسبب الضرر ، والغازات السامة التي تجعل الوحوش طبيعية ، والعديد من الأنواع الأخرى. اعتمادا على أفعالك سوف تجد نتائج مختلفة.

اللعبة لها نهاية حقيقية وتحكي عن رغبة الأخت مادلين في أن تكون قادرة على إعادة إليسا. استخدمت الطقوس واستدعت شيطانًا لمنحها رغبتها ؛ كانت تستجيب تمامًا لمتطلباته. في نفس الوقت ، أنت تحضر طفلها مرة أخرى وهي حامل مرة أخرى ، لذلك سيكون لديك بالتأكيد مفاجآت لا مفر منها عندما تواجه الشيطان وتعرف السعر الذي يتعين على مادلين دفعه.

ذات صلة : لعبة الشر مهكرة Evil Defenders

مميزات Evil Nun 2

– استكشف جميع الأماكن السرية لمدرسة ألعاب الرعب للراهبات ، أكبر بكثير وبها غرف أكثر مما تعتقد.

– إخفاء شخصيات قصة الرعب المفضلة لديك ، إنه مفتاح البقاء على قيد الحياة!

– تأكد من صنع أسلحة للقتال في لعبة Evil Nun 2 مطلق النار للراهبة ، فهذه واحدة من أسوأ الألعاب الشريرة التي ستلعبها!

– ستجعل الوحوش المدرسة منزلًا مسكونًا تقريبًا ، لذا ركض في كل مرة ترى أحدها.

-حل جميع الألغاز التي لن تجدها في الألعاب المخيفة الأخرى.

الاصدارات المتوافقة للعبة Evil Nun 2

إصدارات Android المطلوبة: KitKat [4.4–4.4.4] – Lollipop [5.0–5.0.2] – نسيم عليل [6.0 – 6.0.1] – نوغة [7.0 – 7.1.1] – أوريو [8.0-8.1].

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Updated ad network libraries