لعبة حروب المؤخرة مهكرة Back Wars Mod

1.10 Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 29,693
التاريخ
Nov 15, 2022
تطوير
MDickie
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
1.10 Unlocked
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Back Wars مهكرة عندما يسافر جيشا العودة في الوقت المناسب لحكم العالم 1000 سنوات مقدما، ويحصلون على أكثر مما كانت تتمناه من نظرائهم البدائية! قيادة المقاومة مع مئات من المحاربين من ثقافات مختلفة في جميع أنحاء العالم. التركيز على فرد واحد أو خطوة الى الوراء لقيادة جيش كامل في متناول يدك. الجمع بين استراتيجية عالم تهيمن مع معارك تفاعلية بالكامل، وهذه اللعبة تقدم الأفضل من كلا العالمين! وفقط عندما كنت تعتقد أنه قد انتهى، والتاريخ قد يعيد نفسه فقط …

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

UPGRADES

اللعبة هي في معظمها خالية للعب، ولكن يمكنك الترقية إلى السيطرة على تجربتك – اختيار الجانب الذي وكم الأرض لتبدأ. يمكنك أيضا ينفخون البخار مع الخيال المعارك بين أي 2 الثقافات – والعديد من المحاربين كما يمكن التعامل مع جهازك! لما يستحق، يمكنك أيضا تحرير كل حرف في العالم – ولكن يرجى ملاحظة أن هذه اللعبة تستخدم ما يصل الى 1000 منهم أن يتم استبدال بانتظام.

 

ضوابط

عندما السيطرة على الطابع الخاص، وهذه اللعبة تقدم إما “كلاسيك” نظام التحكم 1 الوفاض أو “المزدوج تمارس” حيث يتم التحكم في كل جهة على حدة. إذا كنت لم تكن مألوفة مع هذه من المباريات السابقة في هذه السلسلة بالفعل، يمكنك إيقاف عمل في أي وقت عن طريق ضرب خط التاريخ ومن ثم دراسة دليل “الضوابط”. لننظر أيضا إلى تلميحات في اللعبة من مخطوطات أو الكتب التي يمكن قراءتها.

 

في هذه اللعبة، يمكنك تغيير أي عضو في الفريق الذي يتم التحكم في أي وقت عن طريق إما الاستفادة من متر الصحية أو حرفيا مشيرا لهم في ساحة المعركة. من خلال الاستفادة من الأسهم الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة، يمكنك أيضا تنشيط وضع “القائد” حيث كنت خطوة الى الوراء وتوجيه أي عضو نشط في فريقك ببساطة عن طريق الضرب من موقعها إلى آخر. سواء كنت تنوي لهم للانتقال، ومحاربة عدو، أو التقاط كائن، وسوف نحاول أن نجعل الشعور التعليمات الخاصة بك. ولكن يرجى أن تضع في اعتبارها أنها يمكن أن تفعل ذلك إلا في الراحة، وربما لديها أولويات أخرى!

 

أي جهاز أو أسلوب التحكم الذي تستخدمه، يمكنك تكبير دائما داخل أو خارج عن طريق معسر في وسط الشاشة.

 

خريطة

وضع “حملة” لعبة الرئيسي يتطلب منك زيادة أراضيكم من قبل وحدات الانتقال من منطقة إلى أي واحد متصل. يمكنك إما “تحصين” أرض الحالية أو محاولة للاستيلاء على الأراضي المتنافسة. لاحظ أن 50٪ فقط من الوحدات في إقليم ستكون متاحة للسفر – مما يجعل من الصعب بالضرورة لغزو مما هو عليه للدفاع.

 

قد تنمو سكان أي إقليم مأهولة بعد كل جولة، ولذلك فمن المهم للسيطرة على أكبر عدد ممكن. لاحظ أن وحدات كما شفاء تدريجيا مع مرور الوقت، لذلك هو فكرة جيدة للعمل مع مواقع مختلفة في كل منعطف.

 

أداء

يرجى ملاحظة أن هذا هو أكبر لعبة على نطاق ولقد تصدر حتى الآن، وربما يتطلب جهاز الراقية للتشغيل عند 100٪. النظر في الحفاظ على “السكان” منخفضة للحد من عدد الأحرف على الشاشة، أو التخفيف من الميزات الأخرى في خيارات “العرض”.

 

يؤسفني هناك ما هو أكثر من هذه اللعبة مما كنت يمكن أن يفسر أي وقت مضى هنا، ولذا فإنني آمل أن تستمتع كشف بعض الأشياء لنفسك

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Wider display for enhanced compatibility with modern phones in either landscape orientation, whilst still retaining support for older 32-bit devices.
- Faster frame rate recommended by default (130%).

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *