MOD

لعبة تاجر المرحاض مهكرة Idle Toilet Tycoon

1.2.5 (مفتوح + بلورات غير محدودة + بدون إعلانات)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 5,633
التاريخ
Aug 12, 2023
تطوير
Barley Game
الـحـجـم
105M
نسخة الإصدار
1.2.5 (مفتوح + بلورات غير محدودة + بدون إعلانات)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة تاجر المرحاض مهكرة Idle Toilet Tycoon اللعبة تأتي بنسخة مهكرة أموال غير محدودة والتسوق مجاني كليا…تمنح لعبة Idle Toilet Tycoon للاعبين عالمًا ملونًا يريد أي شخص تجربته. إنه شيء يرغب أي لاعب في ذلك. جرب لعبة جميلة تجلب دائمًا أشياء مثيرة وفريدة من نوعها لكل شخص. في الوقت نفسه ، بمجرد إعجابهم بلعبة معينة ، سوف ينغمسون في العالم الذي تخلقه اللعبة لفترة من الوقت دون الشعور بعدم الارتياح.

 

تمنح ألعاب الأعمال دائمًا اللاعبين تخصصات معينة. كل شيء يتم تلقائيًا ، وتحتاج إلى لمس الأشياء التي تشعر أنها ضرورية. في الوقت نفسه ، يعد التوسع في حجم المنشأة ونموها دائمًا من العناصر التي يريدها أي شخص. سيفعلون طرقًا مختلفة للقيام بذلك ، وبالتأكيد واحدة منها هي الأموال التي يمكنك جنيها. لذلك ، تخلق هذه الألعاب دائمًا الإثارة للاعبين. إذا كنت من محبي الألعاب الفريدة تحت هذا الموضوع ، فإن Idle Toilet Tycoon هي اللعبة المناسبة لك.

 

رسومات جميلة تخطف اللاعبين

تأخذ هذه اللعبة الموضوع الذي قد تشعر بعدم الاستقرار فيه. إنه موضوع المرحاض. لكن من نواح كثيرة ، قدم المنتج للعبة صورًا جميلة تتعلق بهذا الموضوع. يتيح ذلك للاعبين تجربة اللعبة بشكل عام دون ظهور أي مشاكل. في نفس الوقت ، ستكون هناك بعض المشاهد الغامضة في عملية استخدام الشخصيات للمرحاض. يمكن القول أن المصنعين يهتمون دائمًا بمشاعر وتجارب اللاعبين عند استخدام منتجاتهم.

سيلاحظ اللاعبون النظام الذي يديرونه من منظور ثالث ومن منظور نموذجي. يمكنك القيام بالعديد من الإجراءات للحصول على نظرة عامة على منشأتك. لذلك ، يسهل هذا حل المشكلات عندما تسبب هذه العوامل دائمًا مضايقات لعملائك الافتراضيين. بالتأكيد سوف تحتاج إلى الاهتمام بممتلكاتك في بعض الأحيان.

 

قم ببناء نظام المرحاض الخاص بك

يمنحك Idle Toilet Tycoon نظامًا جديدًا ولكن بنفس التحدي للاعبين. تلك هي أنظمة المرحاض. على غرار ألعاب الأعمال الأخرى ، يبدأ أي نظام من الصفر ، والبنية التحتية تذهب سدى. مهمتك هي إيجاد طرق لتوسيع وتحديث البنية التحتية الخاصة بك من حيث الجودة والكمية لتلبية احتياجات المستخدمين. في الوقت نفسه ، يتوقع أي شخص أن يأتي المزيد من الأشخاص إلى نظامهم.

في أي لعبة ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في مقدار الأموال التي يمكنك جنيها. لذلك ، كل شيء يعمل بشكل صحيح. إن مهمتك هي ضمان الأداء الطبيعي لهذه الآلية التلقائية. تحتاج إلى حل العديد من المشكلات ، مثل تنظيف المرحاض للحفاظ على نظافته. إنها أيضًا إحدى طرق ضمان جودة النظام الذي تقدمه.

اي لاعب  يريد أن يتطور نظامه ، لكن يمكن القول أن هذه ليست عملية بسيطة. ستحتاج إلى النظر في العوامل التي ستجلب لك أكبر قدر ممكن من المال لتقديم الجودة وترتيبها حسب الأولوية. في نفس الوقت ، مع المبلغ الذي تكسبه ، من المستحيل ترقية كل شيء في فترة قصيرة. لذلك ، تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في العمل على التطوير ، وستكون بلا شك سعيدًا بإنجازات محددة.

 

قم بتوسيع المنشأة لتوظيف المزيد من الموظفين

كما ذكرنا سابقًا ، تعمل هذه اللعبة وفقًا لآلية تلقائية يحبها أي شخص عند تقليل العمل للاعبين. لكنهم سيحتاجون إلى ضمان استقرار العملية. أحد الأشياء التي ستحتاجها مع نمو منشأتك وتزايد الأموال هو توظيف المزيد من الشخصيات. كل موظف في هذه اللعبة لديه قدرات تتناسب مع عدد نجومه. لذا ، ادفع مقابل التوظيف بشكل معقول ومالي قدر الإمكان.

 

في الوقت نفسه ، عندما يكون لدى هؤلاء نظام مراحيض واسع النطاق ، سيفكر الجميع في إنشاء نظام أعمال آخر ليصبح أكثر ثراءً. مع وضع ذلك في الاعتبار ، أضافت الشركة المصنعة أنظمة جديدة يمكنها تقديمها ، مثل المقهى. لذلك ، سيكون هذا هو العامل الذي يتطلب من اللاعبين قضاء الكثير من الوقت لتجربة وتجنب الملل عندما يكون لديهم كتلة أصول معينة.

 

اللعبة تستحق التجربة

يمنح Idle Toilet Tycoon اللاعبين نظامًا سيحبه أي لاعب ويتباهى باستراتيجيته الذكية. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا تحديات في انتظارهم. بالتأكيد ستناسب هذه اللعبة تمامًا احتياجاتك الترفيهية وتجلب لك العديد من الأشياء المثيرة. في نفس الوقت ، تتطلب اللعبة أيضًا تكوينًا عاليًا جدًا بحيث يمكن لأي شخص تجربة هذه اللعبة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *