MOD

لعبة بي باتل برست BEYBLADE BURST

v11.0.3 MOD APK (Unlimited Money, Unlocked, Menu)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 455,458
التاريخ
June 2, 2023
تطوير
Hasbro Inc.
الـحـجـم
699M
نسخة الإصدار
v11.0.3 MOD APK (Unlimited Money, Unlocked, Menu)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اكشن – تحميل لعبةBEYBLADE BURST مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، قمة الغزل هي لعبة شعبية للعديد من البلدان في العالم تسمح للاعبين بالتحكم في أداة وجعلها تدور عدة مرات ، الأرض. بشكل عام لأغراض الترفيه فقط.ولكن لاحقًا ، ابتكر مؤلف كتاب هزلي ياباني لعبة في سلسلة المانجا / الأنيمي الخاصة به ، على غرار تلك اللعبة التقليدية. حققت Beyblade الكثير من الجماهير من 1999 إلى 2004. ثم بعد توقف المسلسل ، بعد أكثر من 10 سنوات ، كان هناك أشخاص طوروه. في عام 2015 ، تم إصدارBEYBLADE BURST ، وهو أحد الأنمي الجديد كليًا ، والذي يرث قواعد Beyblade فقط. ومع ذلك ، فقد اجتذب أيضًا الكثير من الجماهير.

قم بإنشاء وتخصيص ومحاربة قمم BEYBLADE BURST

بعد ذلك ، أطلق BEYBLADE BURST اللعبة للسماح للاعبين بتجربة كل ما يحدث في الأنمي. لقد جعل المشاهدين في جميع أنحاء العالم متحمسين وحققوا قدرًا هائلاً من الإيرادات من Google Play. حتى الآن ، حقق BEYBLADE BURST 10 ملايين عملية تنزيل لنفسه ولا يزال في ازدياد. يتم تحديث المحتوى في اللعبة بالطبع بشكل منتظم. إلى جانب ذلك ، تعد اللعبة جذابة للعديد من اللاعبين لأنها تدعم شبكة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.عندما دخلت اللعبة ، كانت هناك فرصة للقتال ضد المعارضين في أكثر من 90 دولة حول العالم من خلال قوائم المتصدرين ، وملفات التعريف الشخصية ، واختيار أفضل رقمي محسّن والقدرة على تحقيق الإنجازات. بشكل عام ، تركز اللعبة على التجربة العدائية ، لذا فإن المنافسة عالية جدًا ، إذا كنت من محبي Beyblade ، فلا يجب أن تتجاهلها.

 

أنشئ دوريًا ، وادعُ أصدقائك ، وقاتل

إنها خاصة جدًا لأنها لعبة خيالية ، لذا فكل شيء ليس ملزمًا للغاية. لكن لا يزال لديها آليات التشغيل الخاصة بها. سوف تتحكم في Beyblade وعليك أن تجعلها تدور على محورك من خلال خلق زخم لها بجهاز خاص. في وقت لاحق ، سوف تندفع البيبلاد إلى بعضها البعض وتحتك ببعضها البعض حتى يطردوا الخصم من الحلبة. مع قواعد المنافسة البسيطة هذه ، فإنها تتأثر بالعديد من عناصر جهاز التحكم. يمكن للاعبين استخدام مكافآتهم لفتح العديد من الأنواع المسيطرة لتكون قادرة على القتال مع العديد من اللاعبين حول العالم. علاوة على ذلك ، إذا فزت بمباريات صعبة ، فستفتح قطعًا افتراضية لتعزيز قوة Beyblades الخاصة بك.

 

إن جاذبية BEYBLADE BURST هي أنه يمكنك دعوة أصدقائك لتشكيل دوري والقتال مع العديد من الفرق الأخرى. لا يتعين على اللاعبين التنافس بمفردهم والمباريات الفردية الصغيرة ، فسيكون كل شيء جاهزًا لإنشاء بطولة طويلة. ستشارك في مسابقة وتلعب حتى تصل إلى البطولة بعد العديد من المواجهات الساخنة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار SEASON للعب حسب الطول الذي تريده. تتوفر مدة الموسم ليوم واحد أو أسبوع واحد أو شهر واحد في اللعبة لتختارها وتجربتها.

تقدم لعبة BEYBLADE BURST وضعين لك لترقية مركزك في تصنيفات اللعبة. تعني المنافسة عبر الإنترنت مع وضع المعارك الرقمية أنك ستقاتل ضد أشخاص على الإنترنت ، تنافس وجهاً لوجه مع لعبة TOY BATTLES هي معركة حقيقية ، ومن ثم سيقوم اللاعب بتحديث النتيجة في هذا التطبيق. بشكل عام ، أي قواعد لعبة هي نفسها.

أسئلة متداولة

كيفية تحميل لعبة BEYBLADE BURST ؟

يمكنك الضغط على تحميل apk مباشر ، تحت صورة اللعبة ، ستتوجه الى صفحة التحميل انتظر حتى انتهاء شريط التحميل وسوف تظهر لك الروابط.

هل لعبة BEYBLADE BURST  مهكرة؟

نعم، لعبة BEYBLADE BURST مهكرة. يمكنك تحميل أحدث إصدار من ملف APK Mod الخاص بلعبة BEYBLADE BURST بالمجان من موقع PlaYalandroiD حتى لا تواجه أي مشكلة في لعبها!

كم تحتاج لعبة BEYBLADE BURST من مساحة الذاكرة؟

BEYBLADE BURST تشغل 699M ميغا بايت تقريبا، مما يعني الحاجة إلى التوفر على بعض المساحة على جهاز أندرويد خاصتك حتى تتمكن من تنزيلها وتثبيتها دون أدنى مشكلة.

مميزات التهكير للعبة BEYBLADE BURST؟

– All Unlocked, Unlimited Money

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes and improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *