بيتك لايف BitLife

v3.8.11 [Unlimited Money, Unlocked Bitizenship, God Mode]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 860,350
التاريخ
May 15, 2023
تطوير
Candywriter LLC
الـحـجـم
132M
نسخة الإصدار
v3.8.11 [Unlimited Money, Unlocked Bitizenship, God Mode]
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب محاكاه – تحميل التحديث الجديد من لعبة BitLife – Life Simulator العاب مهكرة للاندرويد بيتك لايف مهكرة Bitlife – Life Simulator هي لعبة محاكاة مثيرة للاهتمام وجذابة للغاية تحاكي الحياة من الولادة إلى الشيخوخة ، وقد نشرتها شركة الألعاب الشهيرة Candywrite، LLC. أهم ما يميز لعبة Bitlife – Life Simulator هو أن كل قرار تتخذه مهم ويجعلك تعيش الحياة التي تختارها ، وتعتبر لعبة Bitlife – Life Simulator أيضًا واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الحياة طموحًا وأكثرها طموحًا وبعيدة المدى حتى الآن ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به في اللعبة لدرجة أنها أحيانًا تكون مربكة بعض الشيء. ولكن حسنًا ، كلما كان الأمر أكثر صعوبة ، زاد تحفيزها وتحفيزها للتغلب عليها ، ولهذا السبب ، نجحت لعبة Bitlife – Life Simulator في اجتذاب أكثر من 10 ملايين لعبة على تطبيق Google Play وتلقت العديد من ردود الفعل الإيجابية من اللاعبين.

BitLife – هي لعبة المحاكاة التي تحاكي عملية حياة الشخص بأكملها من الوجود في الرحم حتى الموت. وقد تم تطوير اللعبة من قبل فريق إنتاج استوديو Candywriter، LLC. إذا كنت من محبي المحاكاة والمحاكاة والألعاب، وهذا هو بالتأكيد استوديو لعبة على دراية ألعاب مشابهة. هذه اللعبة هي جزء من مجموعة الشركة من محاكاة. ومع ذلك، فإن هذه اللعبة لن تكون هي نفسها أو ما شابه ذلك إلى المباراة السابقة.

الابتداء A NEW الحياة

في هذا القسم، وهناك نقاط جديدة فريدة من نوعها، مما يساعد اللاعبين لديهم خبرات جديدة. هل أنت مستعد لتخيل شخص منذ الولادة وحتى سن البلوغ؟ هي محاكاة كافة الأحداث في حياة الشخص على هاتفك. المجيء إلى لعبة جديدة تماما والتي تمنحك حياة جديدة. بداية جديدة لحياتك، وسوف تبدأ الطابع الخاص بك في مرحلة الطفولة. معلومات من الآباء والأمهات، وكيف ولدت والأشقاء العلاقات تدور حول الطابع الخاص بك. وهذه الشخصية تعيش بالطريقة التي تريدها، ويعتبر هذا أيضا بالنسبة لك لإعادة حياتك. سيتم تحديث إحصائية عشوائية حول مستوى السعادة والصحة بشكل مستمر طوال عملية الولادة الطابع الخاص بك والموت. عندما كنت ترغب في تمديد حياة الطابع الخاص بك، انقر فوق الزر العمر عرضها في منتصف الشاشة.

جعلت ك يقرر

إنشاء تسلسل الأحداث للطابع الخاص بك عن طريق اختيار الإجراءات في جداول زمنية لكل بطل الرواية. BitLife – الحياة سوف محاكي خلق سلسلة من الأحداث للطابع الخاص بك في مراحل مختلفة. بهذه البساطة عندما يتم نقلك من أمك لأخذ اللقاح، فإن لعبة يمنحك خيار في الاحتجاج عن طريق العض يد أمك، أو أن تصبح الطفل جيدة من لا يزال جالسا على أسس طوعية.

عندما لاعب يبلغ من العمر 6 سنوات، سن للذهاب إلى سن المدرسة، كما طالب، يمكن للاعبين تتفاعل مع العديد من المعلمين والأصدقاء في المدرسة. وبالإضافة إلى ذلك، لديك أيضا خيار الانضمام إلى النوادي، والجمعيات الخيرية، وما إلى ذلك سيتم تصميم اللعبة بحيث المعالم هي بمثابة حياة كثير من الناس. الذهاب إلى المدرسة الثانوية ثم تخرج. في هذه المرحلة، وسوف تقرر ما تريد القيام به. يمكنك الاستمرار في التعليم عن طريق اختيار للذهاب إلى الجامعة أو العثور على وظيفة وأداء الخدمة العسكرية.

كن صحيًا للعيش بشكل أفضل

ضع في اعتبارك الإحصائيات الأساسية لشخصيتك في BitLife – Life Simulator هي السعادة والصحة والذكاء والمظهر. تحتاج إلى الاهتمام بالصحة أكثر من غيرها ، مع صحة جيدة ، سيكون لديك المزيد من المشاركة في أنشطة الحياة. لا تكن مهمًا جدًا بشأن عامل المظهر لأنه لا يؤثر على مستقبلك ، ويمكن أن يتغير عندما تذهب لإجراء جراحة تجميلية. على الرغم من أن لديك العديد من الخيارات ، فإن كل خيار يأتي بنهايات مختلفة ، حتى الموت.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الجيش، سيكون لديك لإكمال مهمة الكشف عن الألغام، والتي سوف تهدد حياتك. وبالتالي، فإنه يمكن القول أن المعلم عندما كنت 18 سنة هي فترة هامة في حياتك. ومع ذلك، عند اتخاذ قرار خاطئ، وتتم مكافأة كل الجهود جيد، ولكن محاولة تصحيحها، الحياة حياتك المستقبل سيكون بالتأكيد أسهل. إذا لا يمكن تصحيح الأخطاء، يمكنك استخدام ميزة آلة الزمن لأعود في الوقت المناسب وغيرت رأيك.

كسب المال للحصول على نفسك الاقتصاد آمنة والحصول على الزواج

بالإضافة إلى اتخاذ قرار العمل في BitLife – محاكي الحياة، عليك أن تعرف كيفية السيطرة على اموالك بشكل صحيح. كائنا من كنت، كنت تعرف كيفية استخدام المال الخاص لإدارة أموالك بشكل جيد. الاستثمار في العقارات، وشراء سيارة، بدءا شركة، أو يمكنك أيضا أن إنفاق المال على الكازينوهات. كل اختياراتك تحدد حياتك في وقت لاحق. سيكون هناك فئة الأصول على شريط القائمة، وهذا هو المكان الذي يمكنك التحكم الأصول الخاصة بك.

عندما وضعت حياتك المهنية، أو كنت من العمر ما يكفي حتى الآن، وكثير من الناس من حولك لمغازلة مع. وبمجرد الانتهاء من فتاة حتى الآن، سوف تكون متزوجة من تلك الفتاة. ومع ذلك، سيكون لديك أيضا خيارات للحفاظ على سعيد عائلتك. ليست كل العائلات سلمية. حتى عند الزواج، وبعض الفتيات يأتين إلى المغازل معك. تقرر أن يكون لها علاقة أو أن أكون مخلصا لحياتك العائلية يذهب إلى الأدوار المختلفة.

سيكون لديك رؤية أوسع للحياة في Bitlife – محاكاة الحياة. سيذهب اللاعبون على مسارات مختلفة إلى نهايات مختلفة. ستعرف عملية نمو الشخص فقط عن طريق التمرير على شاشة الهاتف. اجعل نفسك متفائلاً بشأن بدء بداية جديدة للعيش بشكل أفضل كل يوم.

تحميل لعبة BitLife v3.8.7 (Bitizenship Unlocked) ( قائمة/bitizenship )

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bitizens! We're doing some behind-the-scenes prep work for the upcoming Movie Star Update including fixing bugs and improving performance. Keep reaching out to us on our socials if you spot anything crazy. See you again very soon!
MOD Info:

[MOD 1]

Mod Menu

Bitizenship Unlock (not all, only a few features are unlocked like Dark mode, No ads…)

God mode

Ads removed

 

 

[MOD 2]

Bitizenship and God Mode acquired

You can use Time Machine for free.

You can purchase Boss Mode for free (a set with all professions), for which open the main menu, go to Job Packs – Actor and click on Get it now!.

 

 

[MOD 3]

BitizenShip will be purchased

God Mode

Unlimited Money (Travel in First class vacation to get unlimited money)

معلومات ملف Mod

Mod Menu

Bitizenship Unlock (not all, only a few features are unlocked like Dark mode, No ads…)

God mode

Ads removed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *