MOD

تحميل لعبة Banana Kong مهكرة للاندرويد

1.9.9.06 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 4,492,731
التاريخ
Feb 6, 2024
تطوير
FDG Entertainment GmbH & Co.KG
الـحـجـم
74M
نسخة الإصدار
1.9.9.06 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Banana Kong مهكرة للاندرويد ، تجلب لك لعبة Banana Kong مغامرة ممتعة مع قرد Kong. اركض بدون توقف في العديد من المساحات المختلفة ، واجمع ما يكفي من الموز لترقية قدرتك على الجري.

كم هو مثير عندما لا تنتهي مغامرتك ، وأنت المتحكم في القرد الديناميكي في Banana Kong. اذهب مع القرد عبر العديد من المساحات المختلفة ، وجمع ما يكفي من الموز لترقية نفسك. أو واجه أي حيوان في الطريق واستخدمه كوسيلة للنقل عبر العديد من التضاريس المختلفة. استخدم القوة اللامحدودة للقرد لكسر كل العقبات في الطريق. تذكر جمع مفاتيح كافية وفتح العديد من الميزات الجديدة في اللعبة.

تقدم ألعاب Endless Run دائمًا قيمة عالية من الترفيه والاسترخاء. تشمل الأسماء الشهيرة Sonic Dash و Subway Surfers و My Talking Tom Go Run. والآن يعد Banana Kong Mod أيضًا خيارًا مثيرًا بنفس القدر. سيأتي اللاعبون إلى عالم الموز والقرود المضحكة. المكان الذي يمكن أن يكون لديك فيه سباقات لا نهاية لها للهروب من الكارثة وراءك. الرحلة ليست بسيطة. لكنها تساعد اللاعبين على تحسين مهاراتهم في الحركة وتجنب العقبات. لعبة Banana Kong ستكون لعبة لك لتخفيف التوتر بعد ساعات العمل أو الدراسة المتعبة. إنه مثل دواء داعم يجلب الضحك والفرح ويقضي وقتًا ممتعًا.

تغلب على مستنقع الموز الخطير

تحكم في قردك ، وتجنب الاصطدام بالخطافات الخطرة في Banana Kong ، وتجنب التسبب في انزلاق الموز الخطير. ستكون هذه رحلة طويلة بالنسبة لك عندما تضطر إلى التحكم في القرد الديناميكي لأداء العديد من المهام المختلفة. والأخطر أيضًا هو تجنب الانهيارات الأرضية الشديدة على الموز. في حالة مواجهة هذا الخطر ، يجب على اللاعب العودة إلى الخطاف الأصلي. استخدم تحركاتك وقم بتنفيذ سلسلة من الإجراءات الممتازة مثل الجري أو القفز أو الطيران فوق تضاريس مختلفة.

استخدام الحيوانات الأخرى كوسيلة للنقل

سيكون قردك أكثر حيوانات Banana Kong دهاءً ، حيث يتنقل عبر العديد من المساحات الفريدة. ستكون مغامرتك أكثر إمتاعًا عندما تكون هناك عوائق مثل الحواجز ، وهذا سيزيد من الإثارة لدى الجميع. على طول الطريق ، قد تصادف العديد من الحيوانات المختلفة ، وتلتقطها وتستخدمها كوسيلة للنقل. على وجه الخصوص ، تزيد أيضًا من قوتك وتكسر جميع العقبات في الطريق.

العديد من العقبات الخطيرة

تغلب على كل شيء بقوة كبيرة باستخدام استراتيجيات الحساب الذكية الخاصة بك. سيؤثر اختيار الحيوانات كوسيلة نقل وفقًا للتضاريس أيضًا على سرعة الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى استخدام القوة في الوقت المناسب لكسر جميع الحواجز التي تعيق حركة المرور الخاصة بك. يمكن أن تكون هذه أيضًا مناطق خطرة تتسبب في موتك والبدء من جديد. مثل عبور صخرة عملاقة أو بحيرة مليئة بالتماسيح ، ومواجهة كارثة طبيعية أمر صعب أيضًا.

تكامل المهارات لتحدي الأصدقاء

يُسمح للاعبين بدعوة الأصدقاء للانضمام أو إرسال تحدٍ لكل الحاضرين في Banana Kong. لا تضيع مهاراتك في أي شيء. ادمج قدراتك في المعارك الصعبة مع الأصدقاء. ستظهر اللعبة بوضوح نتائج الجميع في نهاية السباق. أو مسافة الجري وسيتم ذكر الجميع بوضوح. وبالتالي ، يمكن للاعبين مقارنة إنجازاتهم مع الجميع أو استخدامها كحافز لممارسة المزيد.

تم إنشاء مجموعة متنوعة من التحديات

لا تشعر بالملل أو الملل أبدًا من السباقات في هذه اللعبة لأنك تواجه العديد من السباقات المثيرة المختلفة. سننشئ مساحة لعب جديدة لكل تحد مكتمل لك مع الصعوبات الأخرى. يمكنك تحسين قدراتك أثناء التدريب السريع مع مختلف المناطق الخطرة.

عزز قوتك عندما تجمع ما يكفي من الموز

سيساعدك اجتياز العديد من المجالات المختلفة دون مواجهة أي عقبات في الحصول على درجة أعلى. مكافأة اللاعب في Banana Kong عدد لا يحصى من الموز الأصفر قزحي الألوان. لا تقلل من شأنك ، ولكن اجمع أكبر قدر ممكن من الموز لزيادة قوتك. يمكنك استخدام التعزيزات المعززة وأنت تتسابق عبر مناطق خطرة دون أن يساعدك أحد.

دلائل الميزات Banana Kong مهكرة للاندرويد

  • تغلب على انهيار جليدي خطير للموز من خلال أداء سلسلة من الإجراءات الممتازة مثل القفز أو الجري أو حتى الطيران.
  • اصطاد الحيوانات مثل الخنازير البرية أو الطيور للتنقل عبر العديد من المناطق الخطرة.
  • تم إنشاء العديد من العوائق ، مثل بحيرة مليئة بالتماسيح أو جدران حجرية عملاقة.
  • تحدي أصدقائك؛ ستظهر اللعبة بوضوح نتائج وإنجازات كل شخص في السباق.
  • قم بدمج ما يكفي من الموز لترقية قوتك والتغلب على العقبات المختلفة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Maintenance Update:
- Various bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *