لعبة انفينيتي 8 بول – ملك بلياردو

2.36.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.4/5 التقييم: 145,444
التاريخ
Nov 9, 2023
تطوير
Playorcas
الـحـجـم
182.05 MB
نسخة الإصدار
2.36.0
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديثات الأخيرة:
تحدي المملكة: تم إطلاق قائمة صدارة عالمية لفترة محدودة، مع المزيد من المكافآت والجوائز الحصرية.

هل تعبت من الألعاب المملة المليئة بالغش والقواعد الغير جذابة؟ نحن نود أن نقول للاعبي لعبة البلياردو 8-ball في جميع أنحاء العالم: شكرا لصبركم! أصبح إنفينيتي 8 بول™ بول كينج متاحًا رسميًا عبر الإنترنت. سيوفر لجميع لاعبي البلياردو 8-ball و 9-ball والسنوكر تجربة مختلفة بشكل مريح.

مع إنفينيتي 8 بول™ بول كينج، ستشعر بما يلي:

تحديد أهداف أسهل، وفرص لتسجيل المزيد من النقاط على هاتفك
لا داعي للتصويب ضد المسطرة. مع إنفينيتي 8 بول™ بول كينج، تكون خط الهدف أطول، والزاوية أسهل في التعديل، والتحكم في القوة أدق. حتى المبتدئين يمكنهم تسديد كرات رائعة. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع.

تجربة حقيقية للعب مع لقطات حقيقية
لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لمحاكاة تجربة ضرب كرة البلياردو الحقيقية بحيث تكون القوة والاتجاه والتصادم والدوران والإضاءة مطابقة تمامًا للعالم الحقيقي. تمت مراجعة جميع المعلمات بدءًا من معامل الاحتكاك في قماش الطاولة إلى ردود الفعل من التصادمات بين الكرات والطاولة والعصا نفسها.

يجب ترقية المعدات باستمرار، حتى بالنسبة للاعب الممتاز
كلما كانت المعدات أكثر قوة، كلما كان بإمكانك الفوز بالمسابقة. يمكنك الاستمرار في كسب العملات والصناديق بينما تلعب لترقية العصا والملحقات الخاصة بك، مما يتيح لك الاستمتاع بلعب البلياردو في سيناريوهات مختلفة مع قواعد مختلفة.

وضع تحدٍّ مثير بالإضافة إلى الألعاب العادية
جداول بأشكال خاصة، قواعد تسجيل نقاط خاصة، تحديات بضربة واحدة، أحداث خاصة… انضم إلى التحدي المثير 24/7 مع التحديثات من وقت لآخر. ستتم تصنيفك في تصنيف اللاعبين العالميين ولديك فرصة للفوز بجوائز حصرية. ما هو ترتيبك العالمي في وضع التحدي الخاص بك؟

PvPs العالمية على مدار الساعة
يمكن للاعبين المتطابقين جيدًا تحسين مهاراتك بشكل كبير. لقد قمنا بإدخال خوارزمية التوافق، التي تختار أفضل توافق من اللاعبين العالميين عبر الإنترنت، لمساعدتك على التقدم في المسابقات.

نرحب بكم بمتابعتنا على https://www.facebook.com/profile.php?id=100075883630039

صور المقال

التحديثات الجديدة

If you are a Pool Game enthusiast! Join us in Infinity 8 Ball and play with your friends all over the world!

فيديو