لعبة امن المطارات Airport Security مهكرة

1.4.0 VIP/No Skill CD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 29,904
التاريخ
Feb 28, 2023
تطوير
Kwalee Ltd
الـحـجـم
114M
نسخة الإصدار
1.4.0 VIP/No Skill CD
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة AIRPORT SECURITY مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، أمن المطارات هو مشروع غير رسمي من مطوري Kwalee Ltd. هذه المرة ، عليك أن تصبح حارس حدود. تشمل مهامه فحص وثائق الأشخاص والبحث عن جوازات سفر مزورة. أيضًا ، راقب عن كثب ما يخفيه الأشخاص تحت ملابسهم عندما يمرون عبر إطار جهاز الكشف عن المعادن. ثم إجراء استجواب للمخالفين والذي سيقرر مصيرهم. أخيرًا ، قم بتجميل معبر الحدود من خلال إعادة تصميم مساحة العمل الخاصة بك وإضافة خلفية جميلة إلى مكتبك. أسلحتك الوحيدة هي المصباح اليدوي والماسح الضوئي والبصر الحاد. كل شيء آخر يعتمد على اللاعب.

الميزات AIRPORT SECURITY مهكره

أمن المطارات هي لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فاقرأ مراجعتنا.

احسب المخالفات

يقدم لك أمن المطار دور المفتش القاسي الذي يتتبع المخالفين ويقرر ما إذا كنت ستسمح لهم بالركب أم لا. كل شخص يقدم نفسه لك ويذكر عمره ، ثم يعطيك جواز سفر. هنا من المهم أن يفهم اللاعب. سواء كان يغش أم لا. لاحظ التناقض في حالات مختلفة: اسم أو عمر أو صورة مختلفة في المستند. إذا كان لديك أي شكوك ، اتصل بالأمن. سيقوم الضباط بإلقاء القبض على المخالف وبعد ذلك ستقوم بإجراء تحقيق. من المهم هنا طرح الأسئلة الصحيحة ، لأنه بخلاف ذلك يمكن للمخالف أن يخدعك بإصبعك ويبتعد عن العدالة.

ابحث عن التهريب

جانب آخر من جوانب اللعب هو العمل على الماسح الضوئي. يصبح الشخص الذي يمر بالسيطرة صورة بأشعة إكس ، وتقوم بفحصه. افحص بعناية ما تحت ملابسه. من الممكن أن يكون هناك سلاح أو مخدرات. عندما تتمكن من إزالة جميع الأشياء المخبأة تحت الملابس ، تحتاج إلى تحليل ما إذا كان هناك شيء ممنوع هنا. بعد ذلك يتم إرسال المخالف للتحقيق. ومع ذلك ، كن حذرا هناك أيضا. سيقول الشخص بالتأكيد أن البندقية لعبة. اختيار الإجابات الصحيحة لمعاقبة المخالف بدقة. يمكنك أيضًا مراقبة حزام النقل عن طريق فحص حقائب الأشخاص.

زين مكتبك وافعل بعض التخصيص

يحتوي أمن المطار على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام حول تخصيص البطل. أولاً ، يتعلق الأمر بنموذج الشخصية. هناك العديد من الخيارات المختلفة في التطبيق. يمكنك أن تكون ضابط شرطة صارمًا وحارس حدود جميلًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون من تخصيص وتحسين بعض أجزاء مكتبه. هذا هو في المقام الأول لوحة إعلانات في المطار وماسحة ضوئية للركاب. أيضًا ، أعد تصميم المبنى بالكامل بورق حائط جديد ونباتات منزلية جديدة. خلق الراحة وضخ الأشياء الرئيسية لجعلها أكثر فعالية.

الرسومات والصوت

تحتوي اللعبة على رسومات ثنائية الأبعاد وموسيقى ممتعة. لا تدعي أنها واقعية للغاية ، لكن هدفها الرئيسي هو ترفيه اللاعبين ، والتي تؤدي بها عملاً ممتازًا.

ميزات MOD

يحب اللاعبون أمن المطارات ، ولكن هناك عيبًا كبيرًا – كمية كبيرة من الإعلانات. في هذا الصدد ، نقترح عليك تنزيل تعديل يزيل جميع الإعلانات من اللعبة. يمكنك أيضًا الحصول على عناصر مجانية دون مشاهدة الإعلانات.

MOD الاختبار

يقدم لك أمن المطار دور عامل الحدود المجهول الذي يتحقق من وثائق جميع الأشخاص الذين يعبرون الحدود بين الدولتين. إما أن يسمح بالمرور أو يمنعه. للوهلة الأولى ، تبدو فكرة اللعبة ذاتها سخيفة ، لكنها ليست بهذه البساطة. في البداية ، لا يواجه اللاعب أي صعوبات. من الضروري إظهار القليل من الاهتمام فقط أثناء تسوية المستندات. فقط تأكد من عدم انتهاء صلاحية جواز السفر ، وأن الصورة الموجودة في المستندات أصلية وبعض المعلمات الإضافية الأخرى.

بمرور الوقت ، ستحصل الإدارة على معايير قبول جديدة وأوراق ووثائق والغرض من الزيارة وحتى معلومات حول التطعيمات. في العمل ، تحدث بعض التغييرات باستمرار ، ويصبح من الصعب رؤيتها أكثر فأكثر وعدم إغفال أي شيء مهم. في الوقت نفسه ، لا ينبغي أن نعتقد أننا نصادف باستمرار مواطنين محترمين. يريد كل من المجرمين والمهربين عبور الحدود من وقت لآخر. في بعض الأحيان يأتي المواطنون إلى الحدود مع وجود أخطاء في وثائقهم. مهمتنا هي إجراء جميع الفحوصات اللازمة.

كل يوم ، يمر عدد كبير من الأشخاص عبر المطار ويجب على كل منهم المرور عبر خدمة الأمن ، التي تعمل أنت موظفًا فيها. من بين العديد من المواطنين العاديين الذين يسارعون إلى رحلتهم في أمن المطار. هناك أيضًا محتالون ومهربون حقيقيون تحتاج إلى التعرف عليهم. كن حذرًا للغاية ، وكن يقظًا ولا تدعهم يفلت من أيديهم!

تحقق من صحة المستندات وابحث عن أدنى التناقضات التي يمكن أن تؤدي إلى النصابين. فحص أمتعة الركاب عن طريق مسحها وفحص محتوياتها بحثًا عن أشياء ممنوعة. ما الذي يكمن في أعماق الحقيبة ، موزة ، أم سلاح؟ استجوب الدخلاء المحتملين واتخذ قرارات مهمة.

ملخصنا

أمن المطارات هو محاكاة مطار ممتعة. أظهر البراعة والحدس لتصبح أفضل حارس حدود.

قم بتنزيل AIRPORT SECURITY MOD APK

انتقل إلى صفحة التنزيل واحصل على أحدث إصدار من التطبيق..

قم بتشغيل علامة التبويب “السماح من هذا المصدر” في إعدادات الجهاز في حالة تثبيت ملف APK لأول مرة.

أكمل عملية التثبيت باتباع النصائح التي تظهر على الشاشة.

تحميل لعبة Fly Corp – Airline Manager مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

+ Bug fixes and improvements to keep you in control of the airport.