تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 1,144
التاريخ
May 16, 2023
تطوير
Hyper Dot Studios Limited
الـحـجـم
135M
نسخة الإصدار
1.0.31.1806 MOD
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة swamp attack 2 mod apk التحديث الجديد المهكر Mod APK تنزيل هجوم المستنقع للاندرويد افضل العاب مهكرة . يمكنكم الان تحميل لعبة هجوم المستنقع مهكرة أموال غير محدودة. هجوم المستنقع الاصدار الثاني محدث كليا MOD .

عادت لعبة Swamp Attack الشهيرة مرة أخرى بالجزء الثاني من السلسلة السابقة. تدور أحداث swamp attack 2 حول قصة رجل عابس كبير ولكنه يحب موسيقى الريف – يحاول Redneck حماية منزله من وحوش المستنقعات الشرسة. قصة اللعبة واضحة ومباشرة. لا يوجد الكثير لذكره لأنه مع وجود لعبة ناجحة ، فإن طريقة اللعب هي العامل الحاسم.

تحميل لعبة ذات صلة : لعبة swamp attack مهكرة

مستنقع يوجد فيه حرب عظيمة

من خلال الدفاع الشهير عن Plants vs.Zombies Senior ، تأخذ Swamp attack 2 اللاعبين إلى معركة صعبة بين Redneck والوحوش الشرسة المتحولة. ومع ذلك ، على عكس طريقة اللعب التكتيكية لـ Plants vs.Zombies ، فإن swamp attack 2 تجعل اللاعب يضطر إلى التصرف أكثر.

في الواقع ، لا داعي للقلق بشأن بناء حصن يمكن الاعتماد عليه. يحتاج اللاعبون إلى النقر فوق أعداء الشاشة لإطلاق البنادق الصحيحة وانتظار تحميل الذخيرة بالكامل ، استعدادًا للهجوم التالي. يبدو الأمر بسيطًا ، لكن قصة العدو مزدحمة بشكل استثنائي ، والذخيرة المحدودة تجعل اللاعب محمومًا أيضًا.

أدخل الزومبي. ومع ذلك ، هذه المرة ، هم من الزواحف والحشرات الزومبي – يبدو أن جميع أنواع الحياة البرية في المستنقعات قد أصبحت مجنونة. جاؤوا في جحافل ، يتقدمون ببطء ، لكنهم قاتلين. نظراتهم ثابتة ولا تعكس سوى الجوع الظاهر للدم. في مرحلة ما ، يتعين على رجلنا مواجهة الجسم الغريب ، الذي يجب أن يكون مسؤولاً عن قتل الحيوانات في المقام الأول.

لتقليل الصعوبة ، توفر لك اللعبة عناصر مساعدة يدوية مثل المتفجرات أو القنابل الغازية ، إلخ. تسبب هذه الأسلحة أضرارًا جسيمة تساعد اللاعبين على التنفس بشكل أسهل أمام فئة الأعداء القادمة.

تأتي الحياة البرية في الزومبي في تنوع كبير – التمساح والسلاحف الضخمة والراكون والفئران المسلحة والبعوض العملاق الذي يبصق السم والأجسام الطائرة والرؤساء القبيحين القبيحين مع شفاه مطلية بأحمر الشفاه. على الرغم من أنهم يقتربون بوتيرة بطيئة ثابتة ، يحتاج الرجل إلى وقت لإطلاق النار وإعادة تحميل بندقيته ، لذلك في مرحلة ما ، تصل إليه الزواحف المروعة. لحسن الحظ ، جعل المطورون الأمر يبدو وكأن الوحوش تمضغ عند درجات الشرفة بينما ، في الواقع ، تمضغ أقدام الرجل. لماذا ينخفض ​​شريط الطاقة الخاص به في نفس الوقت.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

NEW BOSSES
There are two new bosses on the horizon. Get ready to fight Nian and Bear Boss!
NEW LEVELS
Brand new levels have been added and there's now a whopping 210 in the game.
DUCKS ARE BACK
Quack, quack! Tap on ducks to get ammo, health or coins. Don’t miss out!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *