تحميل لعبة The Catapult مهكرة

7.0.4 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 82,012
التاريخ
Aug 23, 2022
تطوير
BYV
الـحـجـم
466M
نسخة الإصدار
7.0.4 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Catapult 2 MOD APK مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي (أموال غير محدودة) هي لعبة للجوال من نوع برج الدفاع. تم إصدار اللعبة من قبل الناشر BYV. يمكن ملاحظة أن stickman هو أسلوب هذا الناشر عندما أنتج العديد من الألعاب ذات السمات stickman مثل The Ninja و Archers و The Spearman وما إلى ذلك. غالبًا ما تركز ألعابهم على التكتيكات باستخدام رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة.

عن لعبة The Catapult 2

الجزء الأول ، المسمى The Catapult ، وصل إلى أكثر من 20 مليون عملية تنزيل على Google Play. بعد هذا النجاح ، تم إطلاق الجزء الثاني من اللعبة رسميًا بالعديد من الميزات الجديدة مقارنة بسابقتها.

لعبة برج الدفاع الادمان

مثل القسم السابق ، يحكي The Catapult 2 عن المحاربين الشجعان ، الذين دافعوا عن المملكة بمفردهم من هجمات stickmans. البرج برامي واحد هو الشيء الوحيد الذي يقف بين أعدائك ومملكتك. إذا فشلت ، فسوف يهاجمون مملكتك ويدمرون كل ما تحب.

طريقة اللعب في The Catapult 2 ليست مثل ألعاب الأبراج التقليدية الأخرى. تتميز طريقة اللعب الخاصة بها بمزيج من لعبة الدفاع عن البرج ولعبة إطلاق النار. تمامًا مثلما تلعب Angry Birds ، تتمثل مهمتك في حماية مملكة الطيور بدلاً من مهاجمة الخنازير الزرقاء. بإصبع واحد فقط ، يمكنك ضبط الاتجاه ، ثم التراجع لضبط شريط القوة. أطلق الرصاصة وسوف تسحق العدو. عليك أن تعرف أن هذه ليست لعبة تبادل الأدوار. هذا يعني أنه يمكنك مهاجمة الأعداء باستمرار ، وكذلك يفعلون.

أسلحة جديدة وأعداء جدد

في The Catapult 2 ، تمت ترقية أعدائك بشكل كبير من حيث القوة. يصبحون أقوى ، ويدافعون بشكل أفضل ويزيدون عدد الأعداء الذين يتبعون كل مستوى. لضمان التوازن ، تقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية.

إلى جانب الأسلحة المتاحة ، يمكنك استخدام أسلحة مثل الرعد والمدفع والسهم … في الدفاع ، يعد الدرع السحري خيارًا رائعًا لمساعدتك على حماية البرج لفترة من الوقت. لا تنس ترقية المحارب الخاص بك. إذا مات ، فلن يعمل البرج بعد الآن بدون حارس. يمكن تقوية قبعته ودرعه وقوته لجعله أقوى.

ترقية البرج

في البداية ، تبدأ اللعبة ببرج خشبي بدائي. بعد ذلك ، يمكن ترقيته إلى أبراج أقوى مثل الأبراج الحجرية ، والأبراج الحديدية ، وما إلى ذلك. وهذا ضروري عندما تلعب وضع الحملة لأن أعدائك سيتعززون بمرور الوقت ، فأنت بحاجة إلى قوة كافية لصد هجماتهم. إلى جانب ذلك ، يمكنك شراء مهارات خاصة مثل استدعاء الرعد والساعة الرملية …

هناك العديد من الطرق لكسب المال في اللعبة. يمكنك تشغيل وضع الحملة ، وإكمال المهام ، واستلام الهدايا اليومية ، ومشاهدة الإعلانات … ومع ذلك ، تتطلب الترقية مبلغًا كبيرًا من المال وتستغرق الكثير من الوقت للحصول على المبلغ المطلوب.

إصدار APK MOD من The Catapult 2

لا تقلق إذا كنت لا تحتاج إلى إنفاق أموالك الحقيقية لشراء داخل التطبيق.

ميزة MOD

أموال غير محدودة: لقد صنعنا نسخة معدلة من The Catapult 2 تمنحك الذهب 99999999 بمجرد فتح اللعبة. مع “الإمكانات المالية” المتاحة ، ستكون مملكتك مجهزة بأقوى الأسلحة. لا يمكن لأي عدو أن يهزمك.

تحميل The Catapult 2 MOD APK لأجهزة الأندرويد

من حيث الرسومات ، يمتلك The Catapult 2 رسومات ثنائية الأبعاد بألوان زاهية. شاشة أفقية أنيقة مألوفة برسومات بسيطة ، حجم اللعبة ليس كبيرًا جدًا ويمكن تشغيله بسهولة على العديد من أجهزة Android. 90 مستوى ليست كثيرة جدًا ، لكنها كافية لتحدي أي لاعب. لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب إكمالها ، ويحاول الناشر دائمًا تقديم أفضل تجربة لك من خلال التحديثات. أخيرًا ، هل أنت مستعد للقتال والدفاع عن مملكتك؟

تحميل لعبة Catapult King مهكره

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو