لعبة المشاهير Starside

2.21 Unlimited Money, Lives
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 54,423
التاريخ
December 13, 2021
تطوير
By Aliens
الـحـجـم
154M
نسخة الإصدار
2.21 Unlimited Money, Lives
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Starside مهكرة اخر تحديث للاندرويد، هي مزيج مثالي من ألعاب ألغاز مطابقة 3 مع عناصر مؤامرة مثيرة للاعبين للاستمتاع بمسلسلات الشخصيات الشهيرة. علاوة على ذلك ، تستخدم اللعبة صورًا مألوفة للعديد من المشاهير في قائمة A لتنويع طريقة اللعب ومنح الجميع الكثير من الاكتشافات المثيرة للاهتمام. علاوة على ذلك ، فإن طريقة لعبها لا حصر لها ولديها الكثير من الإمكانات للترفيه عن الجميع على أكمل وجه.

ابدأ في إعادة بناء جزيرة للمشاهير

يتمثل المحتوى الرئيسي في Starside في جعل اللاعبين يبدأون في إعادة بناء جزيرة جديدة للمشاهير ليأتوا إلى هنا للسفر أو الاسترخاء. لتحقيق ذلك ، يجب على الجميع إعادة اختراع الأسس المهمة أو الضرورية تدريجياً لبدء تشغيل جميع المرافق. بمرور الوقت ، يمكن توسيع الجزيرة بشكل كبير وإعطاء الناس المزيد من الإمكانيات ليصبحوا أكثر ازدهارًا.

 

ألغاز ماتش -3 ممتعة ومثيرة

يحتاج اللاعبون إلى إكمال عدد لا يحصى من ألغاز المطابقة الثلاثية لإعادة بناء الأشياء ببطء. لحسن الحظ ، فإن آليات المباراة 3 ودية ومباشرة ، ولديها العديد من المفاجآت حيث يؤدي اللاعبون مجموعات فريدة ورائعة في كل مستوى. يتم إنشاء الألغاز بشكل عشوائي في كل مرة يبدأ فيها اللاعب لعبة جديدة ، ولديها جميعًا مجموعة متنوعة من الهياكل أو الأهداف للاعبين ليكونوا أكثر إبداعًا ومرونة عند الحل.

تجديد كل شيء باختيارات جميلة

كل وحدة أو كائن يتفاعل معه اللاعب داخل Starside أثناء التجديد سيكون له أكثر من ثلاثة خيارات متاحة للجميع. يتبع كل خيار مجموعة متنوعة من الأنماط والتصميمات والألوان وغير ذلك الكثير بحيث تشكل الجزيرة تدريجيًا موضوعًا مميزًا أو ثراءً خاصًا بها. بمرور الوقت ، سيتطلب المزيد من العناصر أو المحتوى مزيدًا من الإجراءات ، ويمكن للاعبين إنشاء الجزيرة الأكثر روعة وإثارة للإعجاب التي يحبها المشاهير.

 

قصة درامية لكل المشاهير

الميزة الأبرز في اللعبة هي القصص أو الفضائح في الحياة الشخصية لأشخاص مشهورين في المجتمع. ستصورهم اللعبة بوضوح في الصور بحيث يكون كل شيء جذابًا وغامرًا ويحفز الناس عند مواجهة العديد من الحالات غير المتوقعة. يمكن للاعبين أيضًا جعل كل حدث يحدث وفقًا لنواياهم من خلال التحكم أو جعل المشاهير يتفاعلون مع أشياء مختلفة في البيئة.

شارك في تحديات مرحة

إلى جانب ألغاز المطابقة الثلاثية ، يمكن للاعبين المشاركة في العديد من الأنشطة المثيرة الأخرى في Starside ، مثل التحديات أو الأحداث المثيرة. لديهم أيضًا العديد من التغييرات في طريقة اللعب لخلق المزيد من الترفيه أو الانطباعات البارزة الأخرى لتنويع تجربة الجميع. كما أن المكافآت الناتجة عنهم سخية ودقيقة لأنها تنطوي على العديد من التعقيدات الأخرى في زخرفة الجزيرة.

 

افتح قفل أنشطة جديدة للمشاهير

سيشمل البناء أيضًا إنشاء المزيد من الأنشطة الترفيهية لمشاهير الجزيرة. هذا أيضًا لديه الكثير للمساهمة في إجمالي إيرادات اللاعب ، وفي الوقت نفسه ، قم بتوسيع العلاقة أو جذب المزيد من العملاء المحتملين إلى الجزيرة. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء أنشطتهم المخصصة لخلق أجواء فريدة للجزيرة بأكملها.

Starside هي لعبة مليئة بالترفيه عندما تتضمن فضائح النجوم المشهورين أثناء السفر على الجزر. ومع ذلك ، فإن أنشطتها وطريقة لعبها وميزاتها كلها مذهلة ومليئة بالإثارة ليستمتع بها الجميع.

لعبة تجديد جزيرة غامرة مقترنة بالتطوير المتعمق للاعبين ليقرروا نمو الجزيرة وأنماطها.

ألغاز مطابقة 3 ممتعة مع طريقة لعب فريدة للترفيه عن اللاعبين من خلال سيناريوهات ومستويات تم إنشاؤها عشوائيًا.

أنماط وموضوعات متعددة لتطبيقها في أنشطة ترفيهية أو أنشطة لا تنتهي للمشاهير أثناء السفر إلى الجزيرة الرائعة.

ابتكر أو أطلق الدراما الأكثر أصالة وشدة للأزواج أثناء الاستلقاء والاستمتاع بالفشار أثناء حدوث الأشياء.

أحداث مثيرة وتحديات مبهجة لتوسيع نطاق اللعب وتجارب اللاعبين أثناء تطوير الجزيرة بأدب مرحة.

تحميل لعبة Starside Celebrity and Drama مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Attention! Calling all Starside guests for a quick VIP newsflash!

- FIXES AND TWEAKS: we fixed some bugs that were stopping players from continuing the game

Enjoy the sun!

فيديو