تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 23,268
التاريخ
Nov 2, 2022
تطوير
Game In Life
الـحـجـم
71M
نسخة الإصدار
v1.3.8 Remove ADS
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Makeup Master تحميل لعبة ميكاب ماستر مهكرة للاندرويد اخر تحديث من متجر بلاي تنزيل Mod apk مباشرة. Makeup Master هي لعبة لمحبي الماكياج. تعلمك هذه اللعبة كيفية وضع المكياج بشكل احترافي. ستتاح لك الفرصة لإنشاء مكياجك الخاص لنموذج حي باستخدام الإرشادات الموضحة خطوة بخطوة. ستبدأ بجلد الوجه ثم تشق طريقك حتى العينين والأنف والحواجب. يجب تطبيق كل جزء من وجهك بدقة كما لو كنت فنان مكياج محترف. ستفهم مستحضرات التجميل المطلوبة لجعل وجهك يبدو رائعًا. إذا كنت تستمتع بالإبداع مع تصميمات متنوعة وكنت من محبي الجمال ، فهذه اللعبة تناسبك.

اختاري نموذجًا مميزًا لمكياجك

سوف تكتسب خبرة في العمل مع عارضات الأزياء الذين لديهم متطلبات مختلفة لأسلوب الماكياج. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك فتاة وافدة جديدة إلى المكتب. إنها تريدك أن تضعي مكياجًا لتبدو أكثر جاذبية. أو رجل يعمل في مكتب ويريد منك أن تضع مستحضرات التجميل لتبدو أكثر أناقة.

خطوات مكياج احترافية

سيتم إرشادك خطوة بخطوة بواسطة Makeup Master. ستوصي اللعبة بالصور لك. ابدأ بقص حواجبك ووضع المرطب. ستستخدمين كريم الأساس والكونسيلر. ثم تقومين بغبار البودرة على وجهك بالكامل. بعد ذلك ، ستختار العدسات اللاصقة وتضع ظل العيون. ستستخدمين محدد العيون والماسكارا. أخيرًا ، يمكنك تخصيص تسريحة شعر الشخصية.

Makeup Master هي لعبة لأولئك الذين يستمتعون بمجموعة واسعة من الألوان والقوام. يساعدك في تحسين مظهرك لتشعر بمزيد من الثقة. ليس ذلك فحسب ، بل توفر اللعبة إلهامًا إبداعيًا لأنك ستقوم بعمل مستحضرات تجميل للآخرين. ستكون قادرًا على التغيير للآخرين في مجموعة متنوعة من الأساليب. مسؤوليتك الأساسية هي جعل العارضين أكثر روعة وإشراقًا. سوف تحتاج إلى إضافة مستحضرات التجميل على وجوههم ومهنهم. سيكون لديك تجربة ماكياج أكثر واقعية. ستكون شخصية النموذج بعد ذلك مثالية وأنيقة قدر الإمكان. إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك لعب هذه اللعبة لتتعلم كيف تكون فنان مكياج.

تحميل برنامج Makeup Master: Beauty Salon

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال