لعبة الصيد Hunting Clash – العاب مهكره

v3.14.0 Mod (Unlimited money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 168,922
التاريخ
Mar 8, 2023
تطوير
Ten Square Games
الـحـجـم
154M
نسخة الإصدار
v3.14.0 Mod (Unlimited money)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Hunting Clash Hunter ألعاب الصيد كلاش هنتر – تتبع الحيوانات – الغزلان والموظ والدببة والذئاب والبط وغيرها الكثير. اختر حيوانًا ، جهز سلاحك ، صوب وأطلق النار! ألعاب صياد الحيوانات هي مزيج من ألعاب الصيد على الإنترنت وأنواع ألعاب القناص. إتقان مهاراتك في القنص وكن صيادًا من أفضل الأسلحة النارية في أفضل لعبة صيد!

ستتاح الفرصة لعشاق الصيد أخيرًا لتجربة لعبة الصيد الأصلية مع Deer Hunter Classic. سافر إلى أشهر موقع في العالم وتحدى كل أنواع الحيوانات الغريبة في لعبة الصيد الكلاسيكية هذه.

استفد من مجموعة الأسلحة الكبيرة التي تضم جميع أنواع معدات الصيد لإنزال الحيوانات من جميع أنحاء العالم. تحدى الحيوانات الملحمية في مواجهة رائعة حيث ستصطاد أو تُطارد.

تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة الرائعة من Glu. اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول اللعبة من خلال مراجعاتنا.

مقدمة حول لعبة Hunting Clash Hunter

تقدم لك اللعبة لعبة الصيد الضخمة حيث ستتاح لك الفرص لتطأ قدمك على أكثر المناظر الطبيعية غرابة في العالم. اختبر مهاراتك في الصيد ومعرفتك في جميع أنواع التضاريس والإعدادات المختلفة. استمتع بتجارب الصيد الأكثر واقعية على الإطلاق في عنوان مطلق النار FPS الرائع هذا.

إنها لعبة صيد برية أو مطاردة. ستجد نفسك محاطًا بمجموعة متنوعة من الحيوانات المختلفة التي قد تبدو هادئة ، لكنها ستتحول جميعها إلى آلة صيد مميتة إذا شعرت بالخطر. لذا كن سريعًا في التصويب والتسديدات إذا كنت لا تريد تحويل نفسك إلى هدف مثير.

يمكن أن يحدث كل شيء ويتصاعد سريعًا نسبيًا في لعبة الصيد هذه في الوقت الفعلي. تأكد من قضاء الوقت في شحذ مهاراتك بالإضافة إلى جمع الأسلحة الأكثر فائدة التي تتميز بها.

اجمع الجوائز المختلفة للتفاخر بإنجازاتك

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شيء يمكنهم استخدامه للتفاخر مع أصدقائهم ، يتميز Deer Hunter Classic أيضًا بميزة Trophy Hunts حيث يمكنك مواجهة تحديات الصيد النهائية. تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في تحدي صيد محدود ومعرفة من يمكنه الحصول على الجوائز النهائية. اربح لنفسك كأسًا رائعًا واكتب اسمك عليه. استخدمه للتفاخر مع أصدقائك.

المشاركة في أنشطة الصيد المختلفة

تتميز اللعبة بجميع أنواع أنشطة الصيد التي يمكن أن تقضيها وتستمتع بها. ومع ذلك ، يمكنك الانضمام إلى Hunting Series والقيام بجميع أنواع المهام. أو اختبر مهاراتك وقدراتك في سلسلة التحدي التنافسية. وإذا كنت ترغب في جني بعض المال السريع ، فإن اللعبة تقدم أيضًا عقود الصيد الوفيرة ، والتي يمكنك القيام بها في أي وقت والانتهاء من جمع الغنائم الرائعة.

أكمل جميع أنواع تحديات الصيد وافتح غنائم رائعة

تتميز اللعبة بتحديات رائعة يمكنك مواجهتها وإكمالها لإلغاء تأمين الغنائم المذهلة. تتنوع هذه التحديات في القواعد واللوائح ، لذلك ستكون على يقين من أنك ستستمتع كثيرًا بها. ناهيك عن أن الجوائز الرائعة لا يمكن إنكارها بالتأكيد.

انضم إلى مجتمع الصيد عبر الإنترنت وابحث عن الأصدقاء

وإذا كنت ترغب في الانضمام إلى مجتمع الصيد عبر الإنترنت ، فيمكنك أن تجد نفسك بسهولة في Club Hunts في Deer Hunter Classic. ومع ذلك ، هنا حيث سيتعلم الصيادون كيفية العمل مع بعضهم البعض واستكشاف قوة العمل الجماعي.

اعملوا معًا ولا تفكروا في أنفسكم فقط. أكمل التحديات واستعد لفريقك لتحديات أكثر صرامة. وبالطبع ، هنا أيضًا يمكنك العثور على عمليات الغنائم الملحمية غير المتوفرة في أي مكان آخر.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المذهلة ، فإن اللعبة متاحة حاليًا مجانًا. وبالتالي ، يمكنك بسهولة توفيره على أجهزتك دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ما عليك سوى تنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك المحمول من متجر Google Play لبدء الاستمتاع. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من التقدم ، فقد تكون عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق مزعجة بعض الشيء.

احصل على اللعبة مفتوحة مع تعديلنا

بالطبع ، إذا كنت نشطًا ومكرسًا بما يكفي ، فيمكنك تعويض ذلك بسهولة من خلال الجوائز المجزية في اللعبة بالإضافة إلى الجوائز الرائعة التي ظهرت في تحديات متعددة. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الوقت أو المهارات ، فسوف يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتصبح أفضل صيادين. أو على الأقل ، ترقية أسلحتك بشكل صحيح ، حتى تتمكن من القيام بذلك.

ومع ذلك ، إذا كانت هذه هي مشكلتك ، فمن المحتمل أن يكون Deer Hunter Mod APK الخاص بنا مفيدًا لك. من خلال تعديلاتنا ، تم إلغاء قفل اللعبة تمامًا ، لذلك يمكنك الاستمتاع والوصول إلى جميع الميزات دون الحاجة إلى دفع أي شيء. جرب تجربة اللعب الخالية من الإعلانات واشترِ ما تريد.

مواقع صيد واقعية

محاكي الصيد لا يقتصر فقط على كونك قناصًا جيدًا. لتصبح محترفًا في ألعاب البنادق وألعاب القناصة ، عليك الانتباه إلى محيطك. خلاف ذلك ، قد لا تتاح لك فرصة إطلاق النار ببندقيتك على الإطلاق! تقدم Hunting Clash العشرات من المواقع القائمة على الطبيعة الحقيقية حيث يمكن للصيادين الاندماج وانتظار فرائسهم. سافر عبر أستراليا وبورما والنرويج وبولندا وغيرها الكثير! لا يمكن لجميع ألعاب القناص أو ألعاب الصيد تشجيع الصيادين بمثل هذه المجموعة المتنوعة من أماكن الصيد المذهلة. لذا خذ بنادقك واستعد لمغامرة ألعاب قناص رائعة!

احصل على كلب صيد!

الكلب هو أفضل صديق للصياد. خاصة في ألعاب الصيد لأنك أنت من تقوم بمهمة قتل الحيوانات القذرة ، لكنك تقوم بالصيد

المميزات :

  • ميادين رماية مذهلة
  • لعبة قناص مطلق النار على هاتفك
  • مطاردة أو أن تصاد
  • سلاح من اختيارك
  • عبور أسلحتك
  • مواقع صيد واقعية
  • الرسومات كما هو الحال في ألعاب قناص AAA.

صيد السمك Fishing Life mod apk مهكرة

لعبة صيد السمك Monster Fishing 2022 – مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

"Bang! Hunting Clash latest update’s here:
-We’re gradually rolling out the new weapon assortment on each of the hunting grounds
- Collect and upgrade your weapon to hunt bigger trophies!

Get ready for some hunting blast!"